تمتلك لوس انجلوس الكثير من أماكن الإقامة المختلفة ومنها الشقق المفروشة، والفنادق وغيرها وسوف نتحدث في هذا المقال عن افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس والتي تستحق المبيت بها، حيث توفر للزوار أفضل أجواء الراحة والهدوء، وتقدم إليهم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى.

افضل فنادق داخل هوليوود لوس انجلوس

  • Rayanne House

Rayanne House
افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس

يعتبر فندق Rayanne House  واحد من أهم وأفضل الفنادق التي تمتلكها هوليود، والذي قد تم تصنيفه ضمن قائمة فنادق 5 نجوم، وقد حاز هذا الفندق على الكثير من الجوائز، ويوفر إقامة هادئة وإطلالات خلابة للزوار، حيث يطل على بحيرة بلفاست.
يقدم فندق Rayanne House لزواره الغرف الجميلة، والتي تحتوي على حمام خاص، كما تحتوي على العديد من المرافق المختلفة ومنها شاشات التلفاز وقاعدة للآي بود، وآلة صنع الشاي وتقدم الغرف إطلالات في غاية الجمال والروعة.
يوفر فندق Rayanne House لزواره وجبات الإفطار الرائعة والتي قد حصلت على الكثير من الجوائز.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 204.83$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج  اضغط هنا.

  • Clandeboye Lodge Hotel

Clandeboye Lodge Hotel
افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس

فندق Clandeboye Lodge Hotel واحد من افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس، ويتواجد بالقرب من بانجور، فهو يقع على بعد 5 دقائق فقط من بانجور، ويعتبر من الفنادق الجميلة التي تقع تحت طائفة فنادق 4 نجوم، والذي تم تصميمه بشكل جذاب فني.
يقدم الفندق لزواره الغرف الأنيقة والتي تتميز بأرضيات رائعة من خشب البلوط، والتصاميم الراقية، وتحتوي على حمام صغير والعديد من المرافق المختلفة ومنها التلفزيونات.
يحتوي فندق Clandeboye Lodge Hotel على العديد من الحدائق التي تحيط به، كما يحتوي على مطعم فاخر يقدم أشهى المأكولات، كما يمتلك بارًا يقدم المشروبات المفضلة للزوار.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 191.61$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق راديسون بلو بلفاست

فندق راديسون بلو بلفاست
افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس

فندق راديسون بلو بلفاست واحد من أفضل فنادق هولييود وقد تم تصنيفه تحت طائفة فنادق 4 نجوم، ويتواجد هذا الفندق في مدينة بلفاست في حي غازووركس الذي يتميز بالحيوية والنشاط والصخب.
يقدم فندق راديسون بلو بلفاست الغرف الأنيقة  العصرية، والتي قد تم تصميمها على طراز اسكندينافي، حيث تزين جميع الغرف بالألوان الهادئة والتصاميم البسيطة الجذابة، وتحتوي الغرف على حمامات صغيرة والتي تحتوي على مستلزمات الاستحمام ومنها مجفف الشعر وحوض الاستحمام وسائل الاستحمام، كما تحتوي الغرف على العديد من المرافق ومنها مكتب للعمل وميني بار.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 249.7$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق The Old Inn

فندق The Old Inn
افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس

يعتبر فندق The Old Inn واحد من افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس، ويعتبر من الفنادق الخلابة العتيقة والتي يرجع تاريخها إلى القرن السابع عشر، ويقدم الفندق الخدمات الفندقية على أعلى مستوى.
يقدم الفندق لزواره العديد من المرافق ومنها مواقف السيارات، و مطعم فاخر، وبار أنيق، إلى جانب مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة، كما يقدم الفندق مرافق خاصة للاجتماعات والمناسبات والاحتفالات الصغيرة.
يوفر الفندق لضيوفه غرفًا أنيقة بسيطة وتحتوي على حمام صغير مزود بلوازم الاستحمام المختلفة ومنها حوض الاستحمام وسائل الاستحمام وغيرها، كما تحتوي الغرف على شاشات التلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 132.16$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق The Park Avenue Hotel

فندق The Park Avenue Hotel
افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس

يعتبر فندق The Park Avenue Hotel واحد من أفضل الفنادق التي تتواجد في هولييود لوس أنجلوس، ويتواجد في بلفاست، في منطقة بلمونت، ويتواجد في موقع متميز حيث أنه يقع على بعد 10 دقائق عن وسط المدينة.
يوفر فندق The Park Avenue Hotel الغرف الأنيقة والتي قد تم تزويدها بالمكيفات، والتلفزيونات الحديثة الرقمية لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتتميز بالديكور الأنيق والتصميمات العصرية.
يوفر فندق The Park Avenue Hotel مطعمًا فاخرًا يقدم أشهى الوجبات وألذ المأكولات والأطباق العالمية للزوار، كما يوفر بارًا لتقديم ألذ المشروبات، ويوفر مواقف للسيارات.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 185$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق Ten Square

فندق Ten Square
افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس

فندق Ten Square يعتبر من أشهر وافضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس، حيث أنه يمتاز بتصاميمه الراقية وديكوراته الأنيقة، ويتواجد هذا الفندق في مدينة بلفاست.
يقدم فندق Ten Square الغرف العصرية والتي تم تصميمها على الطراز الحديث للزوار، والتي تمتاز باحتوائها على الأثاث المتين والأسرة المريحة القطنية عالية الجودة، والفراش النظيف ناصع البياض، وتحتوي الغرف على حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام.
يوفر الفندق Ten Square مطعمًا فاخرًا يشتهر بتقديم المأكولات البحرية الطازجة، كما يقدم أجود أنواع لحوم الأبقار، وتقدم مجموعة مختارة من الحلويات والكوكتيلات.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 198.22$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق كلايتون بلفاست

فندق كلايتون بلفاست
افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس

يعتبر فندق كلايتون بلفاست واحد من افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس، ويمتاز بموقعه الرائع، حيث يتواجد في وسط مدينة بلفاست الشهيرة، ويتواجد هذا الفندق بالفرب من مطار بلفاست سيتي، فهو يقع على بعد 10 دقائق فقط من هذا المطار.
يحتوي فندق كلايتون بلفاست على الغرف العصرية التي تتميز باتساعها، والمزودة بشاشات التلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، كما تحتوي الغرف على حمامات عصرية مزودة بدش استحمام، ودش مساج وسائل استحمام وغيرها من مستلزمات الاستحمام المختلفة.
يقدم الفندق لزواره خدمات الواي فاي المجانية، ويقدم مركز عافية وسبا للقيام بجلسات المساج والساونا.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 177.22$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق Malmaison Belfast

فندق Malmaison Belfast
افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس

فندق Malmaison Belfast يعتبر واحد من أهم الفنادق التي تتواجد في هوليوود لوس انجلوس، والتي تقع تحت طائفة فنادق 4 نجوم، ويتواجد في قلب مدينة بلفاست، وتتميز تصاميم هذا الفندق بالجمع بين الطراز العصري البوتيكي، والطراز الأثري الرائع.
يقدم فندق Malmaison Belfast الغرف العصرية والأنيقة، التي يتم تزويدها بالإضاءة الملونة والأثاث الفاخر والأسرة المريحة، كما تزود الغرف بالمرافق المختلفة ومنها مشغلات سي دي، وشاشات التلفاز وغيرها، كما تحتوي الغرف على حمامات صغيرة خاصة.
يقدم الفندق لزواره خدمة الغرف على مدار 24 ساعة بالاعتماد على أقوى عمالة مدربة على القيام بهذا النوع من الأعمال طيلة فترة إقامة الزائر.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 178.38$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق Holiday Inn Express Belfast City Queens Quarter

 Holiday Inn Express Belfast City Queens Quarter
افضل فنادق في هوليوود لوس انجلوس

ويعتبر فندق Holiday Inn Express Belfast City Queens Quarter واحد من أهم وافضل فنادق في هوليوود لوس أنجلوس، ويتواجد هذا الفندق في حي كوينز كوارتر الشهير في هوليوود والمليء بالحيوية والنشاط.
يوفر فندق Holiday Inn Express Belfast City Queens Quarter الغرف الفسيحة العصرية بجميع أنواعها، فهو يقدم الغرف الفردية والزوجية والعائلية كما يوفر غرف خاصة لغير المدخنين، والتي تم تزويدها بأفضل التقنيات لتقنية الهواء للحفاظ على صحة النزلاء.
يقدم الفندق العديد من المرافق المختلفة ومنها مطعمًا رائعًا يشتهر بتقديم وجبة الكونتينينتال للزوار في صالة الطعام، كما يوفر العديد من المأكولات والأطباق العالمية إلى جانب مجموعة من المشروبات اللذيذة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 118.94$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *