تعد المنامة عاصمة البحرين، وتتميز بتراث تاريخي، وثقافي عريق يجمع بين العربي، والفارسي. نظرا لكونها مركز تجاري، وثقافي هام؛ تضم عدد من المسارح، والمطاعم، والمراكز التجارية، والفنادق الفاخرة.

وحين نتحدث عن سفرة بتكلفة منخفضة؛ فيجب التوفير في كل شيء، وخاصة أماكن الإقامة وتترواح أسعار الفنادق بين 350 ريال و 430 ريال..

إليك مجموعة من أفضل فنادق 4 نجوم في المنامة .. لأكثر فخامة و راحة..

  ذي كي هوتيل

يتمتع ذي كي هوتل بأربع نجوم، ويطل على منظر ساحر للعاصمة مما يجعله من أفضل فنادق 4 نجوم في المنامة. تتمتع غرفه بتصميم عصري، وتتوافر بها الخدمة على مدار أربعة وعشرين ساعة.

يتوافر به خدمة صف السيارات مجانا، كما يوفر خدمة نقل ذهابا وإيابا، وأخرى متخصصة في النقل من وإلى المطار بجانب خدمة استئجار السيارات. يقع بجواره مسجد الفاتح، والجفير مول، وقصر القضبية.

يتضمن سبا، ومحلات تجارية، ومتاجر للهدايا بجانب غرفة ألعاب. يوفر أيضا خدمة مجالسة الرضع، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. بالنسبة لاختيارات الطعام؛ يقدم مطعم كولورس الأطباق الآسيوية، أما مطعم كنزة فيقدم الأطباق اللبنانية.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

ذي كي هوتيل

  فندق جلف كورت

فندق جلف كورت حاصل أبضا على أربع نجوم، ويقع في منطقة سيف للأعمال. تتمتع غرف الفندق بطراز أنيق، وفاخر كما تتوافر بها الخدمة على مدار الساعة.

يوفر خدمة صف السيارات مجانا، كما يوفر خدمة نقل من وإلى المطار. يتضمن مكتب لحجز التذاكر، ويوفر غرف خاصة عازلة للصوت. كما يتضمن أيضا سبا متكامل.

يقدم مطعم النخيل أطباق عالمية، ومحلية شهية وسط أجواء ممتعة، مع ديكور خلاب، وشرف تطل على منظر ساحر. يقع بالقرب منه الكثير من الأماكن الترفيهية منها؛ دانا مول، العلي مول، البحرين مول وواهوووو! ملاهي مائية. يبعد مطار البحرين عنه عشرة كيلومترات.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق جلف كورت

  فندق إليت سيف ريزيدنس

أيضا حاصل على أربع نجوم، ويقع بالقرب من منطقة مراكز التسوق. يعد إليت سيف ريزيدنس من أفضل فنادق 4 نجوم في المنامة حيث؛ يتمتع بالكثير من المزايا.

الفندق يتضمن أجنحة فقط، ويضم ساونا متكامل، وصالون حلاقة وتجميل بجانب ميني ماركت، ومحلات تجارية، وملعب ونادي للأطفال.

تتوافر به خدمة الغرف على مدار أربعة وعشرين ساعة، ويتيح خدمة مجالسة الرضع، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. يتضمن أيضا مكتب للجولات السياحية، مع خدمة حجز التذاكر.

يوفر خدمة صف السيارات مجانا، مع خدمة استئجار، وخدمة نقل ذهابا وإيابا متضمنة النقل للمطار. بالنسبة للطعام يقدم مطعم جياردينو، أطباق عالمية شهية. يقع بالقرب منه شاطئ كرباباد، وقلعة البحرين، ومركز البحرين الدولي للمعارض.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق إليت سيف ريزيدنس

  سويس-بل هوتيل سيف البحرين

سويس-بل هوتيل سيف البحرين من ضمن فنادق الأربع نجوم في المنامة، ويقع في منطقة الأعمال. تتميز جميع الغرف، والأجنحة فيه بتصميم حديث وعصري، مع إطلالة ساحرة على المحيط.

خدمة الغرف متوافرة على مدار الساعة، ويتيح الفندق خدمة صف السيارات مجانا، مع خدمة استئجار، وخدمة نقل ذهابا وإيابا متضمنة المطار.

يوفر خدمة مجالسة الرضع، وغرف عازلة للصوت، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. كما يضم متجر هدايا، ومحلات تجارية. مطعم الفندق يقدم أطباق شهية حسب الطلب.

يقع الفندق بالقرب من؛ سيف مول، العلي مول، البحرين مول والبحرين سيتي سنتر كما يبعد عن مطار البحرين الدولي عشرة كيلومترات.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

سويس-بل هوتيل سيف البحرين

  فندق أسدال جلف إن

أحد أفضل فنادق 4 نجوم في المنامة حيث؛ يتمتع بموقع متميز في منطقة سيف للأعمال، كما أنه حاصل على أربع نجوم، ويتمتع  بغرف ذات تصميم أنيق، وعصري.

يوفر خدمة نقل ذهابا وإيابا متضمنة المطار، كما يوفر خدمة صف السيارات مجانا. خدمة الغرف متوفرة على مدار الساعة، كما يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.

بالنسبة للطعام يوجد؛ مطعم سلطان الذي يقدم المأكولات اللبنانية، ومطعم إل جوردانير الذي يقدم المأكولات الإيطالية. يقع بالقرب منه؛ سيف مول، والبحرين سيتي سنتر مول، ومركز البحرين الدولي للمعارض. كما يبعد مطار البحرين الدولي عنه؛ خمس عشرة دقيقة.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق أسدال جلف إن

  فندق إليت جراند

فندق إليت جراند حاصل أيضا على أربع نجوم، ويقع بالقرب من البحرين سيتي سنتر. يتضمن أجنحة فقط وشقق فندقية وممتاز للعائلات,  ويتوفر خدمة غرف على مدار الساعة. يتيح خدمة صف السيارات مجانا، بجانب خدمة استئجار، ويوفر أيضا خدمة نقل ذهابا وإيابا متضمنة المطار.

يضم صالون حلاقة وتجميل، ومحلات تجارية، وغرفة ألعاب، وسبا متكامل. كما يوفر خدمة مجالسة الرضع، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة. يقدم مطعم جوليو مختلف الأطباق الشهية، حسب الطلب.

يقع بالقرب من الفندق كلا من؛ دانا مول، وسيف مول، ومركز البحرين الدولي للمعارض، وشاطئ كرباباد.

لحجز هذا الفندق من موقع بوكينح : إضغط هنا.

فندق إليت جراند

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *