السياحة في نقمبو..تعتبر واجهة سياحية مشرفة ويتوافد عليها السياح من مختلف بقاع العالم للتمتع بممارسة هواية الصيد ويقدم لك مرتحل دليلك، للوصول لأهم معالم السياحة في نقمبو.

السياحة في نقمبو..

تعرف على..أبرز أماكن السياحة في نقمبو..

تعرف على..أبرز أماكن السياحة في نقمبو..
تعرف على..أبرز أماكن السياحة في نقمبو..

تشتهر نقمبو بكونها واحدة من أجمل المدن فى سريلانكا وهى موطنا لممارسة هواية الصيد بفضل ما تضمه من سواحل وشواطىء غاية فى الجمال والروعة وهى مكان مثالى لمحبى الهدوء والإسترخاء وهناك يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة مناظر الطبيعة الساحرة والشواطىء التى تمتاز بها المنطقة وتعتبر واحدة من أجمل معالم السياحة في نقمبو.

وتحتل نقمبو مكان حيوى وجذاب بسريلانكا وهى واحدة من أجمل المدن الساحلية التى تزدهر بها الثروة السمكية وهى مكان مثالى لمحبى الصيد، وتمتد نقمبو لمسافة كبيرة على ساحل سريلانكا وهى واحدة من أكثر المدن شعبية ويعتبرها السياح مزارا رئيسيا عند الذهاب إلى سريلانكا.

وتمتاز نقمبو بقربها من مطار سيريلانكا لذا نجدها تحظى بإقبالا واسعا من قبل السياح ولعل إمتلاكها لطقس ممتع ومعتدل أغلب أيام السنة سببا رئيسيا فى زيادة معدلات السياحة في نقمبو.

إقرأ أيضاً : الاماكن السياحيه للاطفال في سريلانكا ..

إليك..حالة الطقس فى نقمبو..

إليك..حالة الطقس فى نقمبو..
إليك..حالة الطقس فى نقمبو..

عليك عزيزى السائح التعرف على طبيعة المناخ قبل السفر الى نقمبو، وإطمئن فالطقس هناك معتدل أغلب أيام السنة بفضل كونها مدينة ساحلية وتكثر بها الرطوبة وهطول الأمطار خلال موسم الشتاء وتتفاوت درجات الحرارة ما بين 20 إلى 30 درجة مئوية وننصحك بالذهاب إليها فى الفترة من شهر أكتوبر وحتى مارس أو خلال فصل الربيع حيث الطقس المعتدل الجميل والذى يمكنك من التمتع بزيارة اهم معالم السياحة في نقمبو .

وفى نقمبو أنت على موعد مع تناول أشهى الأكلات المحلية والعالمية وعليك بالذهاب لسلسلة محلات “أنصار عائلى” الذى يقدم أشهى الأكلات “الحلال” وتشتهر نقمبو بضمها لمجموعة متنوعة من المقاهى التى تقدم ألذ المشروبات، كما تجد هناك الفنادق على مستوى عالى وخدماتها فوق الممتازة ومن أشهر الفنادق فى نقمبو ، فندق “الهيرتانس” ولا يفوتك تجربة التسوق هناك وسط المحلات المتنوعة والتى توفر الماركات العالمية والمحلية وبأسعار تناسب كافة الميزانيات.

إقرأ أيضاً :  الأماكن السياحية في كاندي سريلانكا

– لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة عند السفر الى نقمبو..

- لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة عند السفر الى نقمبو..
– لا يفوتك القيام بهذه الأنشطة عند السفر الى نقمبو..

لن تندم عزيزى السائح بقضاء رحلتك فى نقمبو فهى موطنا لممارسة أجمل الأنشطة الترفيهية ويأتى على رأسها القيام بأجمل جولة بحرية على متن القوارب التى تمتاز بها الشواطىء فى نقمبو والتى تعتبر واحدة من أهم اماكن السياحة في نقمبو، فلا يمكنك زيارة نقمبو ولا تذهب فى جولة إلى جبال “موثوراجاويلا مارش” الرائعة والتى تعد واحدة من أجمل الاماكن السياحية في نقمبو، كما يمكنك ممارسة هواية الصيد كما تشاء حيث تمتاز نقمبو بثروتها السمكية الكبيرة.

وعقب ذهابك فى رحلة مميزة إلى ” جبال موثوراجاويلا مارش” والتى تحتل موقع حيوى وجذاب بالقرب من مدينة نقمبو فلا يفصلها عنها سوى 20كم، لا يفوتك الذهاب إلى شاطىء نقمبو وهو واحدا من افضل معالم السياحة في نقمبو، حيث التمتع بما يضمه من أنشطة ترفيهية وممارسة ما يحلو لك من ألعاب مائية وأنشطة ترفيهية، ويشتهر الشاطىء بمناظره الطبيعية الخلابة حيث تظهر الرمال الناعمة والتى تتساقط عليها أشعة الشمس وتجعلها تبدو كلوحة فنية رائعة تسر الناظرين.

وفى نقمبو لا يفوتك إلتقاط الصور المميزة برفقة الطيور التى تنتشر على الشواطىء هناك والتى تعتبر واحدة من اجمل اماكن السياحة في نقمبو كما تجد بعض الحيوانات التى تضمها المنطقة ومنها القردة المسلية التى تنال إعجاب الأطفال بجانب النسر والببغاء والأفاعى التى تنتشر فى النهر.

وأثناء رحلتك إلى الجبال التى تعتبر واحدة من أهم الاماكن السياحية في نقمبو يمكنك التمتع بمشاهدة الكثير من الحيوانات الأليفة وبعضها نادرة وتعمل الجبال على حمايتها من الإنقراض.

إقرأ أيضاً : الأماكن السياحية في كولومبو

– إليك..أهم الاماكن السياحية في نقمبو..

- إليك..أهم الاماكن السياحية في نقمبو..
– إليك..أهم الاماكن السياحية في نقمبو..

تمتاز نقمبو بضم مجموعة من أجمل الشواطىء بفضل كونها مدينة ساحلية فهى موطنا رئيسيا لصيد الأسماك وهناك تجد عشرات الأنواع حيث يمكنك ممارسة هوايتك المفضلة بكل حرية ويسر فالأسماك تتواجد بكثرة بمختلف أنواعها ومنها : أسماك التونة اللذيذة بجانب السمك “الأبيض” و”الأحمر”، ويحظى الصيد بشعبية كبيرة بين أهالى المدينة والبعض يتخذه كعمل وليس فقط كهواية ويعتبر مصدر دخل أساسى للأهالى فى نقمبو .

وتمتاز مدينة نقمبو بقربها من سريلانكا والكثير من المدن السياحية والمعالم السياحية التى تمتاز بها المنطقة، كما إنها تعتبر موطنا لأجمل الاماكن السياحية التى يفضلها السياح فهناك تجد المنتجعات المجهزة على أعلى مستوى ولعل أهمها وأشهرها: منتجع”الدولفين”وهو واحدا من افضل اماكن السياحة في نقمبو وهناك يمكنك ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ويوفر المنتجع كافة الخدمات والمرافق التى تحقق للسائح الإستجمام والإسترخاء وتضمن له قضاء رحلة مميزة بعيدا عن ضجيج المدن.

كما يوجد منتجع “أنانانتيا”ويعتبر واحدا من افضل اماكن السياحة في نقمبو ولا يختلف كثيرا عن منتجع “الدولفين” فيضم أفضل الخدمات الفندقية ويمكنك من ممارسة كافة الهوايات التى تفضلها وهناك تتمتع بإلتقاط الصور المميزة برفقة مناظر الطبيعة الخلابة والشواطىء التى يضمها المنتجع، كما تضم مدينة نقمبو مجموعة من أجمل الفنادق والتى تضمن للسياح قضاء وقت ممتع من الرفاهية والمتعة ويأتى على رأسها: فندق “بليدج” بجانب فندق “الهيرتانس” وكلاهما يقدمان خدمات فندقية على أعلى مستوى ويعتبران من أهم الاماكن السياحية فى نقمبو.

إقرأ أيضاً : الأماكن السياحية في بنتوتة سريلانكا

“واحدا من أجمل الاماكن السياحية في نقمبو ..”موثوراجاويلا مارش”.. “Muthurajawela Marsh”..

"واحدا من أجمل الاماكن السياحية في نقمبو .."موثوراجاويلا مارش".. Muthurajawela" Marsh"..
“واحدا من أجمل الاماكن السياحية في نقمبو ..”موثوراجاويلا مارش”.. Muthurajawela” Marsh”..

ويحظى بمكانة خاصة فى قلوب السياح ويشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا من الزوار وهو المكان المثالى لمحبى الهدوء والإسترخاء فهناك يمكنك قضاء وقت مميز والقيام بأجمل رحلة بحرية والتمتع بمشاهدة جمال البحر عن قرب كما يمكنك خوض مغامرة الغوص والتمتع بجمال الشعاب المرجانية، وعقب قضاء رحلتك البحرية إذهب فى رحلة خاصة للصيد على السواحل التى تضمها المدينة وتعتبر واحدة من أفضل الاماكن السياحية في نقمبو وننصحك بالذهاب إلى نقمبو فى شهر أبريل حيث تتواجد الأسماك بكثرة وبأنواعها المختلفة وأشهرها : “الباراموندى والباراكودا” وهناك تتناول وجبة العشاء فى جو رومانسى جذاب وإطلالة رائعة على البحر لتقضى أمسية رائعة لن تنساها طيلة حياتك.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *