الاماكن السياحيه للاطفال في براغ..تشتهر براغ بكونها مكانا مثاليا لتنزه العائلات حيث أنها تنال إعجاب الأطفال بفضل ما تضمه من أماكن ترفيهية مميزة، ويقدم لك مرتحل دليلك للوصل إليها..

الاماكن السياحيه للاطفال في براغ…

– حديقة حيوانات براغ…المكان المثالى لإسعاد الأطفال ..

- حديقة حيوانات براغ...المكان المثالى لإسعاد الأطفال ..
– حديقة حيوانات براغ…المكان المثالى لإسعاد الأطفال ..

تعتبر حديقة الحيوان فى براغ واحدة من أشهر الاماكن السياحيه للاطفال في براغ، وتعتبر المكان المثالى لقضاء العطلات الإسبوعية ، وهى واحدة من أكبر حدائق الحيوان على مستوى أوروبا وتزيد من قيمة المدينة السياحية وتجعلها الخيار الأول للعائلات، وتمتاز الحديقة بضم عدد كبير من الأنشطة الترفيهية التى تنال إعجاب الأطفال كما تناسب كافة الأعمار ومنها: ركوب الخيل وتغذية الحيوانات وإلتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة الحيوانات المحببة لديهم مثل القردة والأفيال .

وتعتبر حديقة حيوان براغ مكان مثالى لمحبى الهدوء والإستجمام بفضل ما تضمه من مساحات خضراء تسمح بالقيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام أو الحصول على وقت مميز من الإسترخاء والإستجمام بمجرد الإستلقاء على العشب هناك.

وتحتل حديقة حيوان براغ مكانا حيويا ومميزا على هضبة مرتفعة مما يمكنك من مشاهدة المدينة بالكامل من أعلى نقطة ، والذهاب إليها سهل للغاية من خلال التلفريك أو سيرا على الأقدام والتمتع بجمال المناظر الطبيعة التى تمتاز بها المنطقة هناك وتمتاز الحديقة بضم أعداد كبيرة من الحيوانات الأليفة والمسلية للأطفال بجانب الحيوانات والنباتات النادرة وتعمل الحديقة على حمايتها من خطر الإنقراض ولا يفوتك تناول وجبة الغداء المميزة والتمتع بأشهى الأكلات الخفيفة وألذ المشروبات بالمطاعم والمقاهى القريبة من الحديقة .

إقرأ أيضاً : نصائح السفر الى التشيك ..

– “مسارح الدمى” فى براغ واحدة من أهم الاماكن السياحيه للاطفال في براغ..

 - "مسارح الدمى" فى براغ واحدة من أهم الاماكن السياحيه للاطفال في براغ..
– “مسارح الدمى” فى براغ واحدة من أهم الاماكن السياحيه للاطفال في براغ..

تحتل مسارح الدمى في براغ مكانة خاصة فى قلوب الأطفال من خلال ما تقدمه من عروض مميزة وممتعة وتظهر العرائس على أنها أناس يتحدثون ويلعبون مع الأطفال، ويسعد الأطفال بكافة الأنشطة الترفيهية التى تنظمها مسارح الدمى فى براغ والتى تعتبر واحدة من أهم وأشهر الاماكن السياحيه للاطفال في براغ ولا تقل أهمية عن حديقة الحيوانات بجانب الحدائق المميزة والساحات المخصصة للعب الأطفال ومنها:  منطقة تيراسي في ليتينسي  والتمتع بالمناظر الطبيعية هناك بجانب الألعاب التى تضمها المنطقة والتمتع بركوب القطارات المميزة هناك.

ولا يفوتك زيارة قصر “فليترزنى” وهو واحدا من أهم المعالم السياحية لبراغ ويعتبر مرجعا تاريخيا هاما لكافة الأحداث التى مرت بها المدينة ويستمتع الأطفال بالعروض والأنشطة التى يوفرها المتحف المميز والذى يحظى بضم مجموعة كبيرة من الأعمال الفنية التشكيلية الرائعة ..

ويفتح أبوابه للزوار إعتبارا من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءا والدخول بالمجان للأطفال، ويعتبر تحفة فنية متكاملة لكونه يضم المعروضات التى تحكى كافة الأحداث التى مرت بها المدينة على مر العصور السابقة منذ العصور الوسطى وحتى أواخر القرن العشرين  .

– مدينة الملاهى الأولى ببراغ “أكوا بالاس”…

 - مدينة الملاهى الأولى ببراغ "أكوا بالاس"...
– مدينة الملاهى الأولى ببراغ “أكوا بالاس”…

تعتبر المدينة الترفيهية الأولى فى براغ “أكوا بالاس” واحدة من أهم الاماكن السياحيه للاطفال في براغ وأكثرها  شهرة وشعبية وتشهد إقبالا كبيرا وزحاما شديدا طوال أيام الأسبوع بفضل ما تضمه من ألعاب مسلية ومميزة وتناسب الأعمار الصغيرة كما تضم ألعاب المغامرة والتشويق التى تناسب الكبار فهى مكان مثالى لجميع أفراد العائلة.

وبجانب الألعاب المميزة توفر المدينة الترفيهية الأولى فى براغ المزيد من المراكز الخدمية التى توفر الرفاهية والإسترخاء للزوار فهناك تجد الأماكن المخصصة للسونا والإهتمام باللياقة البدنية ، بجانب مراكز السبا والإهتمام بجمال المرأة  .

وتعتبر “أكوال بالاس” واحدة من أشهر مدن الملاهى على مستوى أوروبا لكونها تضم مختلف الأنواع من الألعاب المائية والخطيرة بجانب الزحاليق والألعاب البسيطة التى يحبها الصغار، كما تضم بركة مائية متحركة مميزة للغاية ويحرص الأطفال على إلتقاط الصور التذكارية بجانبها .

إقرأ أيضاً : الأسواق الشعبية الرخيصة في براغ

إليك …أهم الاماكن السياحيه للاطفال في براغ…

إليك ...أهم الاماكن السياحيه للاطفال في براغ...
إليك …أهم الاماكن السياحيه للاطفال في براغ…

تمتاز براغ بكونها الإختيار الأول للعائلة لقضاء أجمل العطلات فى التشيك حيث تضم العاصمة المميزة عدد كبير من الأماكن المخصصة لألعاب الأطفال وعشرات المحلات التى تبيع أجمل الألعاب الإلكترونية والخشبية والدمى المحببة لدى الطفل، بجانب تواجد عدد كبير من الحدائق التى تضم مدن ملاهى صغيرة بداخلها بالإضافة إلى المسارح التى تقدم عروض ترفيهية مميزة بالإعتماد على الدمى والعرائس المتحركة والتى تنال إعجاب الأطفال بشدة .

– “عالم البحار” وحدائق براغ ..التى يفضلها الأطفال …

- "عالم البحار" وحدائق براغ ..التى يفضلها الأطفال ...
– “عالم البحار” وحدائق براغ ..التى يفضلها الأطفال …

تضم براغ عشرات الحدائق التى تمتاز بمساحات خضراء واسعة ومميزة وممهدة لتنظيم مسابقات الجرى بين الأطفال ومن بينها: حديقة ليتنا وحديقة تراسى ، ويضمان أجمل المناظر الطبيعية التى تناسب محبى الهدوء ويتواجد بالقرب منهم جزيرة الأطفال الرائعة فى منطقة ديسكى .

كما تعتبر منطقة “بيترين هل” مسلية جدا للأطفال حيث التمتع بركوب السكة الحديد المعلقة بجانب التمتع بالألعاب التى تضمها مدن الملاهى هناك والتى تفتح أبوابها للسياح وخاصة العائلات بشكل يومى والتذاكر مناسبة لكافة الميزانيات ودخول الأطفال بالمجان فى أغلب الحدائق التى تضمها براغ ، ولا يفوتك إصطحاب الأطفال إلى “عالم البحار” الذى يمكنك من إكتشاف الحياة البحرية والتعرف على أغرب المخلوقات البحرية وإلتقاط أجمل الصور برفقتها وهو أمر مسلى جدا للأطفال .

إقرأ أيضاً : المولات والأسواق في براغ

– تعرف على ..”المتاحف” فى براغ حيث أشهر الاماكن السياحيه للاطفال في براغ..

- تعرف على .."المتاحف" فى براغ حيث أشهر الاماكن السياحيه للاطفال في براغ..
– تعرف على ..”المتاحف” فى براغ حيث أشهر الاماكن السياحيه للاطفال في براغ..

تمتاز براغ بضم مجموعة متميزة من المتاحف التى تنال إعجاب الأطفال ويأتى على رأسها متحف الأطفال فى براغ والذى يحظى بضم مجموعة كبيرة من الألعاب،وتنظيم الكثير من الأنشطة الترفيهية التى تنجح فى تسلية الأطفال وإسعادهم، كما يتواجد متحف مميز وينال إعجاب كافة أفراد العائلة وهو متحف “فرانز كافكا”، وبالذهاب إليه يمكنك إكتشاف كل أسرار المدينة وما مرت به من أحداث وهو يناسب محبى الإثارة والتاريخ ويفتح أبوابه للزوار إعتبارا من العاشرة صباحا وحتى السادسة مساءا، وبالقرب منه تجد متحف مدينة براغ وهو شاهدا على كافة المراحل التى مرت بها المدينة خلال العصور المختلفة وحتى القرن العشرين ويفتح أبوابه للزوار من الصباح الباكر وحتى السادسة مساءا.

كما تضم براغ قلعة مميزة للغاية وتعتبر واحدة من أبرز المعالم السياحية للبلدة وتحتل قلعة براغ أهمية سياحية كبيرة وتنجح فى جذب أعداد كبيرة من السياح وخاصة العائلات لكونها شهدت على الحياة السياسية لمدينة براغ وكان يتخذها الحكام مقرا لهم وبتواجدك هناك يمكنك التمتع بمشاهدة الكثير من الإحتفالات التى تقام كل ليلة فى المساء كما تضم مجموعة حدائق مميزة تتيح للأطفال الركض واللعب  وتفتح أبوابها للزوار إعتبارا من السادسة صباحا وحتى الثانية عشر صباحا ودخولها بالمجان للأطفال .

 

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *