اذا كنت تبحث عن المطاعم الحلال في سيئول لن تغلب, بسبب توافد الكثير من الجنسيات الاسلامية مثل الاتراك والهنود وحتى العرب, فالبلد كوريا الجنوبية مرحب بالإنسان مهما كان لونه أو عرقه.

وبسبب هذا الترحيب ستجد مطاعم هندية و تركية وعربية, فإليك بعض المطاعم الحلال, واذا كنت تريد المطاعم العربية في سيئول بالتحديد اضغط هنا.

المطاعم الحلال في سيئول -كوريا الجنوبية

مطعم ميوري للمأكولات الحلال

مطعم ميوري للمأكولات الحلال

إن كُنت أحد السُياح العرب لمدينة سيول لابد أن تعلم المطاعم الحلال في المدينة, ومن هذه المطاعم التي تحترم عقائد المسلمين هو مطعم “ميوري“,  فيمتلكون قائمة ضخمة ومتنوعة من الأطعمة الحلال التي يمكنك أن تختار من بينها حسب احتياجاتك, كما أنهم يقدمون المأكولات الكوريّة الحلال المختلفة, وننصحك بالتوجه إليه إن رغبت بالتمتع بالمطاعم الحلال في سيئول!

مطعم “مكان حلال”

مطعم "مكان حلال"
مطعم “مكان حلال”

مطعم “مكان حلال” بالأصل هو مطعم كوريّ ولكنه يُقدم المأكولات الحلال والخالية من المحرمات مثل لحوم الخنزير, وهو مطعم من المطاعم الجديد التي ويقع في حيّ آيتوان, كما أنه يشبه مطعم Eid  الذي سَبق ذِكره, ولكنه يتمتع بأسعاراً مناسّبة, فهو كذلك يقدم المأكولات المنزليّة المُحببة لدى الكثير من الناس وهو من المطاعم الحلال في سيئول التي أثبتت جدارتها.

إقرأ أيضاً : أفضل أكلات الشارع في مدينة سيؤول -كوريا الجنوبية

مطعم عيد Eid للمأكولات الحلال

مطعم عيد-Eid للمأكولات الحلال
مطعم عيد-Eid للمأكولات الحلال

إن كنت تهتم بشأن أسعار المأكولات في المطاعم فهذا المطعم يوفرّ  الكثير من المأكولات المُختلفة بأسعاراً معقولة وتتناسب مع العملاء, فهو من أفضل المطاعم الحلال في سيئول كما أنه الأصغر حجماً, وبالرغم من أنه لا يوفر العديد من أصناف الطعام ولكنه يعتبر من الأماكن المُسليّة والجذابة في نفس الوقت.

مطعم جيوتي

مطعم جيوتي
مطعم جيوتي

أغلب الباحثين عن الأطعمة الحلال في سيول لم يخيب ظنهم في مطعم جيوتي فهو يمتلك قائمة طعام صغيرة تتكون من 3 مأكولات مختلفة وهي من الأطعمة الحلال وبالفعل جوّ المطعم ودود للغاية لكافّة السُياح, والأسعار معقولة للغاية حسب آراء عملاء المطعم, وننصحك بأن تضع مطعم جيوتي ضمن قائمة إهتماماتك في مدينة سيول.

مطعم كرفّان التركيّ

مطعم جيوتي
مطعم كرفّان التركيّ

المأكولات التركيّة الحلال التي تتميز بالمذاق الرائع, وجميع مأكولات المطعم محببة للعملاء, حيث يساور هذا المطعم العديد من الأشخاص لجوّدة وسرعة الخدمة فيه والمكان الراقي للزبائن, وأفضل الأطعمة التي قد تتناولها في سيول ستكون في هذا المطعم التركيّ الحلال, حيث يوجد العديد منالمطاعم الحلال في سيئول وبالرغم من ذلك يعتبر مطعم كرفان التركيّ أفضل وجهة يمكنك زيارتها.

مطعم بومباي جريل

مطعم بومباي جريل
مطعم بومباي جريل

قد يبدو على مسامعك غريباً, ولكن هذا المطعم يقدم الأطعمة الهنديّة والباكستانية الحلال في مدينة سيول وهو من المطاعم الرائجة في سيول والذي يزوره العديد من الزبائن يومياً,  والطعام لا يُصدق من شدة شهيته وإن كنت تود خوض تجربة جديدة في الطعام ننصحك بالتوجه إلى مطعم “يومباي جريل” فقد يكونه هو وجهتك المحببة لاحقاً !

مطعم سَفرون

مطعم سَفرون

مدينة سيول مليئة بالمطاعم الحلال التي توفرّ لزوارها الأطعمة والمأكولات التي تناسب عقيدتهم الدينيّة، ومطعم  سفرون من المطاعم التي تقدم المأكولات الإيرانية والباكستانية, والهنديّة أيضاً, كما انه يتسم بالرقيّ في خدمة العملاء والديكورات المخصصة بالمطعم, لن تجد أشهى من المأكولات التي ستتقدم إليكَ هناك لهذا لا تنسى زيارة مطعم سفرون.

-----------

3 thoughts on “المطاعم الحلال في سيئول -كوريا الجنوبية

  1. سالم says:

    كل تعليق على مطعم يحسسك انه الافضل وفي النهاية يمدحهم كلهم
    اسلوب دعاية رخيص جدا ياصاحب الموضوع

    • Fahad says:

      قد يكون الكاتب يحسن الظن بالاماكن, لكن بالتأكيد ربما تكون ليست بالمستوى المأمول ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *