إذا كنت ممن يبحثون عن افضل فنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز، لا داعي للبحث من الآن حيث سنقدم إليكم أفضل الفنادق على الإطلاق، والتي تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه، وفضلًا عن أماكن الإقامة الراقية فهي تقدم لزوارها العديد من المرافق المختلفة، حتى ترضي ضيوفها.

افضل الفنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز

  • ذا بيفرلي هيلتون

ذا بيفرلي هيلتون
افضل فنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز

ذا بيفرلي هيلتون وهو من أهم وأفضل الفنادق التي تتواجد في لوس انجلوس، ويعتبر من الفنادق الأنيقة الفخمة، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من نادي لوس أنجلوس الريفي، حيث أنه يقع على بعد 10 دقائق من هذا النادي.
يقدم فندق ذا بيفرلي هيلتون الغرف الراقية والأنيقة لزواره، والتي تتسم بلونها الكريمي الرائع، وتحتوي الغرف على حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام، كما تحتوي على مكتب وكرسي بمساعد للأذرع.
يقدم الفندق لزواره العديد من المرافق الرائعة لزواره ومنها مسبح خارجي، ومركز للياقة البدنية ( جيم) وصالون للتجميل.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 348.16$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق سوفيتل لوس انجليس في بيفرلي هيلز

فندق سوفيتل لوس انجليس في بيفرلي هيلز
افضل فنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز

ويعتبر فندق سوفيتل لوس انجليس في بيفرلي هيلز واحد من أشهر وافضل فنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من حي روديو درايف الراقي، حيث أنه يتواجد على بعد 5 كيلو متر من هذا الفندق.
يقدم فندق سوفيتل لوس انجليس في بيفرلي هيلز العديد من الغرف العصرية، والتي تحتوي على حمام صغير مزود بلوازم الاستحمام المختلفة، وكذلك دش مطرية زجاجية، وتحتوي الغرف على العديد من المرافق المختلفة ومنها مكتب للعمل وقاعدة للأيبود، إلى جانب شاشة تلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.
كما يمتلك الفندق بارًا ومسبحًا يعمل في شهور الصيف وغيرها من المرافق المختلفة التي يقدمها لزواره.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 376.88$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق بيفرلي تراس

فندق بيفرلي تراس
افضل فنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز

فندق بيفرلي تراس يعتر واحد من أهم الفنادق التي تتواجد في بيفرلي هيلز، والتي تعتبر من أفضل أماكن الإقامة التي تتواجد بالقرب من حي روديو الشهير، حيث أنه يقع على بعد حوالي 2.4 كيلو متر من هذا الحي.
يقدم فندق بيفرلي تراس الغرف التي تم تصميمها على الطراز الحديث، والتي تتميز بديكوراتها الأنيقة وتصاميمها الرائعة، وتحتو الغرف على الأثاث الفني والأسرة المتينة والمراتب المريحة والفراش البيضاء النظيفة، وتحتوي الغرف على ثلاجة صغيرة وشاشات التلفاز وغيرها.
يمتلك الفندق مطعمًا فاخرًا يقدم فيه أشهى وألذ الوجبات والمأكولات الرئيسية، ويقدم فيه للزوار الأطباق المحلية والعالمية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 248.61$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • بيفرلي هيلز ماريوت

بيفرلي هيلز ماريوت
افضل فنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز

يعتبر فندق بيفرلي هيلز ماريوت واحد من أفضل فنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز، ويعتبر من أفضل أماكن الإقامة التي ننصح بها زوارنا للمبيت بها، والذي يتواجد بالقرب من حي روديو درايف، فيتواجد على بعد 1.6 كيلو متر من هذه المنطقة.
يقدم الفندق لزواره الغرف التي تم تصميمها على الطراز الكلاسيكي الأنيق الفاخر، والتي تتميز بألوانها المحايدة، وأثاثها الخشبي الداكن، والمفروشات ناصعة البياض.
يقدم الفندق العديد من المرافق للضيوف ومنها مسبح خارجي، ومواقف للسيارات، ومركز للياقة البدنية ( جيم)، وحوض استحمام ساخن، إلى جانب المرافق المخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 297.33$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق لوكس روديو درايف

فندق لوكس روديو درايف
افضل فنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز

فندق لوكس روديو درايف من أشهر وأفضل الفنادق التي ننصح زوارنا للمبيت بها، والتي تتواجد في موقع متميز، حيث أنها تتواجد في قلب بيفرلي هيلز، ويتواجد على بعد 10 دقائق بالسيارة من جامعة كاليفورنيا.
يقدم فندق لوكس روديو درايف الغرف المزينة والتي تم تصميمها على الطراز الحديث، والتي  تتميز بأثاثها الخشبي وجدرانها ناصعة البياض، وتقدم الفندق العديد من الإطلالات الرائعة على المدينة، وتضم الغرف الحمامات الواسعة، كما تحتوي على أردية حمام فاخرة، وميني بار بالإضافة إلى أنها مزودة بشاشات التلفاز المسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 372,94$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • سكستي بيفرلي هيلز

سكستي بيفرلي هيلز
افضل فنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز

يعتبر فندق سكستي بيفرلي هيلز واحد من أهم وافضل فنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز، والذي يقع تحت طائفة فنادق 4 نجوم، والذي يمتاز بتقديمه الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى ويتواجد هذا الفندق على بعد 4 كيلو متر من جامعة كاليفورنيا.
يقدم فندق سكستي بيفرلي هيلز العديد من المرافق الرائعة ومنها مسبحًا رائعًا يتواجد على السطح في الهواء الطلق إلى جانب شاشة كبيرة تعرض مناظر البانوراما الرائعة على المدينة، ويقدم مطعمًا فاخرًا يشتهر بتقديم المأكولات الشهية كما يقدم بارًا رائعًا لتقديم المشروبات اللذيذة وغيرها.
كل هذه المرافق وأكثر إلى جانب الغرف العصرية الأنيقة والمزودة بالشرفات الخارجية الفرنسية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 9375$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فايسوري لارميتاج بيفرلي هيلز

فايسوري لارميتاج بيفرلي هيلز
افضل فنادق في لوس انجلوس بيفرلي هيلز

من أفضل وأجمل أماكن الإقامة التي تتواجد في لوس انجلوس بيفرلي هيلز، والتي ننصح بها جميع زوارنا للمبيت بها، وهو فندق فايسوري لارميتاج بيفرلي هيلز والذي يقع تحت تصنيف 5 نجوم، ويتواجد بالقرب من منطقة التسوق الشهيرة روديو درايف.
يقدم فندق فايسوري لارميتاج العديد من الخدمات المختلفة للزوار ومنها خدمات التوصيل النمجانية بواسطة سيارة مازيراتي، كما يقدم مسبحًا رائعًا ومركز عافية وسبا لخدمات الساونا والمساج، ويقدم مكتب استقبال رائع يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار، إلى جانب خدمة الغرف والتي يقدمها على مدار الساعة، كل هذه الخدمات إلى جانب الغرف الأنيقة والفاخرة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 615.55$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *