بالطبع العرب لهم تواجد في كوريا الجنوبية, وقد يأخذك الحنين إلى الطعام العربي في تلك الأنحاء, وقد تريد أن تأكل نفس الطعام في جو وبيئة مختلفة لتمارس مشاعر مختلفة, فلذلك ولغيره إليك أفضل المطاعم العربية في سيئول.

المطاعم العربية في سيئول كوريا الجنوبية:

مطعم البتراء الأردني Petra Restaurant

Petra Restaurant
Petra Restaurant

لقد عجز أغلب من قاموا بزيارة مطعم البتراء Petra عن تقييم المطعم نتيجةٍ لجودته العاليّة, فحسب تقييمات عملاء المطعم هي أن الطعام كان أكثرَ شيءٍ شهيّ قد قاموا بتناوله, كما أنه من أكبر المطاعم العربية في سيئول التي تمتلك أغلب أصناف الطعام من الشرق الأوسط سواء الأطعمة الخليجية والشامية والعديد من الأصناف المختلفة.

ولاسيما أن أسعار المطعم قد لاقت إعجاباً من أغلب عملائه من كافة الطبقات, ولقد أحب العديد من العملاء وزبائن المطعم المعاملة وأسلوب التعامل وتقديم الطعام بشدة ولهذا يعتبر من يعاود الزيارة حبٍ في المكان والعاملين فيه, لهذا لا تتردد في زيارة Petra Restaurant !

إقرأ أيضاً : المطاعم الحلال في سيئول – كوريا الجنوبية

مطعم مستر كباب Mr Kebab

مطعم مستر كباب Mr Kebab
مطعم مستر كباب Mr Kebab

دائماً ما تكون المعاملة هي أكثر شيء محبب لدى العملاء والزبائن, ومطعم Mr Kebab شهير في سيول بالمعاملة الحسّنة والتي تجذب العملاء إليه من شتى أنحاء سيول, ولاسيما أنه من المطاعم العربية التركية المحببة لدى الآلاف من سكان مدينة سيول كما يتم تصنيفه من أفضل المطاعم في سيول.

دائماً ما يحب الزبائن في المطاعم تقييم الفندق سواء بالسالب أو الموجب, وكانت تقييمات مطعم Mr Kebab محفزة لنجاح المطعم, وكان الطعام فيه أشهى ما تناوله العملاء وهو بالفعل من الأماكن التي لا يجب تفويتها عند زيارة مدينة سيول, وقد كان الزبائن في حيرة سواء من جمال المطعم والود والطيبة في المعاملة, وكذلك مدى شهية الطعام !

مطعم دبي ‪Dubai Restaurant

مطعم دبي ‪Dubai Restaurant
مطعم دبي ‪Dubai Restaurant

مدينة دبي غنية بالمطاعم الجذابة من مختلف أنحاء العالم, وأنت في سيئول تستطيع أن تجرب الأطعمة الشرقية المتوفرة في الإمارات, وبالفعل لا يعتبر من أفضل الوجهات ولكنه من أجمل المطاعم من حيث الطعام وتقديمه, وينصح به بعض العملاء من قاموا بتقييمه إيجابياً, كما أنه أفضل الأماكن من حيث الوجبات السريعة في مدينة سيئول.

ولكن من الناحية الأخرى يعتبر مطعم دبي من المطاعم التي تقدم معاملة سيئة أحياناً, وبالرغم من ذلك يعتبر من أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها, لهذا لا تضيع فرصتك بالذهاب إلى هذا المطعم والتمتع بالوجبات اللذيذة والشهية, ويقع المطعم في شارع إيتوان.

إقرأ أيضاً : أفضل أكلات الشارع في مدينة سيؤول -كوريا الجنوبية

مطعم Kervan Turkish Restaurant

مطعم Kervan Turkish Restaurant
مطعم Kervan Turkish Restaurant

يمكنك تصنيف مطعم Kervan من أفضل المطاعم المتواجدة في سيول, فهذا المطعم يمتلك عشرات التقييمات الإيجابية, فهو من أفضل الأماكن في سيول التي يمكنك أن تتناول فيها الطعام وتحتسي فيها الشراب مع الراحة النفسية.

دائماً ما كانت تقييمات العملاء عنه إيجابية, فيمتلك المطعم أفضل الأطعمة التركية والتي بمجرد تناوله ستشعر بالإنذهال والجمال من طيبة طعامه, وبالفعل لم ينسى أغلب زبائن المطعم تجربتهم فيه فهو من أفضل المطاعم التركية في سيول كما أنه يتم إعتباره أفضل المطاعم العربية فيه, وما يميزه أنه يتمتع بالمعاملة المميزة, وجمال المطعم, دقة في التسليم للطلبات والعديد من الإيجابيات التي ستلاحظها بمجرد التوجه إلى مطعم Kervan بمجرد توجهك إليه !

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *