عزيري القارئ في هذا الموضوع سوف نقدم إليك افضل برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي، والذي يحتوي على أهم الأماكن السياحية بها، ومن الجدير بالذكر أن هذا البرنامج سيستمر لمدة اسبوع.

افضل برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي لمدة 7 ايام

اليوم الأول ( شلالات الآبار السبعة – جسر السماء)

شلالات الآبار السبعة

شلالات الآبار السبعة
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

في يومنا الأول من برنامجنا السياحي سوف نقوم بالقيام بجولة رائعة إلى شلالات الآبار السبعة والتي تعتبر أهم وأجمل شلالات جزيرة لنكاوي على الإطلاق.
تمكن شلالات الآبار السبعة زوارها من مشاهدة العديد من المناظر الخلابة، كما يمكنهم تسلق الجبال للوصول إلى أعلى الشلال ورؤية الطبيعة الساحرة التي تخطف القلوب.

جسر السماء

جسر السماء
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

وتستغرق هذه الرحلة حوالي ست أو ثماني ساعات وسوف نستكمل باقي اليوم في جسر السماء والذي يعتبر من أهم المعالم السياحية في جزيرة لنكاوي، ويبلغ طول هذا الجسر حوالي 125 مترًا، ويرتفع 700 متر عن مستوى سطح البحر.
ويمكن جسر السماء زواره من القيام بالأنشطة المختلفة ومنها جولة بالتلفريك الرائعة للوصول إلى هذا الجسر، ومشاهدة العديد من المناظر الساحرة.

اليوم الثاني ( محمية كليم كارست – محمية لنكاوي للحيوانات البرية وجنة الطيور)

محمية كيليم كارست

محمية كيليم كارست
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

في يومنا الثاني من برنامجنا السياحي سوف نقوم بجولتين إلى محميتين مختلفتين في جزيرة لنكاوي، والتي لا يخلو منهما أي برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي، والأولى هي محمية كيليم كارست، والتي تتواجد في شمال شرق لنكاوي، وتتميز بجمالها الطبيعي حيث البحيرات الزرقاء والشواطئ النقية، والصخور الكلسية والأحجار النادرة يتجمعون في صور طبيعية واحدة تذهب العقل من شدة جمالها.

محمية لنكاوي للحيوانات البرية وجنة الطيور

محمية لنكاوي للحيوانات البرية وجنة الطيور
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

أما الثانية فهي محمية لنكاوي للحيوانات البرية وجنة الطيور، وتضم هذه المحمية العديد من الحيوانات، كما تضم أكثر من 150 نوع من الطيور الغريبة ومنها الطوقان والببغاء والكناري وغيرها، فننصح محبي الحيوانات والطيور بزيارتها.
تتيح محمية لنكاوي للحيوانات البرية وجنة الطيور لزوارها القيام بالأنشطة المختلفة ومنها جولة السير الرائعة في القفص الشهير داخل المحمية والذي يضم شلالًا صناعيًا طوله 15 متر.

اليوم الثالث ( جزيرة العذراء الحامل – معرض فنون ثري دي)

جزيرة العذراء الحامل

جزيرة العذراء الحامل
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

في يومنا الثالث سوف ننتقل إلى أهم الأماكن السياحية في جزيرة لنكاوي، والتي تجذب الكثير من الزوار إليها وهي جزيرة العذراء الحامل، والتي تقع ضمن افضل برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي لمدة اسبوع، وتعتبر من أجمل الجزر، والتي تتميز بمياهها العذبة وجمالها الساحر الذي يخطف القلوب، ومن أجمل الواجهات الرومانسية التي تصلح للزوجين في شهر العسل.

معرض فنون ثري دي

معرض فنون ثري دي
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

بعد انتهاء الرحلة في جزيرة العذراء الحامل سوف ننتقل إلى معرض فنون ثري دي الرائع، والذي يعرض مجموعة واسعة من اللوحات بخاصية ثلاثية الأبعاد.
يمكن هذا المعرض زواره من القيام بجولة داخل المعرض، والتعرف على المعروضات المختلفة، كما يمكن للزوار التقاط الصور بجانب اللوحات فتظهر وكأنها واقعية.

اليوم الرابع ( ساحة داتاران لانج – شاطئ سينانج)

ساحة داتاران لانج

ساحة داتاران لانج
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

في يومنا الرابع من برنامجنا السياحي سوف نقوم بجولتين مختلفتين، إحداها إلى ساحة داراتا لانج والتي تعتبر من أهم المعالم السياحية في لنكاوي، والتي تمتاز بشعبيتها الكبيرة جدًا، وتحتوي هذه الساحة على العديد من المعالم السياحية التي يمكن زيارتها ومنها كواه جيتي، وحديقة تامان لاجندا دالام وغيرها، وتتميز هذه الساحة بوجود النسر المنحوت والذي يبلغ طوله حوالي 12 مترًا.

شاطئ سينانج

شاطئ سينانج
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

وأما المكان الآخر هو شاطئ سينانج، والذي يعتبر من أشهر شواطئ لنكاوي والذي لا يخلو منه أي برنامج سياحي في لنكاوي، ويمتاز بمياهه النقية ورماله الناعمة.
يمكن شاطئ سينانج زواره من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها الجلوس أمام الشاطئ على المقاعد الخاصة والتشمس والاستمتاع بالطبيعة الخلابة، كما يمكنهم القيام بالرياضات المائية المختلفة ومنها السباحة وركوب الأمواج وغيرها.

اليوم الخامس ( عالم تحت الماء – قمة جونونج رايا)

عالم تحت الماء

عالم تحت الماء
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

في يومنا الخامس سوف نستعد للقيام بجولة غاية في الروعة في عالم تحت الماء، والذي يعتبر من أهم وأجمل المعالم السياحية التي تتواجد في جزيرة لنكاوي، والتي تقع ضمن افضل برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي لمدة 7 ايام، والذي يأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم.
عالم تحت الماء هو عبارة عن حديقة مائية تعرض أكثر من 500 نوع من الأسماك والكائنات البحرية المختلفة، ويتم عرض أكثر من 4000 مخلوق بحري للزوار في أحواض زجاجية، وهي من أمتع الرحلات والتي تستغرق حوالي 6 ساعات.

قمة جونونج رايا

قمة جونونج رايا
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

أما باقي اليوم فسوف نستكمل جولتنا في أحد الأماكن الرائعة والتي لا تقل أهمية عن الجولة السابقة، حيث سننتقل إلى قمة جونونج رايا، والتي تعتبر أعلى قمة على الإطلاق في لنكاوي، فيصل إرتفاعها إلى 881 مترًا فوق مستوى سطح البحر.
تمكن قمة جونونج زوارها من مشاهدة العديد من المناظر الطبيعية والخلابة الرائعة من الأعلى، كما يمكن رؤية العديد من الحيوانات البرية هناك ومنها السناجب.

اليوم السادس ( حديقة بولارو بايار البحرية – تلفريك لنكاوي)

حديقة بولارو بايار البحرية
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

في يومنا السادس من برنامجنا السياحي، سوف نقوم بجولة غاية في الجمال والروعة في حديقة بولارو بايار البحرية، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي، وهي عبارة عن حديقة بحرية أو محمية بحرية تضم العديد من الشعاب المرجانية الملونة.
تمكن حديقة بولارو بايار البحرية زوارها من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومنها السباحة والغوص والقيام بالرياضات المائية كالتزلج على الأمواج.

تلفريك لنكاوي

تلفريك لنكاوي
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

وبعد نهاية جولتنا في حديقة بولارو بايار البحرية سوف ننتقل إلى الذهاب لجولة بالتلفريك، حيث سنذهب إلى تلفريك لنكاوي والذي يعتبر من أشهر المعالم، ويصل إلى أقصى ارتفاع ممكن.
يمكن تلفريك لنكاوي زواره من مشاهدة العديد من المناظر الطبيعية الخلابة التي تخطف القلوب.

اليوم السابع (حديقة الحياة البرية لنكاوي – حديقة التماسيح)

حديقة الحياة البرية لنكاوي

حديقة الحياة البرية لنكاوي
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

في يومنا السابع والأخير من برنامجنا السياحي سوف ننتقل لزيارة حديقتين من أهم الحدائق التي تتواجد في لينكاوي والتي يأتيها الزوار من مختلف الأقطار، وأما الحديقة الأولى فهي حديقة الحياة البرية لنكاوي،  والتي تعرف أيضًا باسم جنة الطيور لنكاوي، حيث أنها تحتوي على أنواعًا مختلفة من الطيور والزواحف والثدييات، والتي تصل لأكثر من 150 نوعًا مختلفًا تم جلبها من القارات المختلفة.

حديقة التماسيح

حديقة التماسيح
برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي

وأما الحديقة الثانية فهي حديقة التماسيح الرائعة، وتعتبر هذه الحديقة واحدة من أشهر مزارع التماسيح حول العالم كله، حيث أنها تحتوي على أعدادًا كبيرة من التماسيح، كما أنها تحتوي على فصائل نادرة من التماسيح حول العالم.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها القيام بجولة رائعة في الحديقة ومشاهدة العديد من التماسيح الرائعة، وكذلك التمتع بالطبيعة الخلابة حيث الأشجار الخضراء المبهجة، والمياه الجارية والطقس البديع.
كما يمكن للزوار القيام بإطعام التماسيح ومداعبتها في الأقفاص والجداول الخاصة بها، والتي تتناسب مع جميع الأعمار والتقاط الصور الرائعة بجانب هذه الأقفاص.
ولذا تعد حديقة التماسيح واحدة من أهم الحدائق التي تمتلكها جزيرة لنكاوي، والتي تعتبر من أهم معالم السياحة والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي.

 

-----------

One thought on “برنامج سياحي في جزيرة لنكاوي .. لمدة 7 أيام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *