فانكوفر؛ ميناء حيوي بكندا أسفل منطقة برتش كولومبيا، وتحظي بتنوع كثيف في المجتمع الفني يشمل صناعة الأفلام، والموسيقى، والمسرح. يتوافد إليها آلاف السياح كل عام، ويرغب الكثير منهم في التسوق.

ولكن التسوق يعتبر أحد أغلى الأنشطة التي يمكن القيام بها في فانكوفر، لذا عليك البحث جيدا من أجل الاستمتاع بأحد أهم جوانب السفر.

تعرف على مجموعة من أهم الأسواق الرخيصة في فانكوفر كندا

   سوق ويلكز Welk’s Mart

سلسلة متاجر صغيرة تنقسم لثلاثة فروع، وتعتبر من أهم الأسواق الرخيصة في فانكوفر حيث؛ تشتهر بالتخفيضات، والثفقات والأسعار الرخيصة. تتنوع سلع سوق ويلكز بين مستحضرات التجميل، ومستلزمات الحياكة، ومستلزمات الأعمال اليدوية والفنية. بجانب الأدوات المنزلية، والمعدات.

يعرف سوق ويلكز لدى السكان المحليين باسم ‘المكان الذي يحوي كل شيء’ حيث؛ يمكنك شراء كل ما ترغب فيه من الأدوات إلى النباتات حتى، هدية قيمة كماكينة صنع القهوة.

العنوان: فانكوفر، الشارع الرئيسي، 19أفنيو.

سوق ويلكز Welk’s Mart

   وينرز Winners

 يعتبر وينرز أحد أرخص الأسواق في فانكوفر حيث؛ يوفر تخفيضات طوال العام على كلا من الملابس، ومستحضرات التجميل، وإكسسوارات المنزل. تعتبر أسعاره أقل بنسبة عشرين إلى ستين بالمائة من باقي المتاجر والأسواق بالمنطقة.

يختلف وينرز عن أسواق الأوت ليت بأنه يوفر؛ مجموعة متنوعة من الماركات من مختلف أنحاء العالم، بداية من أشهر الماركات على الإطلاق حتى أجددها.

العنوان: هناك أكثر من فرع له بفانكوفر؛ إحداهما بوسط المدينة بالقرب من مول باسيفيك سنتر، والآخر في متروبوليس.

وينرز Winners

   ريال كانديان سوبرستور Real Canadian Superstore

وجهة تسوق شاملة تضم عدد كبير من المتاجر الخاصة بكلا من؛ البقالة، أثاث وديكور المنزل، الملابس، مستحضرات التجميل، الإكسسوارات، الإلكترونيات، مستلزمات الزراعة، المجوهرات وغيرهم. كل ذلك بأسعار معقولة تناسب الجميع تجعله؛ أحد أهم الأسواق الرخيصة في فانكوفر.

يضم أيضا قسم خاص بالنظم الغذائية، والطعام العضوي، وآخر خاص بمستلزمات الطب والبصريات، بالإضافة إلى صيدلية.

العنوان: لديه أكثر من متجر بفانكوفر؛ الأول في جراندفيو هاي واي، والثاني في مارين درايف.

ريال كانديان سوبرستور Real Canadian Superstore

   كوستكو Costco

كوستكو من أرخص الأسواق في فانكوفر ومثال حي على؛ أفضل عروض التخفيضات التي تنتقل من الولايات المتحدة إلى كندا، ويعد الأفضل في فانكوفر. تشمل عروض التخفيضات أي شيء يخطر ببالك.

فالسوق يضم تشكيلة واسعة من المنتجات من البقالة إلى الإلكترونيات، وملابس الشتاء. يتطلب الحصول على تلك العروض الرائعة؛ اشتراك سنوي بقيمة خمسين دولار.

إذا كنت تمتلك عائلة، أو إذا كنت من النوع المحب للشراء؛ فهذا المكان الملائم لك حيث يوفر كميات كبيرة من السلع بأسعار رخيصة جدا. من الأفضل الذهاب خلال الإسبوع، وتجنب العطلات تفاديا للزحام.

العنوان: 605 جادة المعرض، طريق تشيناتاون.

كوستكو Costco

   وول مارت Walmart

وجهة أخرى تقع ضمن أهم الأسواق الرخيصة في فانكوفر وتشمل؛ كل ما ترغب في شراءه من البقالة إلى الأدوات المنزلية، وديكورات المنزل، ومستحضرات التجميل، والملابس، والإلكترونيات، والألعاب، ومستلزمات الزراعة، والأغراض الرياضية، والكثير.

يضم صيدلية، ومركز للصور، وحديقة. يفتح أبوابه على مدار الأربعة وعشرين ساعة، وبوفر إعلانات إسبوعية بما هو متوافر بالمتحر، وبما سيتم عرضه حديثا.

العنوان: لديه عدة متاجر؛ إحداهما في جراندفيو هاي واي، والآخر في باوندري روود، بالإضافة إلى متاجر في شمال فانكوفر.

وول مارت Walmart
-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *