اماكن سياحيه للاطفال في نيويورك..تضمن لك قضاء وقت مميز بصحبة أطفالك، ويقدم لك مرتحل دليلك للوصول لهذه الأماكن وقضاء أجمل العطلات بصحبة العائلة..

اماكن سياحيه للاطفال في نيويورك..

– السنترال بارك…أرض العجائب التى يفضلها الأطفال…

- السنترال بارك...أرض العجائب التى يفضلها الأطفال...
– السنترال بارك…أرض العجائب التى يفضلها الأطفال…

وتعتبر المكان المثالى للأطفال لقضاء عطلتهم الإسبوعية ويطلق عليها أرض العجائب بفضل ما تضمه من ألعاب وملاهى مميزة بجانب حديقة حيوانات تضم الحيوانات المسلية، بجانب ملاعب الكرة والأماكن المخصصة للتزحلق وغيرها من الألعاب التى تنال إعجاب الأطفال وهى تستحق أن يطلق عليها الوجهة الرئيسية للأطفال فى أمريكا.

وتعتبر السنترال بارك أكبر حديقة ومجمع ترفيهى على مستوى أوروبا ونجحت فى جذب آلاف السياح إليها وخاصة العائلات، وتعتبر حديقة سنترال بارك أكبر الحدائق على مستوى العالم وتضم أجمل حديقة حيوان للأطفال وهى واجهة سياحية كبيرة لأمريكا وتنال إعجاب السياح خاصة العائلات وتضم الحديقة عدد كبير من الحيوانات تصل إلى 4000 حيوان من الفصائل المختلفة وتضم عدد من المبانى القديمة التى صممت وفقا لطراز معمارى رفيع المستوى.

وتقسم الحديقة لعدة أقسام فمنها ما يضم الحيوانات البرية حيث التمتع برؤية الفيلة والنمور بجانب وحيد القرن وحيوانات تنتمى للمرتفعات الإثيوبية، كما تضم محمية البابون وهى من أكبر المحميات بأمريكا بجانب بيت الفراشات المميز ومنزل خاص للقردة المسلية التى تنال إعجاب الأطفال وبإمكانهم الإستفادة من الورش التعليمية التى تنظمها الحديقة، وتفتح أبوابها للزوار إعتبارا من العاشرة صباحا وحتى الخامسة مساءا.

– حديقة الحيوان “برونكس”…

- حديقة الحيوان "برونكس"...
– حديقة الحيوان “برونكس”…

وهى واحدة من أكبر وأشهر حدائق الحيوانات فى العالم وتلعب دورا هاما فى الحفاظ على الحياة البرية وحماية الكثير من الحيوانات من الإنقراض وهى تناسب كافة الأعمار، فيذهب إليها الكبار قبل الصغار حيث التعرف على كل ما يخص الحيوانات هناك بجانب التمتع بمشاهدة الحفريات والهياكل الخاصة بالحيوانات المنقرضة داخل الحديقة.

– حديقة النباتات فى نيويورك..

- حديقة النباتات فى نيويورك..
– حديقة النباتات فى نيويورك..

وهى واحدة من أكبر الحدائق فى نيويورك وتمتاز بموقعها الرائع والحيوى بمنطقة برونكس بالقرب من حديقة الحيوان وتتسم بمساحتها الكبيرة والتى تصل إلى 250 ألف فدان، وهى واحدة من أقدم الحدائق فى أمريكا ويرجع تاريخ إنشاؤها لعام 1891 م ، وتضم الحديقة أنواع مختلفة بالنباتات تقدر بالألاف وبعضها نباتات نادرة، كما تضم الحديقة مركز من أكبر المراكز البحثية بعلم وراثة النباتات على مستوى العالم.

كما تضم مختلف النباتات من كل دول العالم فهناك النباتات الصحراوية والإستوائية كما تضم الحديقة نحو 50 فدان من الأشجار والنباتات التى يزيد عمرها عن 200 عاما، وهى المكان المثالى لمحبى  الهدوء والهرب من دوشة المدينة والوصول إليها سهل للغاية من خلال المترو، وتفتح أبوابها للزوار إعتبارا من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءا.

– مدينة الملاهي “سيبريز“…

- مدينة الملاهي "سيبريز"...
– مدينة الملاهي “سيبريز”…

من أفضل ملاهي نيويورك وتحتل موقعا مميزا وحيويا قرب بحيرة أونتاريو، وهى الإختيار الأول للعائلات لقضاء عطلاتهم الإسبوعية بفضل ما تضمه من ألعاب شيقة ومسلية والكثير من المعالم السياحية وتصل إلى نحو 70 معلم سياحى ، كما تضم حديقة مائية مميزة وعدد من المطاعم والمقاهى وتفتح أبوابها للزوار إعتبارا من الحادية عشر صباحا وحتى العاشرة مساءا.

– تعرف على ..أشهر الحدائق فى نيويورك والتى تصل إلى 700 حديقة..

تمتاز نيويورك بضم مجموعة متميزة من الحدائق التى تناسب العائلات خاصة الأطفال حيث يمكنهم الركض واللعب وهناك ما يقرب من 700 حديقة متنوعة فى المساحة ولكنهم يتفقون فى إمتلاك المناظر الطبيعية الخلابة، لتكون أماكن مناسبة لقضاء أجمل عطلة إسبوعية ومن أهم هذه الحدائق ، الحديقة المركزية: وتتسم بمساحتها الكبيرة التى تصل إلى 843 فدان بجانب مسرح جميل فى الهواء الطلق والطرق والمسارات المميزة التى تضمن لك إلتقاط أجمل الصور التذكارية، كما يمكنك التمتع بمشاهدة النصب التذكارى لجون لينون بجانب المطاعم والمقاهى المميزة كما يتمتع الأطفال بالتزحلق على الجليد فى فصل الشتاء.

– حديقة واشنطن اسكوير..

- حديقة واشنطن اسكوير..
– حديقة واشنطن اسكوير..

وتشهد إقبالا كبيرا من قبل العائلات وتمتاز بمساحتها الكبيرة والتى تصل إلى 10 فدان وتضم مسرح كبير يشهد إقامة المزيد من العروض التى تنال إعجاب الأطفال.

– حديقة نهر هدسون..

- حديقة نهر هدسون..
– حديقة نهر هدسون..

من أفضل الحدائق فى نيويورك وتمتاز بمساحة كبيرة تصل إلى 550 فدانا وتتناسب مع محبى الهدوء والإستجمام فمجرد الإستلقاء على العشب هناك يمنحهم الراحة وداخل الحديقة يمكنك التأمل بجمال النهر هناك والتمتع بمنظر الغروب ومشاهدة الأفلام فى الهواء الطلق بجانب ممارسة ما يحبونه من ألعاب بملاعب التنس والجولف، وإستئجار الدراجات فى الحديقة والتمتع بأجمل رحلة بحرية داخل القوارب هناك وهو ما ينال إعجاب العائلات وخاصة الأطفال.

– حديقة جسر بروكلين..

- حديقة جسر بروكلين..
– حديقة جسر بروكلين..

وهى مكان مثالى لتنزه العائلات بفضل ما تضمه من عشرات الأنشطة الترفيهية فهناك تجد الكثير من الملاعب وحلبات التزحلق على الجليد بجانب مشاهدة الأفلام والتمتع بالمناظر الطبيعة الساحرة وجمال الطبيعة هناك خاصة فى وقت الغروب.

– حديقة بروسبكت..

- حديقة بروسبكت..
– حديقة بروسبكت..

وهناك يمكن للأطفال التمتع بالكثير من العروض الترفيهية  المخصصة لهم بجانب الحفلات الموسيقية المجانية التى تنظمها الحديقة والتى تضم ملعبا للكروكيت وكرة القدم وحلبة كبيرة للتزحلق على الجليد بجانب حديقة حيوان يفضلها الأطفال ويمكنهم هناك ركوب الخيل وإلتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة الحيوانات الأليفة.

– حديقة بيلهام..

- حديقة بيلهام..
– حديقة بيلهام..

وتقع على مساحة كبيرة تصل إلى 2772 فدان وتسمح للأطفال باللعب والركض وتقع فى مكان حيوى بشمال نيويورك وتعتبر أكبر حديقة عامة فى أمريكا وتنال إعجاب العائلات وخاصة الأطفال.

 

– غابة المياه المسحورة..

- غابة المياه المسحورة..
– غابة المياه المسحورة..

وتنال إعجاب الأطفال وتعتبرها مكان مثالى للهرب من حرارة الصيف وهناك يتمتعون باللعب داخل حمامات السباحة وركوب الخيل وممارسة رياضة الجولف وكرة القدم بالملاعب المخصصة لذلك بجانب تواجد المطاعم والمقاهى المميزة التى تقدم أشهى الوجبات الخفيفة وألذ المشروبات التى يحبها الأطفال وتفتح الحديقة أبوابها إعتبارا من التاسعة صباحا وحتى السابعة مساءا.

– حديقة الهروب العظيمة..

- حديقة الهروب العظيمة..
– حديقة الهروب العظيمة..

وهى مكان مثالى للهروب من دوشة المدينة والتمتع بالألعاب المائية وركوب الخيل ولمحبى المغامرة تتواجد مدينة الأشباح وتفتح أبوابها للزوار إعتبارا من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءا.

– “روزلاند” الحديقة المائية..

- "روزلاند" الحديقة المائية..
– “روزلاند” الحديقة المائية..

روزلاند الحديقة المائية تحتل مكانة سياحية كبيرة بفضل كونها أكبر حديقة مائية على مستوى أمريكا، وتضم الألعاب المائية التى تناسب الأطفال والكبار كما يمكنهم التمتع بركوب الخيل واللعب بالكرة على الشاطىء والدخول يكون بالمجان للأطفال وتفتح أبوابها للزوار إعتبارا من الحادية عشر صباحا وحتى السابعة مساءا.

– متحف انتريبيد ..

ومن خلال تواجدك بهذا المتحف المميز يمكنك أن تقوم بأجمل جولة فى الهواء الطلق ويناسب محبى المغامرة حيث تتسلق إحدى السفن القديمة وتقوم بأجمل جولة فى البحر، وهذا المكان ينال إعجاب الأطفال بشدة ويجدونه أفضل من أى لعبة مسلية كما يتمتعون بمشاهدة العروض التى تقام فى السفينة .

– ملاهى صناعية فى نيويورك ..

تمتاز نيويورك بضم مجموعة كبيرة من الملاهى الصناعية التى توفر الكثير من الأنشطة الترفيهية للأطفال والمتنزهات التى تضمن قضاء أجمل العطلات، ويأتى على رأسها: حديقة لونا: وتعتبر واحدة من أكثر المتنزهات بأمريكا بل والعالم أجمع وتضم أربع جولات للأطفال بجانب إمكانية ركوب الخيل والكثير من الألعاب المائية .

– بحيرة دارين..

وتعتبر مكانا مثاليا للهروب من حرارة الصيف وتضم الكثير من المخيمات التى يصل عددها إلى 1200 معكسر تخييم يفضلها السياح، وتضم الحديقة الكثير من المرافق التى تجعلها مجمع ترفيهى متكامل ومنها حديقة مائية مميزة بجانب إمكانية ركوب الخيل وتفتح أبوابها من الحادية عشر صباحا وحتى السابعة مساءا.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *