نقدم لك نصائح للسفر الى لوس انجلوس التي حجزت مقعدها فى الصفوف الأمامية كواحدة من أكبر مراكز الأزياء والثقافة على مستوى العالم، تتواجد بولاية كاليفورنيا وهى ثانى أكبر مدن الولايات المتحدة من حيث المساحة، وأولها من حيث السكان، وأطلق عليها العديد من الألقاب مثل مدينة”الحيوية”، لجوها المبدع طوال أيام السنة، ومدينة “الإبداع” لكونها تهتم بالفنون الإبداعية وقد جمعت بين السياحية والفن والثقافة، إننا نتحدث عن حاضنة مدينة هوليود “صانعة السينما”، ومدينة الجمال والسياحة إنها “لوس أنجلوس”، ويقدم لك موقع مرتحل نصائح للسفر الى لوس انجلوس

 

نصائح للسفر الى لوس انجلوس

الإقامة فى لوس أنجلوس وأسعار المدن والفنادق

 

من أهم نصائح للسفر الى لوس انجلوس التي نقدمها لك، هي الحذر الشديد فى إختيار الفندق الذى ستقيم به قبل السفر إلى هناك، فأبتعد عزيزى السائح عن منطقة بيفرلى هيلز، فعلى الرغم من كونها أرقى المدن السياحية إلا أنها باهظة التكلفة، وننصحك بحجز غرفتك بمنطقة سانتا مونيكا حيث الأسعار المتوسطة، كما تتوفر بها كل عوامل الأمن والهدوء والراحة وتمتلىء بالشواطىء التى تمنحك الإستجمام، وإحذر التجول ليلاً بمنطقة هوليود حيث أعمال السرقة والنصب.

إقرأ أيضاً : دليلك الشامل لـ السياحة في لوس انجلوس

التوقيت المناسب للسفر إلى لوس أنجلوس

تمتاز لوس أنجلوس عن غيرها بجو معتدل جميل أغلب أيام السنة، و ننصحك عزيزى السائح في نصائح للسفر الى لوس انجلوس بزيارتها فى فصل الربيع الممتد من (مارس وحتى مايو)، حيث الطقس الجميل المعتدل، وخلاله تتفتح الزهور وتغطى حدائق المدينة باللون الأخضر المريح للنظر ويبعث البهجة فى قلوب الزوار، كما يمكنك أيضا زيارتها بفصل الصيف ويمثل زروة الموسم السياحى بالمدينة، وعليك أن تبتعد عن السفر إليها فى فصل الشتاء حيث المناخ السىء والبرد القاسى.

 

كيفية التنقل بـ لوس أنجلوس..وأفضل وأرخص الوسائل …

كيفية التنقل بـ لوس أنجلوس..وأفضل وأرخص الوسائل ...
كيفية التنقل بـ لوس أنجلوس..وأفضل وأرخص الوسائل …

لا ننصحك بإستخدام وسائل المواصلات خلال رحلتك القصيرة بهذه المدينة توفيرا للوقت والجهد ، فيمكنك إستئجار سيارة للتنقل بين الأماكن والمراكز السياحية المختلفة،والقيادة بـ لوس أنجلوس متعة كبيرة فى حد ذاتها، لتوفر الطرق الواسعة وعدم التعرض للزحام فيما عدا وقت الزروة .

إقرأ أيضاً : نصائح للسفر الى لاس فيغاس .. مدينة الترفيه والمتعة وإرشادات تضمن لك قضاء وقت ممتع

لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة وزيارة هذه الأماكن بمجرد وصولك لوس أنجلوس    

ننصحك عزيزى السائح بالتمتع بجمال مدينة فينيسيا، مستقلاً إحدى الدراجات والتجول بين المطاعم والمحلات التى تضمها مدينة “البندقية” وإستئجار دراجة هوائية والتمتع بجمال الشاطىء هناك، ولا يفوتك الذهاب لمدينة السحر والجمال “هوليود”،وإلتقاط الصور مع مشاهير العالم وحضور الحفلات الموسيقية.

حالة الطقس بمدينة لوس أنجلوس

حالة الطقس بمدينة لوس أنجلوس..
حالة الطقس بمدينة لوس أنجلوس..

تمتاز لوس أنجلوس عن غيرها من المدن السياحية بولاية كاليفورنيا، بالطقس المعتدل الجميل طوال أيام السنة، ففصل الشتاء معتدل البرودة، وتكون الشمس مشرقة فى أغلب الأيام، وتتفتح الزهور وتظهر جمال حدائق المدينة فى فصل الربيع حيث المناخ المعتدل، كما يمتاز فصل الصيف بتوسط درجة الحرارة ، وقربه من المحيط الهادى يساعد على تلطيف درجة حرارة الجو من خلال الرياح البحرية، ويقدر متوسط درجة الحرارة ب19.5 درجة مئوية، وتهب الرياح الموسمية خلال فصل الصيف وتحديدا شهرى “أغسطس وسبتمبر “، مما يؤدى لإرتفاع درجات الحرارة إلى 40 درجة مئوية، ويعتبر شهرى يناير وفبراير أكثر الأشهر رطوبة، لذا ننصحك بزيارتها خلال شهرى مارس ومايو .

تعرف على أشهى المأكولات بـ لوس أنجلوس

تعرف على ..أشهى المأكولات بـ لوس أنجلوس..وأرخص الأسعار..
تعرف على ..أشهى المأكولات بـ لوس أنجلوس..وأرخص الأسعار..

ننصحك عزيزى السائح بالبحث عن الشاحنات الغذائية التى تملأ جنبات مدينة لوس أنجلوس لتحصل على ألذ الأطعمة بأرخص الأسعار، ولا يفوتك تجربة السوشى فى “سوجارفيش”، كما يمكنك التمتع بقضاء أجمل السهرات بكافيهات هوليوود.

التسوق بـ لوس أنجلوس وأشهر وأرخص المراكز التجارية

التسوق بـ لوس أنجلوس وأشهر وأرخص المراكز التجارية ..
التسوق بـ لوس أنجلوس وأشهر وأرخص المراكز التجارية ..

لا يفوتك عزيزى السائح التمتع بجمال مراكز التسوق بمدينة لوس أنجلوس، حيث المطاعم الفاخرة وننصحك بالتوجه لمركز “غروف” حيث الأسعار المتوسطة والجو المبدع وإمكانية الجلوس بالهواء الطلق والتمتع بمنظر الحدائق الخضراء،والنافورات التى تزين المكان كما يضم المركز مسرح يقدم أجمل العروض الفنية، كما تضم المدينة أبرز المراكز العالمية ومنها:مركز بيفرليه، سانتا مونيكا، برومينيد، بالإضافة إلى المطاعم التى تقدم أشهى الأكلات، وتضم لوس أنجلوس مجموعة من أشهر مدن العالم على مستوى السياحة والفن، فتجد هوليوود مدينة المشاهير وصناعة السينما، وبيفرلى هيلز”مدينة الأثرياء” وسانتا مونيكا”مدينة السياحة والهدوء،بالإضافة إلى منطقة وسط مدينة لوس أنجلوس حيث ناطحات السحاب وأماكن العمل.

إقرأ أيضاً : دليلك لأفضل متاجر الملابس في لوس انجلوس

ما يميز لوس أنجلوس عن غيرها..وجعلها مدينة”الإبداع والجمال”…

ما يميز لوس أنجلوس عن غيرها..وجعلها مدينة"الإبداع والجمال"...
ما يميز لوس أنجلوس عن غيرها..وجعلها مدينة”الإبداع والجمال”…

انت محظوظ عزيزى السائح بالذهاب إلى لوس أنجلوس وقضاء أسعد اللحظات هناك بفضل ما تضمه من مدن غاية فى الجمال وتوفر لك كل سبل الترفيه والمتعة، ويأتى على رأسها مدينة هوليود صانعة السينما والمشاهير.

كما يمكنك التمتع بمشاهدة أفضل العروض المسرحية ، والتنزه واللعب بملاهى “سكس فلاغز”، والتى تفوقت على ديزنى لاند، وتعتبر أشهر وأضخم مدينة ملاهى على مستوى العالم،وتواجد شاطىء”البندقة” وأستديو يونيفرسال يزيد المدينة تألقا وجمالا.                                                                                           كما عرفت لوس أنجلوس بأنها عاصمة الإبداع فى العالم، لحرصها على الجمع بين الفنون والمسارح والمتاحف الأثرية وتكتظ مدينة مثل هوليود بالمشاهير وصناع السينما، وتولى لو أنجلوس إهتماما كبيرا بتطوير الصناعات الإبداعية بها، ولن تندم أبدا عزيزى السائح بإختيارك لمدينة لوس أنجلوس لقضاء أجمل رحلة سياحية لن تنساها طيلة حياتك.

خطوات تمكنك من التمتع بجمال الطبيعة بـلوس أنجلوس وقضاء رحلة مميزة…

خطوات تمكنك من التمتع بجمال الطبيعة بـلوس أنجلوس وقضاء رحلة مميزة...
خطوات تمكنك من التمتع بجمال الطبيعة بـلوس أنجلوس وقضاء رحلة مميزة…

– قم بزيارة بحيرة الفضة،حيث يمكنك التمتع بجمال الطبيعة وتناول فنجان القهوة وتنزه بعدها بأرقى المحلات والمراكز التجارية .

– قم بجولة بمجمع هوليوود وهايلاند، للتمتع بجمال مسرح  دولبي ومشاهدة حفلات توزيع جوائز الأوسكار ، كما يمكنك الذهاب إلى متحف مدام توسو والمزين بالتحف والتماثيل الأثرية .

– إذا كنت من عشاق المغامرة فلا يفوتك الذهاب إلى رنيون كنيون، لتتمتع باليوجا ومسارات المشى والتنزه بضواحيها وكل ذلك مجانا، كما ستحظى بمشاهدة جمال مدينة هوليود .

– تناول أفضل المأكولات البحرية بساحل المحيط الهادى وتمتع بجمال شاطىء زوما وسوق ماليبو .

– إذهب لمدينة السينما والجمال “هوليود” وتمتع بمشاهدة الإستديوهات العالمية، والمطاعم والمحلات الراقية ولا يفوتك إلتقاط الصور المميزة مع المشاهير .

– تمتع بجمال شاطىء فينيسا وتذوق ألذ الأطعمة بالمطاعم هناك.

– تنزه بحديقة غريفيث العملاقة ذات المنظر الخلاب وتمتع بمشاهدة حديقة الحيوان وأستقل القطار للقيام بجولة مميزة هناك .

– تجول بمركز غيتى ويعد أهم المعالم السياحية بمدينة لوس أنجلوس، فيجمع مابين الثقافة الأوروبية والأمريكية ، ويضم الكثير من اللوحات الرائعة، والرسومات والفنون الزخرفية .

– ومن أهم نصائح للسفر الى لوس انجلوس التي نقدمها لك هي ألا يفوتك الجلوس على رصيف سانتا مونيكا، والتعرف على أسلوب حياة أهل  كاليفورنيا، وتناول الوجبات على الشواطىء التى تحتويها المنطقة لتتمتع بمنظر جميل يجمع ما بين النباتات الخضراء والمياه وأشعة الشمس.

-----------

One thought on “نصائح للسفر الى لوس انجلوس .. مدينة “الجمال والإبداع ” ودليلك لقضاء رحلة ممتعة

  1. Pingback: نصائح للسفر الى لاس فيغاس.. مدينة الترفيه والمتعة وإرشادات تضمن لك قضاء وقت ممتع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *