المتاحف في سان فرانسيسكو ، تشتهر سان فرانسيسكو ، بضم عدد كبير من المتاحف ، ويقدم لك مرتحل ، دليلك للوصول لأهم وأشهر المتاحف في سان فرانسيسكو .

المتاحف في سان فرانسيسكو…

تعرف على..أهم وأبرز المتاحف في سان فرانسيسكو..

تعرف على..أهم وأبرز المتاحف في سان فرانسيسكو..
تعرف على..أهم وأبرز المتاحف في سان فرانسيسكو..

تشتهر سان فرانسيسكو ، بضم مجموعة متميزة من المتاحف ، ولعل أبرزها : متحف “الفن الحديث” ، وهو واحدا من أشهر وأهم المتاحف في سان فرانسيسكو ، ويهتم بضم اللوحات والأدوات الفنية ، وهناك تجد أجمل اللوحات والرسومات ، كما تتزين الجدران بأجمل النقوش والزخارف ، ويحتل المتحف موقعا حيويا ومميزا  ، ويشهد زحاما شديدا وإقبالا واسعا من قبل الزوار ، من داخل وخارج المدينة ، والذين يتوافدون عليه من كل بقاع العالم .

وبتواجدك فى هذا المتحف المميز ، يمكنك إلتقاط أجمل الصور برفقة القطع والتحف الأثرية التى تتواجد بكثرة داخل المتحف ، ويصل عددها إلى “33” ألف قطعة ، تتنوع ما بين لوحات فنية رائعة وأعمال نحت وتصوير تدل على عراقة وأصالة الفنون فى سان فرانسيسكو ، ويتم عرض مقتنيات المتحف فى دور عرض مخصصة لها .

لا يفوتك ..القيام بهذه الأنشطة فى متحف “الفنون”…

لا يفوتك ..القيام بهذه الأنشطة فى متحف "الفنون"...
لا يفوتك ..القيام بهذه الأنشطة فى متحف “الفنون”…

وبتواجدك فى متحف الفنون ، يمكنك إلتقاط صور مميزة برفقة الجدران والمبانى ، وخاصة أن المتحف يمتاز بإحتفاظه بالطراز المعمارى العريق ، والذى يجعله واحدا من أهم المتاحف في سان فرانسيسكو ، ويعتبر المتحف واحدا من أقدم المتاحف فى المدينة ، ويرجع تاريخ إنشاؤه لعام “1935” م ، وهو أول متحف يتم تخصيصه للفنون ، ويحظى بشعبية كبيرة للغاية ، ويشهد إقبال واسع من السياح من الداخل والخارج ، ويمكنك مشاهدة المزيد من المعارض التى تضم أجمل اللوحات والرسومات التى تشير إلى إبداع الفنانين فى سان فرانسيسكو .

ويهتم المتحف بإستضافة عشرات المعارض لأشهر الفنانين ، فيمكنك حضور نحو 20 معرضا مميزا لأكبر وأشهر الفنانين والرسامين ، حيث يمكنك التمتع بمشاهدة أرقى الأعمال الفنية والرسومات التى تنمى الإبداع والإبتكار لدى الزوار ، كما يمكنك الإستفادة من البرامج التعليمية التى ينظمها المتحف ، ويصل عددها إلى 300 برنامج.

متحف “دى يونغ”..واحدا من أفضل المتاحف فى سان فرانسيسكو..

متحف "دى يونغ"..واحدا من أفضل المتاحف فى سان فرانسيسكو..
متحف “دى يونغ”..واحدا من أفضل المتاحف فى سان فرانسيسكو..

وهو واحدا من أهم المتاحف في سان فرانسيسكو ، ويحظى بشعبية كبيرة للغاية ، وهناك يمكنك مشاهدة عشرات الأعمال التى تجسد “الفن المعاصر” ، كما تجد أجمل تشكيلة من المشغولات اليدوية ، وأجود الأنواع من منسوجات وملابس وأزياء عصرية غاية فى الجمال والروعة ، وبتواجدك فى هذا المتحف المميز ، يمكنك الإطلاع على أجمل اللوحات الفنية والتى تتزين بالزخارف الجميلة والنقوش العصرية .

ويمتاز متحف  “دى يانغ” بضمه للوحات ورسومات تعبر عن ثقافة الشعب الأمريكى وتاريخ الفن العريق منذ أكثر من 4 قرون ، فهناك تجد أقدم اللوحات والرسومات والأشياء التى تعبر عن عادات وتقاليد وثقافات الشعب الأمريكى قديما وحديثا .

لا يفوتك..القيام بهذه الأنشطة فى متحف “دى يانغ”..

لا يفوتك..القيام بهذه الأنشطة فى متحف "دى يانغ"..
لا يفوتك..القيام بهذه الأنشطة فى متحف “دى يانغ”..

لا يفوتك عزيزى السائح ، إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة المبانى والجدران التى تجعل متحف “دى يانغ” واحدا من أفضل المتاحف في سان فرانسيسكو ، وخير شاهد على عراقة وفخامة ثقافة الشعوب فى سان فرانسيسكو .

ويحتل متحف “دي يانغ” موقعا حيويا ومميزا داخل واحدة من أجمل الحدائق فى سان فرانسيسكو ، وهى حديقة “غولدن” ، وهناك يمكنك إلتقاط صور مميزة برفقة الطبيعة الخلابة ، كما يمكنك الحصول على وقت مميز من الإسترخاء والهدوء ، وتم تطوير المتحف أكثر من مرة ، ليكون واجهة مشرفة للسياحة فى سان فرانسيسكو ، وتم تزويدة بالمزيد من اللوحات التى تشير إلى عراقة الثقافة الأمريكية ، كما أن مبانى وجدران المتحف يشيران إلى فخامة وعراقة فن الهندسة المعمارية.

متحف “الأداء والتصميم”..واحدا من أهم المتاحف في سان فرانسيسكو..

متحف "الأداء والتصميم"..واحدا من أهم المتاحف في سان فرانسيسكو..
متحف “الأداء والتصميم”..واحدا من أهم المتاحف في سان فرانسيسكو..

ويحتل المتحف مكانة خاصة فى قلوب السياح ، ويشهد إقبالا واسعا من قبل السياح والذين يتوافدون عليه من كل بقاع العالم ، ويحتل المتحف موقعا مميزا وحيويا وسط أهم وأشهر المتاحف التى تمتاز بها سان فرانسيسكو ، كما يمتاز متحف “الأداء والتصميم” بتصميمه الرائع الجميل ، الذى يشير إلى عراقة وفخامة العمارة الهندسية للمدينة ، ولا يفوتك إلتقاط صور مميزة برفقة المعالم السياحية واللوحات والجدران المزخرفة التى يضمها متحف “الأداء والتصميم” .

المصدر 1

المصدر2:

المصدر3:

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *