تمتلك الغردقة العديد من الأماكن السياحية المختلفة، والتي تقوم بجذب العديد من الزوار إليها، ولذا تم تخصيص العديد من أماكن الإقامة المختلفة، ومن أهمها الفنادق بجميع تصنيفاتها المختلفة، وفي هذا الموضوع سوف نقدم إليكم افضل فنادق الغردقة 4 نجوم.

افضل فنادق الغردقة 4 نجوم

  • روبنسون كلوب سوما باي

روبنسون كلوب سوما باي
افضل فنادق الغردقة 4 نجوم

روبنسون كلوب سوما باي ويعتبر واحد من أشهر المنتجعات السياحية التي تتواجد في الغردقة والتي تقع تحت تصنيف فنادق 4 نجوم، ويمتاز هذا المنتجع بقربه من الشاطئ، فهو يتواجد على بعد ثلاث دقائق فقط سيرًا على الأقدام، فهو يقع على شاطئ خليج سوما مباشرًة.
يقدم الفندق لزواره الغرف العصرية والفسيحة والتي لا تقل مساحتها عن 28 مترًا، وتحتوي جميع الغرف على المكيفات وشاشات التلفاز المسطحة وغيرها من المرافق المختلفة.
يوفر فندق روبنسون كلوب سوما باي العديد من ملاعب التنس، حيث تقدم 7 ملاعب تنس ونادي رياضي، كما تقدم مسبحين.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 287.16$.
ولمزيد من الأسعار وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • أرابيا أزور ريزورت

أرابيا أزور ريزورت
افضل فنادق الغردقة 4 نجوم

يعتبر أرابيا أزور ريزورت واحد من اشهر وافضل فنادق الغردقة 4 نجوم، ويعتبر من أشهر المنتجعات السياحية، والتي ننصح بها أي زائر للإقامة والمبيت بها، ويتميز هذا الفندق بقربه الشديد من الشاطئ، حيث أنه يقع على بعد ثلاث دقائق فقط سيرًا من الشاطئ.
يقدم فندق أرابيا أزور ريزورت لزواره الغرف الأنيقة والراقية، والتي تتميز بنوافذها الكبيرة والتي تمتد من الأرض إلى السقف، كما تحتوي الغرف على شرفات تقدم العديد من الإطلالات الرائعة للزوار على المسبح أو البحر مباشرًة، وتحتوي الغرف على حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام المختلفة.
يوفر الفندق العديد من المرافق المختلفة للزوار ومن أهمها مسبحًا، ومركز للياقة البدنية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 111.38$.
ولمزيد من الأسعار وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

اقرا ايضا: المطاعم الرخيصة في الغردقة 

  • بيل إير أزور ريزورت

بيل إير أزور ريزورت
افضل فنادق الغردقة 4 نجوم

بيل اير أزور ريزورت من أهم المنتجعات السياحية في الغردقة، والتي تقع تحت طائفة فنادق 4 نجوم، والتي تمتاز بقدرتها على تقديم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى، يتواجد بالقرب من وسط الغردقة، فهو يقع على بعد 3 كيلو متر فقط من وسط الغردقة، كما أنه مواجه للشاطئ مباشرًة.
يوفر فندق بيل إير أزور ريزورت الغرف الفردية والزوجية والعائلية للزوار على أعلى مستوى، حيث تم تصميمها بأناقة عالية، وتحتوي على العديد من المرافق المختلفة داخل الغرفة.
يقدم الفندق لزواره مطعمًا رائعًا يشتهر بتقديم المأكولات المحلية والأطباق العالمية الشهية لزواره، كما يوفر الفندق خدمات التنقل من وإلى المطار.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 75.55$.
ولمزيد من الأسعار وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • صني دايز بالما دي ميريت

صني دايز بالما دي ميريت
افضل فنادق الغردقة 4 نجوم

يعتبر صني دايز بالما دي ميريت واحد من اهم وافضل فنادق الغردقة 4 نجوم، ويتواجد هذا المنتجع على بعد حوالي 3 كيلو متر من وسط المدينة.
يقدم الفندق الغرف العصرية والتي تم تصميمها على الطراز الحديث، والتي تمتاز بمفروشاتها الأنيقة العصرية، ومن الجدير بالذكر أن كل غرفة تحتوي على شرفة تقدم إطلالات رائعة على المحيط، كما تم تزويدها بشاشات التلفاز والتي تحتوي على العديد من القنوات الفضائية المختلفة، كما تحتوي على مني بار وغيرها من المرافق.
يوفر فندق صني دايز بالما دي ميريت خدمة التنقل من وإلى المطار، كما يوفر العديد من المرافق المختلفة ومنها مطعمًا وبارًا فاخرًا.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 69.61$.
ولمزيد من الأسعار وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • جنجل اكوا بارك

جنجل اكوا بارك
افضل فنادق الغردقة 4 نجوم

منتجع جنجل اكوا بارك واحد من أهم المنتجعات التي ننصح بها زوارنا للمبيت بها في الغردقة، ويمتاز هذا المنتجع بقربه الشديد من الشاطئ، حيث أنه يقع على بعد إحدى عشر دقيقة من الشاطئ سيرًا على الأقدام.
يقدم منتجع جنجل أكوا بارك لزواره الغرف التي تطل على المسابح التي تتواجد في الفندق، والتي تم تصميمها على الطراز العصري والحديث، وتم تزيين الغرف بالألوان الدافئة والمستوحاة من الفن الإفريقي الشهير، كما تضم الغرف ميني بار  وحمام خاص.
يوفر جنجل أكوا بارك لزواره مركز عافية وسبا للقيام بجلسات الساونا والمساج، كما يقدم مركز للياقة البدنية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 178$.
ولمزيد من الأسعار وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • ألباتروس أكوا بارك

ألباتروس أكوا بارك
افضل فنادق الغردقة 4 نجوم

ألباتروس أكوا بارك ويعتبر واحد من أهم وافضل فنادق الغردقة 4 نجوم، والذي يمتاز بقربه من مطار الغردقة الدولي، حيث أنه يبعد عن الغردقة 10 دقائق فقط، كما أنه يعد من الفنادق القريبة من الشاطئ، فالمسافة بينه وبين الشاطئ لا تتعدى 5 دقائق سيرًا على الأقدام.
يقدم الفندق الغرف العصرية والحديثة، حيث تحتوي كل غرفة على شرفة تقدم العديد من الإطلالات الخلابة للزوار على المسبح والحديقة المحيطة بالفندق.
يوفر الفندق للزوار منطقة شاطئ خاصة، والتي تمكنهم من السباحة فيها والقيام بالرياضات المائية المختلفة ومنها السباحة والغوص والتزلج وركوب الأمواج وغيرها.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 100.44$.
ولمزيد من الأسعار وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • لوتس باي ريزورت

لوتس باي ريزورت
افضل فنادق الغردقة 4 نجوم

يعتبر لوتس باي ريزورت واحد من أشهر وأفضل المنتجعات السياحية الرائعة التي تتواجد في الغردقة، ويتواجد هذا المنتجع تحديدًا في مدينة سفاجا الشهيرة، ويمتاز بقربه من الشاطئ الخاص بمدينة سفاجا.
يقدم المنتجع العديد من الغرف والأجنحة العصرية، والتي تم تصميمها على الطراز الحديث، والتي تمتاز باحتوائها على العديد من المرافق المختلفة ومنها، شاشات التلفاز وحمامات خاصة تحتوي على العديد من المستلزمات المختلفة ومنها مقصورة دش أو حوض استحمام إلى جانب سائل الاستحمام ومجفف للشعر وغيرها.
يوفر الفندق لزواره مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار بالفندق، واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 42.77$.
ولمزيد من الأسعار وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *