يتميز المطبخ المغربي بشهرته في جميع أرجاء العالم، فبمجرد الحديث عنه يتبادر إلى الذهن أطباق مثل؛ الطجين، والكسكس، والشكشوكة. تمتلأ مراكش بمئات المطاعم، التي تعتبر مصيدة للسياح.

قد يكون من الصعب إيجاد مطعم يتميز بتقديم أطباق لذيذة، مع أسعار منخفضة تناسب ميزانيتك حيث؛ تضطر للبحث كثيرا عن هذا.

مطاعم رخيصة في مراكش المغرب

   بيجاني Bejganni

واحد من أشهر مطاعم رخيصة في مراكش فقط أخبر قائد سيارة الأجرة بالاسم، وسيأخذك إليه في الحال. يتميز بيجاني بتقديم أطباق مغربية شهية، ويشتهر بمزيج المشويات، وأطباق الطجين المتنوعة.

يقدم بجانب الأطباق الرئيسية رقائق بطاطس مقلية، وسلطة طماطم طازجة، وصودا. المكان شديد الزحام حيث؛ يتوافد عليه السياح، والمحليين بشكل كبير لذا، قد تضطر إلى الانتظار بعض الوقت من أجل طاولة.

العنوان: شارع ابن عائشة.

بيجاني Bejganni

إقرأ أيضاً : أفضل المطاعم في مراكش

   مركز الأمل Amal Centre

مطعم آخر يتميز بتقديم أطباق مغربية تقليدية، وتم تأسيسه بواسطة امرأة تساهم في جمعية غير هادفة للربح، من أجل دعم النساء في مختلف نواحي الحياه.

تقوم تلك السيدة بطهي أطباق مغربية شهية، تجعل مركز الأمل من أبرز المطاعم الرخيصة في مراكش. يفتح المطعم يوميا أبوابه وقت الغداء، وتتضمن قائمة الطعام أطباق عالمية، بجانب الأطباق التقليدية.

يوم الجمعة بالمطعم يشتهر بطبق الكسكس الللذيذ، ومن الأفضل حجز طاولتك في ذلك اليوم حيث؛ يصبح المكان شديد الزحام.

العنوان: شارع هلال ابن أحمد.

مركز الأمل Amal Centre

   الغداء في مراكش Dejeuner a Marrakech

الغداء في مراكش مطعم مكون من ثلاث طوابق، ويتمتع بسطح، وشرفة تطل على المدينة في منظر خلاب. وجهة مميزة حيث؛ يمكنك الاستمتاع بالهدوء، وسط زحام المدينة.

يقوم بتقديم أطباق فرنسية شهية، مع أسعار معقوله تجعله يصنف على أنه مطعم رخيص. لا تفوت تجربة الحلوى، أو احتساء كوب من القهوة.

تصميم المطعم رائع مع أثاث أنيق، هذا بجانب نظافة المكان، ما يجعله وجهة مميزة لتناول الطعام.

العنوان: أربعة شارع دوار غراوة.

الغداء في مراكش Dejeuner a Marrakech

إقرأ أيضاً : نصائح السفر الى مراكش ..

   اتاي كافيه فود Atay Café Food

مطعم رخيص يعتبر كواحدة من جواهر مدينة مراكش الخفية، يتمتع بسطح مطل على وسط مدينة مراكش مع أثاث مريح وبسيط، أما الداخل فمزود بأثاث عصري، مليئ بالألوان.

تضم قائمة الطعام مجموعة من الأطباق المغربية التقليدية، ذات أسعار تناسب نفقاتك المحدودة. الكفتة، وطجين البيض، والحريرة من أشهى الأطباق الني يقدمها. هناك أيضا السمبوسك اللذيذ.

العنوان: المدينة.

اتاي كافيه فود Atay Café Food

   لا كربيير La Creperie

واحد من أبرز مطاعم رخيصة في مراكش يقع. بالقرب من؛ المعهد الفرنسي، ومدرسة فيكتور هوغو الثانوية الفرنسية. يتميز بتقديم أنواع مختلفة، وكثيرة من الكريب.

بإمكانك تناول هذا الطبق الشهي بفناء خارجي كي تستمع بجو المدينة. من أشهر الأنواع التي يقدمها.

كريب مع السبانخ والجبن، كريب مع الكريمة الحامضة وجبن الريكفورت والجوز، كريب مع الفراخ والجبن والفلفل والبصل.

العنوان: طريق كابتن كاريجوي.

لا كربيير La Creperie

إقرأ أيضاً :  الأماكن السياحية في مراكش

   كيك برجر Kech Burger

إذا شعرت بالملل من الأطباق المغربية التقليدية، فبإمكانك التوجه إلى واحد من أفضل مطاعم رخيصة في مراكش ألا وهو؛ كيك برجر. يتمتع هذا المطعم بشهرة واسعة وسط المحليين، والسياح كذلك.

يقوم بصنع شطائر برجر جيدة الصنع، مقابل سعر رخيص مع سلطة، وصودا. بإمكانك تناول وجبتك بالشارع، وسط السكان المحليين كي تشعر بالجو الحقيقي للمدينة.

العنوان: تسعة وثلاثين شارع محمد البقال.

كيك برجر Kech Burger

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *