تقع جورجيا في المراتب الأولى لوجهات العالم السياحية، وذلك لسهولة السفر إليها حيث؛ يمكنك استخراج الفيزا فور وصولك، بجانب كونها من أرخص الوجهات السياحية الفاخرة.

تعتبر تبليسي من أهم الأماكن السياحية في جورجيا فتتمتع بتاريخ، وحضارة عريقة تبرز من خلال عمارتها الساحرة، وشوارعها الخلابة بجانب الأماكن الترفيهية التي تنتشر في أرجائها، وحين يأتي الأمر لمكان الإقامة يتشتت الكثير من المسافرين حول ذلك.

إليك القائمة التي تشمل مجموعة من أفضل فنادق 4 نجوم في تبليسي

  هوليداي إن تبليسي

فندق هوليداي إن تبليسي حاصل على أربعة نجوم، ويقع بالقرب من مسرح تبليسي للأوبرا، والبالية. الفندق مكون من مائتي وسبعين غرفة، كل منها مزود بشرفة مع أسرة رضع مجانية.

يتوافر به أيضا مركز تدليك، ومعالجات كما يوفر خدمة نقل مجانية من وإلى المطار، على مدار أربعة وعشرين ساعة. بجانب موقف سيارات، مع خدمة صف مجانية.

خدمة الغرف متوفرة على مدار أربعة وعشرين ساعة، وتتمتع بجودة عالية مع طاقم عمل يتحدث عدة لغات، ويساعدك أيضا في حجز الجولات، والرحلات.

يقع بالقرب من عدة أماكن سياحية مثل؛ جسر الملكة تامار، ساحة الأبطال، متنزه هيبودرم وقصر الرياضة في تبليسي. محطة تبليسي المركزية تبعد عنه تسعة وعشرين دقيقة.

كل ذلك يجعله ضمن أفضل فنادق 4 نجوم في تبليسي . بالنسبة للطعام؛ يوجد مطعم أدجارا الذي يقدم مختلف الأطباق العالمية.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

هوليداي إن تبليسي
هوليداي إن تبليسي

إقرأ أيضاً : مطاعم حلال في تبليسي جورجيا | أفضل 5 مطاعم للعرب في تبليسي

  بيست ويسترن تبليسي آرت هوتل

فندق حاصل على أربعة نجوم، ويقع بالقرب من مسرح تبليسي للأوبرا، والباليه. يتكون من خمسة وأربعين غرفة، مع خدمة ممتازة تتحدث عدة لغات، متوافرة طوال الوقت.

يوجد بالفندق صالون لتصفيف الشعر، بجانب خدمة صف للسيارة مجانا داخل، أو بجوار الفندق. يقع بالقرب منه محطة تبليسي المركزية، على بعد ستة وعشرين دقيقة.

هناك أيضا مجموعة كبيرة من أهم الأماكن السياحية في تبليسي بجواره منها؛ ساحة الأبطال، قصر الرياضة في تبليسي، مسرح تبليسي للأوبرا والبالية، جسر الملكة تامار وجامعة تبليسي.

يضم مطعم تفليس الذي؛ يقدم مختلف الأطباق العالمية، لذا بإمكانك طلب ما تشاء، كما يوفر فطور مجاني يوميا.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

بيست ويسترن تبليسي آرت هوتل
بيست ويسترن تبليسي آرت هوتل

  أوريون إكونومي تبليسي

فندق أوريون إكونوم حاصل على ثلاث نجوم، ويصنف من أفضل فنادق 4 نجوم في تبليسي . يقع وسط المدينة، على بعد بضع دقائق من مسرح تبليسي للأوبرا والباليه.

يضم تسع غرف، مع خدمة متوافرة على مدار اليوم. يساعدك أوريون إكونوم في تنظيم رحلاتك، وجولاتك داخل البلد، كما يوفر لك خدمة نقل مجانية من وإلى المطار.

تتضمن الغرف أسرة رضع مجانية، وأسرة إضافية قابلة للطي. كما يوفر لك خدمة ركن للسيارات مجانا. تقع أيضا محطة تبليسي المركزية على بعد خمسة وعشرين دقيقة منه.

هناك عدة أماكن سياحية بالقرب منه مثل؛ قاعة تبليسي للحفلات الموسيقية، ساحة الأبطال، جامعة تبليسي وقصر الرياضة في تبليسي.

بالنسبة للطعام؛ يوفر لك الفندق يوميا فطور حسب الطلب، لذا يمكنك طلب ما تشاء.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

 

 

 

أوريون إكونوم
أوريون إكونوم 

إقرأ أيضاً : شارع شارديني في تبليسي اختيارك الأول عند السفر إلى جورجيا

  ديمي هوتل

ديمي هوتل حاصل على ثلاث نجوم، ويضم سبع غرف يتوافر بها خدمة عالية الجودة على مدار أربعة وعشرين ساعة. يتضمن حديقة، ويوفر فطور مجاني، وخدمة صف للسيارات مجانا.

محطة تبليسي المركزية تبعد ست دقائق عن الفندق، ويقع بجواره كلا من؛ مسرح تبليسي للأوبرا والباليه، ساحة الأبطال، ميدان الحرية، قاعة تبليسي للحفلات الموسيقية وجامعة تبليسي.

يوفر أيضا خدمة نقل مجانية من وإلى المطار، هناك مطعم، وكافيتريا يوفر كل منهم أطباق تناسب أذواق الجميع، كي تتمكن من تناول وجباتك كما تشاء.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

هوتل ديمي
ديمي هوتل

  إيلياني هوتل

فندق إيلياني هوتل حاصل على أربعة نجوم، ويقع ضمن أفضل فنادق 4 نجوم في تبليسي . يتكون من ثلاثة وعشرين غرفة، مع خدمة تتوافر بساعات محددة.

يوفر خدمة صف سيارات مجانية، وحافلة توصيل مجانية من وإلى المطار. يقع بجوار العديد من الأماكن السياحية مثل؛ ميدان الحرية، كنيسة ميتيخي، ساحة الأبطال، ساحة ثورة الزهور وحديقة سامايا.

تقع محطة تبليسي المركزية على بعد تسعة وعشرين دقيقة من الفندق. يضم مطعم يقدم مختلف أنواع الأطعمة، لذا بالتأكيد هناك ما يناسب الذوق العربي.

لحجز هذا الفندق من موقع هوتيل : إضغط هنا.

إيلياني هوتيل
إيلياني هوتل

  ذا جروف ديزاين هوتل

حاصل ذا جروف ديزاين هوتل على أربعة نجوم، ويقع بالقرب من مسرح تبليسي للأوبرا والبالية. يضم خمسة وعشرين غرفة، مزودة بشرفة، ولا يسمح فيها بالتدخين.

لا يتوفر به خدمة صف للسيارات، أما خدمة الغرف فتتوافر خلال ساعات محددة. يوفر خدمة نقل مجانية من وإلى المطار.

يقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية الهامة منها؛ مسرح مارجانيشفيلي، ميدان الحرية، استاد بوريس بيتشادزة دينامو آرينا.

تبعد محطة تبليسي المركزية عنه ثلاثة عشر دقيقة، يتوافر به مطعم يقدم مختلف الأنواع، والأطباق الشهية.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

ذا جروف ديزاين هوتيل
ذا جروف ديزاين هوتل

One thought on “أفضل فنادق 4 نجوم في تبليسي .. مع الأجواء الفخمة للفنادق

  1. Pingback: تكلفة السياحة في جورجيا .. دليلك الاقتصادي للسفر إلى أحد أرخص الوجهات السياحية في العالم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *