اسحب مقعدك في اجمل مطاعم رخيصة في مدريد وتمتع بأشهى الأكلات الاسبانية وانغمس في طعم كل قضمه تلتهمها هنا حيث ستجمع لك تلك المطاعم بين جودة ولذة الطعم مع السعر المناسب الذي يوافق ميزانيتك.

مطاعم رخيصة في مدريد

مطعم لاتيرال “Lateral”

مطاعم رخيصة في مدريد
لا يفوتك تذوق طبق الاخطبوط الرائع عند زيارتك لمطعم لاتيرال

تذوق متعة اختلاف النكهات خاصة مع تشكيلة رائعة من التاباس اجلس على البار وتناول مشروبك المفضل وانتظر وجبتك. تلذذ بطعم قطعة اللحم مع جبن الماعز والفلفل الاحمر مع كثير من البصل المقرمش وانغمس في تضارب النكهات المختلفة سواء على شرائح الخبز المحمص او بمفرده ولا يفوتك تجربه طبق الاخطبوط  المميز كل هذه الأطعمة المميزة تجدها في مطعم لاتيرال اجمل مطاعم رخيصة في مدريد والذي يتميز بجوه الخاص فالمكان مظلم قليلا وغامض يعطيك جو من الاثارة والتشويق وعلى الرغم من عدم وجود حجز الا ان الخدمة مميزة وسريعة.

العنوان: Plaza Sta. Ana 12, Madrid, 20812, Spain

مواعيد العمل: من الاحد لــ الاربعاء من الساعة 12مساءا_12 صباحا

                من الخميس لــ السبت من الساعة 12مساءا_2صباحا

تعرف ايضا على نصائح السفر الى مدريد

مطعم لاماندوسا “La Manduca”

تلذذ بطعم اللحم المقدد الشهى في مطعم لا ماندوسا باقل الاسعار

جوهرة محلية هنا ستجد جودة الطعام مقابل السعر صفقة مربحة لا يمكن مقاومتها حيث الوجبات كبيرة مشبعة يمكنك مشاركتها مع اصدقاءك، جرب اللحم المقدد اللذيذ او غامر واطلب بعض المعجنات او ارغفة الخبز العملاقة المزينة على الوجهة بحشو لذيذ من السالمون والبصل البرى المكرمل المقرمش، اختار ما بين الجلوس في المطعم او في الهواء الطلق بالخارج حيث ستشعر بدفء المكان وروعة الجو فمهما كان خيار نضمن لك تجربة ممتعه في احد اجمل المطاعم الرخيصة في مدريد .

العنوان: Av. Donostiarra 6, Madrid, 28027, Spain

مواعيد العمل: الاثنين لــ الأحد من الساعة 10صباحا_4.30مساءا، ومن 7مساءا_12صباحا.

مطعم لا موسى لاتينا “La Musa Latina”

مطاعم رخيصة في مدريد
تمتع بتناول وجبتك في جو هادئ وساحر في مطعم لا موسى لاتينا

يضم المطعم قائمة طعام متنوعة ما بين اللحوم والأسماك بالإضافة لأطباق مميزة من الخضروات المشكلة والمحمصة بطريقة خاصة يجعل تناولها في مطعم لا موسى لاتينا افضل مطاعم رخيصة في مدريد تجربة فريدة لا تُنسى خاصة مع الديكور الهادئ وطاقم العمل الودود. ولا تنسي تجربة حلوى براونيز الشوكولاتة هنا فهي مصنوعة بدقة وفن وحب يجعل طعمها يعلق في فمك وعقلك لمدة طويلة بعد تناولها.

العنوان: Costanilla San Andrés, 12  Madrid  28005

مواعيد العمل: الاثنين لــ الاربعاء من الساعة 1مساءا_1صباحا

الخميس من الساعة 1مساءا_ 1.30صباحا، الجمعة من الساعة 1مساءا2_صباحا

السبت من الساعة 10صباحا_ 2صباحا، الأحد من الساعة 10صباحا_  1صباحا.

اقرأ ايضا عن التسوق في مدريد .. وشوارع التسوق

مطعم تاك تاك “Tuk Tuk”

مطاعم رخيصة في مدريد
انغمس في وجبة آسيوية متكاملة من الارز والخضار والصوص الخاص كانك تتجول في شوارع اسيا

لعشاق الاكل الآسيوي سيخرجك مطعم تاك تاك من جو الاكل الاسباني ويأخذك في جولة لشوارع آسيا هنا حيث البهارات الحارة وطاسات الارز المطبوخة بحب وتميز مع بعض الصوص الخاص والخضروات الطازجة في وجبة واحدة واطباق المكرونة البيضاء والحمراء بتتبيلة خاصة كل ذلك يأتيك بأقل من 10 يورو فمطعم تاك تاك من افضل مطاعم رخيصة في مدريد .

العنوان: Calle Barquillo 26, Madrid, 28004, Spain

مواعيد العمل: من الاثنين للخميس من الساعة 1مساءا_ 4مساءا، ومن 8مساءا_11مساءا

الجمعة والسبت من الساعة 1مساءا_4.30مساءا، ومن 8مساءا_ 11.45مساءا

الأحد من الساعة 1مساءا_4.30مساءا، ومن 8مساءا_ 11.30مساءا

مطعم بيكوبولا “Bichobola”

مكاعم رخيصة في مدريد
تمتع بطبق اللحم مع شرائح الفلفل الحار والصوص الفريد

في قلب مدريد مطعم اسباني بلمسة فرنسية رقيقة تلمسها حتى في وضع الطاولات والمسافات بينهم هنا يمكنك ان تتناول طعام متميز دون ان تدفع الكثير فقائمة الطعام الخاصة بهم قوية جدا ومتنوعة ما بين الوصفات التقليدية وغير التقليدية والسلطات والكريمات الساخنة والباردة والارز الحلو وغيرها من الخيارات اللذيذة، وتري التفاني والبساطة والاستعداد القوي لإرضائك واضحة تماما في الاطباق ومع حلول الليل تتغير القائمة بمجموعة شهية وواسعة تناسب العشاء ويسمح لك باختيار طبق خاص ويعطوك فكرة عملة وبعض اسرار تميزهم فيه، يمكنك البدء بمقبلات مثل البراتا مع الخس والنعناع والبيستو مقابل 12 يورو او طبق قلوب الطيور مع صوص خاص مقابل 8 يورو، اما عن الوجبة الرئيسية فننصحك بتجربة لحم البقر مع صلصة جبن الريكوتو الشهي مقابل 15 يورو او جرب الريش المشوية مع الصوص الاحمر والموز وستلذذ بطعم السويت اند سور في فمك مقابل 12 يورو أما عن التحلية هنا فهي لا تقاوم فكأس الفاكهة يأتيك بمزيج مع معظم فاكهة الموسم مقابل 4.5 يورو والبرواني مع ايس كريم الفانيليا مقابل 5 يورو او عن التجربة الغريبة فهي الريكوتا اللاذعة مع مربى البرتقال والمشمش في مزيج غريب ولكن لذيذ مقابل 5 يورو. كما نري ان الاسعار مناسبة جدا فهو من ارخص المطاعم في مدريد .

العنوان: Ríos Rosas, 45 Madrid  28003

مواعيد العمل: الاثنين – الاربعاء 1.30 مساءا _ 4 مساءا ومن 9 مساءا – 11 مساءا

الخميس لــ السبت من الساعة 2مساءا_ 4مساءا ومن 9 مساءا – 11 مساءا

يوم الاحد من الساعة 2مساءا_ 4مساءا فقط .

مطعم سوبيندو السور “Subiendo al Sur”

مطاعم رخيصة في مدريد
لعشاق الاختلاف تذوق وجبات مختلفة من أطعمة متنوعة في مكان واحد

مطعم متنوع يضم طهاه من بلدان وثقافات مختلفة ليخرجوا لك قائمة متنوعة ومختلفة ومميزة لا تجدها الا هنا في اجمل مطاعم رخيصة في مدريد، قد تغيب هذه الجوهرة عن كثير من السكان والسائحين ولكنه مكان مميز فيكفي ان بعض من أرباحه تذهب لأعمال خيرية، هنا ستتذوق السحر المشترك حيث تجد الدجاج بصلصة الفول السوداني من غينيا الاستوائية جنبا الى جنب مع البوبوتي السنغالية والدجاج المكسيسي الحار اللذيذ فكأنك تزور كل هذه البلدان وتتذوق طعامهم وانت في مكانك، انه حقا مكان مميز وتجربة فريدة سيتمتع بها هواه المغامرة ومحبي التغيير فلا تفوتك.

العنوان: Ponciano, 5  Madrid  28015

مواعيد العمل: الاثنين من الساعة 1مساءا_ 5مساءا

 الثلاثاء لــ السبت من الساعة 1مساءا_ 5مساءا، ومن الساعة 8.30 مساءا وحتى منتصف الليل.

لا يفوتك التعرف على اسواق الاوت لت في مدريد 

مطعم دراي مارتينا “Dray Martina”

مطاعم رخيصة في مدريد
استمتع بأمسية خاصة على أنغام الموسيقي بصحبة ألذ الوجبات الاسبانية

المكان المناسب لقضاء أمسية ممتعة مع الأصدقاء أو الخروج في موعد لأول مرة فالتصميم الانيق للمطعم مع الطاولات الخشبية الملفتة والديكور العصري يجعل منه مكان مميز كما أنه يتيح لك تناول العشاء بسعر مناسب فمقابل 25 يورو ستحصل على زجاجة نبيذ احمر مع 3 أطباق رئيسية، تأكد من تجربة سلطة الباذنجان مع العسل والحمص فهو لا يقاوم في هذا المطعم اما عن المغامرة الحقيقية فهي في طبق خاص يسمي كناري جزيرة كيساديلاس طبق مميز لن تجده الا في مطعم دراي مارتينا اجمل مطاعم رخيصة في مدريد والذي يأتيك مع الكثير من الجبنة وصوص الموجو الاخضر الخاص.

العنوان: Calle Argensola 7, Madrid, 28004, Spain

مواعيد العمل: من الاثنين لــ الجمعة من الساعة 8.30صباحا_ 1 بعد منتصف الليل

السبت والأحد من الساعة 11صباحا_ 1 بعد منتصف الليل

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *