إن كنت تبحث عن معلومات عن القرية العالمية ، فهي أحد أهم مناطق الجذب السياحي في دبي، والتي تأخذك على مدار 159 يومًا في رحلة للاستمتاع بروعة الثقافة العالمية مع فرص التسوق وتناول المأكولات العالمية والترفيه الحي الرائع في مكان واحد، مع مزيج من الأجواء الاستثنائية الشبيهة بالكرنفال في هذه القرية متعددة الثقافات.

معلومات عن القرية العالمية

معلومات عن القرية العالمية
معلومات عن القرية العالمية

الموقع الحالي: دبي لاند

ساعات العمل: من السبت إلى الأربعاء من الساعة 4 مساءً وحتى الساعة 12 صباحًا، من الخميس إلى الجمعة والعطلات من الساعة 4 مساءً إلى الساعة 1 صباحًا.

وقت إغلاق البوابة: 11:30 مساءً من السبت إلى الأربعاء، 12:30 صباحًا يوم الخميس والجمعة والعطلات الرسمية.

المدة: أشهر الشتاء من أكتوبر إلى أبريل.

أهم ما يميز قرية دبي العالمية هو بلا شك حوالي 30 جناحًا يضم أكثر من 75 دولة من بينها؛ مصر والهند وتركيا والصين وروسيا وغيرها، والأمر الأكثر إثارة هو أن القرية العالمية أضافت وجهتين جديدتين هذا العام، بما في ذلك أذربيجان و كوريا، ما يمنحك فرصة رائعة لتجربة الثقافة والتقاليد وغيرها من المأكولات العالمية في يوم واحد، أليس هذا مثير؟ لذا استعدوا لبعض التجارب الثقافية المذهلة التي لا تنسى وأنت تستكشف جناحًا تلو الآخر في زيارتك إلى هذا المكان الممتع.

يمنحك التسوق في القرية العالمية تجربة ممتعة وفريدة، فستجد دوما شيء غير عادي وغير متوقع بشكل مذهل لنقله إلى المنزل، وذلك بفضل أكثر من 3500 منفذ بيع، مع قائمة من المنتجات المتنوعة التي تمثل الثقافات المذهلة للعديد من البلدان تحت سقف واحد، حيث يمكنك أن تتطلع إلى شراء أشياء رائعة؛ بداية من الحلويات التركية الأصيلة والزعفران الإيراني إلى الأزياء التقليدية الأفغانية والهندية مع العود العربي والعطور العربية التخصصية.

كما أن المنطقة مليئة بالمقاهي والمطاعم التي تقدم المأكولات في جميع أنحاء العالم والتي تشمل الهندية والصينية واليابانية والمكسيكية والإماراتية والتايلاندية وغيرها الكثير، فإذا كنت من عشاق الأطعمة السريعة في الشوارع، فإن القرية العالمية هي المكان المثالي لك، حيث يوجد ما مجموعه 120 كشك طعام و 27 مطعم في القرية العالمية مثل مطعم بابا جونيور (المطبخ التايلاندي)، مطعم جراند باربيكيو (المطبخ الهندي)، مطعم باب توما (المطبخ السوري)، مطعم الدهان (المطبخ المصري)، مطعم كبابسي (المطبخ التركي).

يمكنك أيضا عند زيارة القرية العالمية الاستمتاع بالحفلات الغنائية لأشهر مطربي العرب، مع العروض المسرحية المتنوعة والتي تجذب أعداد كبيرة من الزائرين.

وتوفر القرية العالمية فرصة مثالية لاستمتاع الأطفال الصغار، ما بين العديد من الألعاب الممتعة في جزيرة الخيال والتي تضم 50 لعبة.

أمور يجب معرفتها قبل زيارة قرية دبي العالمية

معلومات عن القرية العالمية
معلومات عن القرية العالمية

يرجى ملاحظة أن الاثنين مخصص للعائلات والسيدات فقط.

يومي الخميس والجمعة تفتح البوابات في الساعة 4:00 مساءً وتغلق في تمام الساعة 12.30 صباحًا.

من الأربعاء إلى السبت، تفتح أبواب القرية العالمية أبوابها في الساعة 4:00 مساءً وتغلق الساعة 11.30 مساءً.

إذا كنت تزور القرية في عطلة نهاية الأسبوع، فتوقع أن تصادف المزيد من حشود الزائرين، فاحرص على صغارك وسط الزحام.

إذا كنت تريد رحلة خالية من المتاعب داخل القرية، فلا تنس الحصول على خريطة القرية العالمية، والتي تمكنك من التنقل عبر الحديقة بسهولة بمساعدة الخريطة.

لا يسمح بالحيوانات الأليفة داخل القرية.

يوصى بارتداء ملابس مريحة، حيث سيكون بانتظارك مسافات طويلة للتجول.

إذا كنت تحب مشاهدة الألعاب النارية، فعليك زيارة المتنزه يومي الجمعة والخميس، وبالتحديد الساعة 9 مساءً.

احصل على فرصة للاستمتاع بحفلات موسيقية حية كل مساء جمعة في القرية العالمية.

معلومات عن القرية العالمية
معلومات عن القرية العالمية

افتتحت القرية العالمية هذا العام في موسمها الرابع والعشرين في 29 أكتوبر 2019 وستستمر فعاليتها حتى 4 أبريل 2020، حيث ستستمتع لمدة 159 يومًا من الثقافة العالمية مع فرص التسوق في الأسواق ذات الطابع الدولي، وتذوق الأطباق والمشروبات الفريدة من جميع أنحاء العالم، فضلا عن عروض الترفيه الحية.

المصدر

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *