في هذا الموضوع سوف نقدم إليكم افضل برنامج سياحي عائلي في تايلند، والذي يقدم للزوار الواجهات السياحية الهامة، والتي لا يمكن تفويتها في أي برنامج سياحي، والتي تجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم،  وتتمتع تايلند بالعديد من المقومات السياحية المختلفة ومنها الطبيعة الساحرة، والجو الممتع، بالإضافة إلى المعالم السياحية المختلفة.

افضل برنامج سياحي عائلي في تايلند لمدة 7 ايام

اليوم الأول ( القصر الكبير بانكوك – حديقة لومبيني)

القصر الكبير في بانكوك

القصر الكبير في بانكوك
برنامج سياحي عائلي في تايلند

في يومنا الأول في تايلند، سوف نقوم بجولتين في غاية الروعة والأهمية والأولى ستكون إلى القصر الكبير في بانكوك، والذي يعتبر واحد من أهم معالم السياحة في تايلند، والذي لا يخلو منه أي برنامج سياحي عائلي في تايلند، وهذا القصر عبارة عن مجموعة من المباني، ويرجع تاريخ هذا القصر إلى القرن السابع عشر، ويضم هذا القصر العديد من المعالم السياحية.

حديقة لومبيني

حديقة لومبيني
برنامج سياحي عائلي في تايلند

بعد الانتهاء من جولتنا في القصر الكبير، سوف نكمل رحلتنا بعد تناول الغداء بجولة أخرى ولا تقل أهمية عن الجولة السابقة، حيث سننتقل إلى حديقة لومبيني، والتي تعتبر من أشهر الواجهات السياحية والتي يأتيها السواح من مختلف أنحاء العالم، كما يأتيها الزوار المحليون للتمتع بالطبيعة الساحرة والهواء النقي والمناظر الخلابة.

اليوم الثاني (سي لايف بانكوك عالم المحيط – حديقة حيوانات دوسيت )

سي لايف بانكوك عالم المحيط

سي لايف بانكوك عالم المحيط
برنامج سياحي عائلي في تايلند

في يومنا الثاني من برنامجنا السياحي، سوف ننتقل إلى الجولات الأخرى حيث سننتقل إلى سي لايف بانكوك عالم المحيط، والذي يتواجد تحت مركز تسوق سيام باراجون الشهير في بانكوك، ويعتب  هذا العالم واحد من أهم العجائب المائية، والتي تعتبر من أهم المعالم السياحية، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي عائلي في تايلند.

حديقة حيوانات دوسيت

حديقة حيوانات دوسيت
برنامج سياحي عائلي في تايلند

بعد الانتهاء من جولتنا الأولى في يومنا الثاني والتي تحتاج إلى 6 ساعات سوف نستعد للقيام بجولة أخرى في حديقة حيوانات دوسيت، والتي تتواجد في مكان متميز، حيث أنها تقع في قلب مدينة بانكوك، والتي تحتوي على أكثر من 1600 نوعًا من الحيوانات المختلفة من العالم كله، والتي تعتبر من أهم حدائق الحيوان في تايلند، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في تايلند.

اليوم الثالث ( حديقة السفاري الليلية في شنغماي – حديقة الفيلة في شنغماي)

حديقة السفاري الليلية في شنغماي

حديقة السفاري الليلية في شنغماي
برنامج سياحي عائلي في تايلند

مع بداية رحلتنا الجديدة سوف ننطلق إلى شنغماي والتي تعتبر من أهم المدن السياحية في تايلند، وسوف ننتقل لزيارة أهم المعالم السياحية بها، حيث سننتقل لزيارة حديقة السفاري الليلية في شنغماي، والتي تعتبر واحدة من أمتع الرحلات والتي تقع ضمن قائمة أفضل برنامج سياحي عائلي في تايلند لمدة اسبوع.
يمكن لزوار حديقة السفاري الليلية في شنغماي القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومن أشهرها زيارة حديقة الحيوان والتي تحتوي على العديد من الحيوانات المختلفة كالزرافات والفيلة والنمور والأسود وغيرها.

حديقة الفيلة في شنغماي

حديقة الفيلة في شنغماي
برنامج سياحي عائلي في تايلند

بعد الانتهاء من جولتنا السابقة سوف ننتقل إلى جولة جديدة في حديقة الفيلة في شنغماي، والتي تعتبر من أهم أماكن السياحة في تايلند، والتي تجذب الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتتميز هذه الحديقة بأنها تمتد على مسافات كبيرة وتحتوي على مجموعة واسعة من الحيوانات البرية والحيوانات البحرية، كما تحتوي على مجموعة مختلفة من الطيور.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل حديقة الفيلة في شنغماي، ومن أهمها مشاهدة مئات الحيوانات المختلفة، والتي تعتبر من أمتع التجارب لك ولأطفالك والتي لم يسبق لك تجربتها ومنها الأسود والنمور.

اليوم الرابع ( شلال هاواي كايو – البلدة القديمة في شنغماي)

شلال هاواي كايو

شلال هاواي كايو
برنامج سياحي عائلي في تايلند

مع بداية صباح اليوم الرابع، سوف نستعد للانتقال إلى جولة رائعة إلى شلال هاواي كايو، والذي يعتبر من أهم معالم السياحة في شنغماي، ولا يخلو منه أي برنامج سياحي عائلي في تايلند، ويعتبر واحد من أهم معالم الجذب للزوار من خارج أو داخل المدينة، حيث يأتيه العائلات للاستمتاع بالهدوء والمناظر الخلابة والطبيعة الساحرة، والاسترخاء بعيدًا عن الضجيج والازعاج، وقضاء أجمل الأوقات العائلية هناك.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارة شلال هاواي كايو، ومنها الاسترخاء أمام الشلال ومشاهدة المناظر الخلابة، فقد أبدعت الطبيعة في رسم أفضل الصور الطبيعية هناك.

البلدة القديمة في شنغماي

البلدة القديمة في شنغماي
برنامج سياحي عائلي في تايلند

بعد الانتهاء من جولتنا الأولى في شلال هاواي كايو، يمكن الانتقال إلى جولة رائعة جديدة في البلدة القديمة في شنغماي، والتي تقع في أي برنامج سياحي عائلي في تايلند، وتعتبر هذه البلدة واحدة من أقدم معالم السياحة، والتي تحتوي على العديد من المعابد والبيوت القديمة، كما تمتلك أيضًا مجموعة من الخنادق الحمراء المحصنة.
يمكن لزوار البلدة القديمة في شنغماي القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها مشاهدة أشهر بوابة ضمن البوابات الخمس التي تتواجد في شنغماي، والتي تتواجد في شرق المدينة.

اليوم الخامس ( الحديقة المائية جنغل سبلاش)

الحديقة المائية جنغل سبلاش
برنامج سياحي عائلي في تايلند

في يومنا الخامس من برنامجنا السياحي، سوف نستعد للقيام بواحدة من أمتع الجولات الترفيهية، حيث سننتقل إلى الحديقة المائية جنغل سبلاش، والتي تعتبر من أهم الواجهات السياحية، والتي تقع ضمن قائمة أفضل برنامج سياحي عائلي في تايلند لمدة 7 ايام، وتعتبر هذه الحديقة، واحدة من أهم الأماكن المناسبة للزيارات العائلية سواء للكبار أو الصغار، فهي تحتوي على العديد من الأنشطة التي تتناسب مع الأعمار المختلفة.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارة الحديقة المائية جنغل سبلاش، ومنها الاستجمام والاسترخاء أماما حمامات السباحة في الهواء الطلق والاستمتاع بالشمس الدافئة.

اليوم السادس ( حديقة صخرة المليون سنة ومزرعة التماسيح)

حديقة صخرة المليون سنة ومزرعة التماسيح
برنامج سياحي عائلي في تايلند

في يومنا السادس من برنامجنا السياحي، سوف نستعد للقيام بجولة رائعة داخل حديقة صخرة المليون سنة ومزرعة التماسيح، والتي تعتبر من أحدث الواجهات السياحية، والتي أنشئت في الآونة الأخيرة، فعمرها لا يتجاوز العشرون عامًا، وبالرغم من حداثتها إلا أنها أصبحت واحدة من أهم المعالم السياحية، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في تايلند.

اليوم السابع (ساموي أكواريوم وحديقة النمور)

ساموي أكواريوم وحديقة النمور
برنامج سياحي عائلي في تايلند

في يومنا الأخير من برنامجنا السياحي، وقبل الرحيل من تايلند لا بد من القيام بواحدة من أمتع الرحلات في مدينة ساموي الشهيرة في تايلند، والتي سنقوم فيها بزيارة أشهر معالمها السياحية، حيث سننتقل إلى ساموي أكواريوم وحديقة النمور، والتي تعتبر واحدة من أهم أحواض السمك وعروض النمور في تايلند بأكملها.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارة ساموي أكواريوم وحديقة النمور، ومنها الاستمتاع بأجمال العروض الرائعة والتي تقوم بها النمور، بالإضافة إلى عروض أسد البحر، وكذلك العروض البهلوانية، وعروض الطيور النادرة.
ولذا تعد ساموي أكواريوم وحديقة النمور واحدة من أهم واجهات السياحة والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في تايلند.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *