إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن الإقامة في لوس أنجلوس للمبيت والإقامة بها، فلا داعي للعناء والتعب من الآن في البحث عن أماكن الإقامة، حيث سنقدم إليكم افضل شقق للايجار في لوس انجلوس، والتي نالت إعجاب الكثير من المقيمين.

افضل شقق للإيجار داخل لوس انجلوس

  • إيه آي آر فينيس أون ذا بيتش

إيه آي آر فينيس أون ذا بيتش
افضل شقق للايجار في لوس انجلوس

يعتبر إيه آي آر فينيس أون ذا بيتش واحد من أفضل الشقق الفندقية الرائعة التي تتواجد في لوس انجلوس، والتي تقع تحت تصنيف ثلاث نجوم، وتتميز بقربها من الشاطئ، فهي تقع على بعد دقيقة واحدة سيرًا على الأقدام من الشاطئ.
تمتلك إيه آي آر فينيس أون ذا بيتش العديد من الغرف الجميلة والتي تقدم إطلالات رائعة للضيوف، وتحتوي الغرف على شاشات التلفاز المسطحة، وتمتاز أرضها بأنها خشبية راقية، ويتواجد لدى إيه آي آر فينيس أون ذا بيتش الغرف العائلية والتي تستوعب أكثر من شخصين، كما توفر الغرف الخاصة بغير المدخنين، ويسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذا المكان.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 243.55$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج  اضغط هنا.

  • فينيس سويتس

فينيس سويتس
افضل شقق للايجار في لوس انجلوس

تعتبر فينيس سويتس واحدة من افضل شقق للايجار في لوس انجلوس، وتواجه هذه الشقق شاطئ البحر، وتتواجد هذه الشقق على بعد 9 كيلو متر من مطار لوس أنجلوس الدولي.
تتميز شقق فينيس سويتس بسقوفها المقببة، و الأرضيات الخشبية، وتحتوي كل شقة على مطبخ متكامل ويحتوي على جميع معدات الطبخ ومن أشهرها الأواني الجرانيت، كما تحتوي الشقق على حمام داخلي رائع، ومنطقة للجلوس تحتوي على شاشات التلفاز.
توفر شقق فينيس سويتس سطح مشترك للزوار يقدم العديد من الإطلالات الرائعة للزوار، كما يوفر مواقف للسيارات، وخدمات الواي فاي المجانية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 293.66$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • Marina del Rey Suites

Marina del Rey Suites
افضل شقق للايجار في لوس انجلوس

تعتبر شقق Marina del Rey Suites واحدة من أفضل وأشهر الشقق الفندقية التي تمتلكها لوس انجلوس، والتي تتميز بقربها من الشاطئ، حيث أنها تقع على بعد 20 دقيقة من الشاطئ سيرًا على الأقدام.
توفر شقق Marina del Rey Suites غرف النوم الرائعة وغرف معيشة ومنطقة للجلوس تحتوي على شاشات التلفاز المسطحة، كما تحتوي على حمام صغير يحتوي على حوض استحمام ساخن، وتحتوي الشقق على مطبخ صغير مزود بلوازم الطبخ فيحتوي على موقد وغسالة أطباق ومعدات راقية للطبخ.
توفر الشقق العديد من المرافق الرائعة للضيوف ومنها مسبح وكذلك مركز للياقة البدنية ( جيم) في غاية الروعة، كما يقدم مواقف للسيارات.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 292.12$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • سيو كازا ات فينيس بيتش

سيو كازا ات فينيس بيتش
افضل شقق للايجار في لوس انجلوس

وتعتبر من أجمل وافضل شقق للايجار في لوس انجلوس، والتي تمتاز بموقعها، حيث أنها تطل على الشاطئ مباشرًة فهي تقع على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ، ويتواجد في كاليفورنيا على مممر شاطئ فينسيا العالمي.
تقدم سيو كازا ات فينيس بيتش الغرف العصرية، والتي قد تم تصميمها على الطراز الحديث، حيث تحتوي جميع الغرف على مشغلات دي في دي، كما تحتوي على تليفزيونات بشاشات مسطحة، كما تمكن الغرف زوارها من التحكم في درجات الحرارة، كما توفر بعض الغرف إطلالات في غاية السحر والجمال.
توفر سيو كازا ات فينيس بيتش المطابخ المجهزة بجميع معدات الطبخ، والحمامات وغيرها.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 214$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • أجنحة فينيس بريز

أجنحة فينيس بريز
افضل شقق للايجار في لوس انجلوس

أجنحة فينيس بريز واحدة من أشهر الشقق الفندقية، وتتواجد في إحدى الأبنية التي تقع على شاطئ بحر البندقية مباشرًة، ويبعد هذا الفندق عن شارع المشاة 3 حوالي 7 دقائق سيرًا على الأقدام.
تقدم أجنحة فينيس بريز  الشقق العصرية، والتي تتميز بتصاميمها الأنيقة، حيث تحتوي على غرف النوم العصرية التي تحتوي على أسرة مريحة، وتحتوي على المطابخ المفتوحة، والتي تحتوي على العديد من أدوات المطبخ الراقية والغير قابلة للصدأ، كما توفر حمام مزود بلوازم الاستحمام المختلفة، وتقدم للزوار سطح خشبي رائع يحتوي على صالة للجلوس وكراسي ومرافق للشواء ويقدم إطلالات رائعة للزوار.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 219$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • بوتيك 444 فينيس بيتش

بوتيك 444 فينيس بيتش
افضل شقق للايجار في لوس انجلوس

تعتبر بوتيك 444 فينيس بيتش واحدة من افضل شقق للايجار في لوس انجلوس، والتي تقع تحت تصنيف ثلاث نجوم، والتي تتميز بقربها من الشاطئ، حيث أنها تبعد عن الشاطئ حوالي 4 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.
يقدم بوتيك 444 فينيس بيتش الشقق العصرية والتي تحتوي كل منها على مكيفات، وغرف عصرية للنوم، وغرف للمعيشة، ومطابخ مجهزة بالأدوات اللازمة للطبخ، وحمامات صغيرة مزودة بلوازم الاستحمام، ومناطق الجلوس التي تحتوي على شاشات التلفاز المسطحة.
يوفر بوتيك 444 فينيس بيتش العديد من المرافق المختلفة للزوار ومنها مواقف السيارات المجانية، وخدمات الواي فاي المجانية وغيرها.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 242.88$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • داونتاون إل. إيه بيست ستاي

داونتاون إل. إيه بيست ستاي
افضل شقق للايجار في لوس انجلوس

تعتبر داونتاون إل. إيه بيست ستاي واحدة من أشهر وافضل شقق للايجار في لوس انجلوس، وتتواجد داونتاون إل. إيه بيست ستاي على بعد 500 متر من مركز ستايلز الشهير، كما أنه يقع أيضًا على بعد 500 متر من مسرح مايكروسوفت.
شقة داونتاون إل. إيه بيست ستاي هي واحدة من الشقق الرائعة والتي تحتوي على غرفة معيشة مع غرفتي نوم إلى جانب حمام ومطبخ مزود بلوازم ومعدات الطبخ.
توفر داونتاون إل. إيه بيست ستاي العديد من المرافق المختلفة ومنها مركز للياقة البدنية ( جيم)، مواقف للسيارات المجانية، ومرافق للشواء وحديقة جميلة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 536.72$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • لوكيشان فور فاكيشان هوليوود لكشري أبارتمنت

لوكيشان فور فاكيشان هوليوود لكشري أبارتمنت
افضل شقق للايجار في لوس انجلوس

وتعتبر شقق لوكيشان فور فاكيشان هوليوود لكشري أبارتمنت واحدة من أشهر الشقق في هوليوود لوس انجلوس، وتتواجد في مكان متميز في هولييود حيث أنها تقع بالقرب من مبنى كابيتول الشهير والذي يأتيه الزوار من مختلف أنحاء العالم.
تعتبر شقق لوكيشان فور فاكيشان هوليوود لكشري أبارتمنت واحدة من أهم الشقق الفندقية والتي نالت على إعجاب جميع الزوار، حيث توفر الشقق المصممة على الطراز العصري والتي تمتاز بتصاميمها الرائعة.
تحتوي الشقة على الغرف الفسيحة وأماكن الجلوس ومطابخ معدة بأحدث أدوات الطبخ، وحمامات صغيرة مزودة بلوازم الاستحمام.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 204.11$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • شيك آند شارمينغ 1 بي دي آر

شيك آند شارمينغ 1 بي دي آر
افضل شقق للايجار في لوس انجلوس

شيك آند شارمينغ 1 بي دي آر واحدة من أهم وافضل شقق للايجار في لوس انجلوس، وتتواجد هذه الشقق على بعد حوالي 1.8 كيلو متر من سوق المزارعين لوس أنجلوس.
تقدم شيك آند شارمينغ 1 بي دي آر شقق رائعة، حيث تحتوي كل شقة على غرف نوم ومنطقة لتناول الطعام وحمام مزود بالعديد من لوازم الاستحمام المختلفة، ومنها حوض استحمام وسائل استحمام ومجفف للشعر وغيرها، كما تحتوي على مطبخ ومنطقة للجلوس.
توفر شيك آند شارمينغ 1 بي دي آر العديد من المرافق المختلفة، ومنها مواقف السيارات المجانية، وخدمات الواي فاي، كما تقدم لزوارها خدمات التنقل من وإلى المطار.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 296.6$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *