لوزيرن تعتبر من أجمل دول السياحة في سويسرا وفي العالم كله، ولذا خصصت العديد من أماكن الإقامة الرائعة لزوارها ومنها الشقق الفندقية والفنادق بجميع مستوياتها والفلل والبيوت وغيرها من أماكن الإقامة المختلفة، وفي هذا الموضوع سوف نقدم إليكم افضل فنادق لوزيرن والتي تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه.

افضل الفنادق في لوزيرن

  • فندق كاستانينباوم سويس كواليتي سيهوتيل

فندق كاستانينباوم سويس كواليتي سيهوتيل
افضل فنادق لوزيرن

فندق كاستانينباوم سويس كواليتي سيهوتيل هو واحد من أهم الفنادق التي تتواجد في لوزيرن، ويمتاز بقربه من الشاطئ، فهو يبعد عن الشاطئ حوالي 10 دقائق فقط سيرًا على الأقدام، فهو يقع في شبه جزيرة هورور الرائعة، والتي تمتاز بهدوئها بعيدًا عن الازعاج والضجيج.
يقدم الفندق لزواره الغرف الأنيقة والفاخرة التي تم تصميمها على الطراز الحديث لتتناسب مع الزوار، وننال رضاهم حتى يكررون زيارتهم للفندق.
يوفر الفندق لزواره العديد من المرافق المختلفة ومن أشهرها مسبح خارجي ومواقف خاصة للسيارات، بالإضافة إلى مركز عافية وسبا لجلسات الساونا والمساج.
وتبدأ أسعار الفندق لـ الليلة الواحدة من 271.72$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق سيهوتيل هيرميتاج

فندق سيهوتيل هيرميتاج
افضل فنادق لوزيرن

يعتبر فندق سيهوتيل هيرميتاج واحد من اشهل وافضل فنادق لوزيرن، والذي يمتاز بموقع هادئ، ويتواجد على بعد 4 كيلو متر من قلب المدينة، ويقدم العديد من الإطلالات الرائعة والجذابة للزوار.
يقدم الفندق الغرف الأنيقة والتي تحتوي على حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام المختلفة، ومنها مقصورة دش أو حوض استحمام إلى جانب سائل استحمام ومناشف وغيرها من مستلزمات الاستحمام المختلفة، كما تقدم الغرف العديد من الإطلالات الخلابة على الجبال  والبحيرة.
يوفر الفندق لزواره العديد من المرافق المختلفة ومنها مركز للياقة البدنية ( جيم)، ومواقف للسيارات، إلى جانب مجموعة من المرافق لذوي الاحتياجات الخاصة.
وتبدأ أسعار الفندق لـ الليلة الواحدة من 621.94$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق سيبورغ سويس كواليتي

فندق سيبورغ سويس كواليتي
افضل فنادق لوزيرن

فندق سيبورغ سويس كواليتي ويعتبر واحد من أهم الفنادق التي تتواجد في لوزيرن، ويتواجد على بعد حوالي 3 كيلو متر من وسط المدينة، ويقع هذا الفندق تحت طائفة فنادق 3 نجوم.
يقدم الفندق لزواره الغرف الأنيقة والتي تم تصميمها على الطراز الحديث، والتي تقدم العديد من الإطلالات الخلابة والمناظر الرائعة للزوار، والتي تحتوي على الأثاث المتين والأسرة المريحة والفراش ناصع البياض، وتم تزويدها بالمرافق المختلفة.
يقدم الفندق لزواره خدمة الغرف والتي تتم تحت اشراف فريق عمل مدرب ومجهز على أعلى مستوى للقيام بهذا النوع من الأعمال على مدار الساعة طيلة فترة إقامة الزائر.
وتبدأ أسعار الفندق لـ الليلة الواحدة من 261.66$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • شاتو غيتش

شاتو غيتش
افضل فنادق لوزيرن

ويعتبر فندق شاتو غيتش واحد من أهم وافضل فنادق لوزيرن، ويعتبر من الفنادق العريقة التي تتواجد في لوزيرن، حيث أنه كان عبارة عن قلعة يعود تاريخها للقرن التاسع عشر، ولكن تم تطويرها وتجديدها لتصبح من أفضل الفنادق في لوزيرن والتي تقع تحت طائفة فنادق 4 نجوم.
يقدم فندق شاتو غيتش لزواره الغرف العصرية، والتي تحتوي على حمام خاص يحتوي على حوض استحمام أو دش إلى جانب مجفف شعر، كما قد تم تزويد الغرف بشاشات التلفاز المسطحة لمشاهدة العديد من القنوات الفضائية ذات الترددات المختلفة، كما تحتوي الغرف على ميني بار.
ويوفر الفندق مطعمًا فاخرًا يقوم بتقديم أشهى وألذ المأكولات الشهية والأطباق العالمية للزوار.
وتبدأ أسعار الفندق لـ الليلة الواحدة من 493.16$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق كاسكادا سويس كواليتي

فندق كاسكادا سويس كواليتي
افضل فنادق لوزيرن

فندق كاسكادا سويس كواليتي من أشهر الفنادق التي تمتلكها لوزيرن، ويمتاز هذا الفندق بموقعه الرائع والمركزي، حيث أنه يتواجد بالقرب من محطة القطار لوسيرن، ويمتاز بقربه من بحيرة لوسيرن الشهيرة، فهو يتواجد على بعد دقائق معدودة من هذه البحيرة.
يقدم الفندق الغرف العصرية والتي تحتوي كل منها على لوحة معلقة في غاية الجمال والروعة لأحد الشلالات السويسرية، كما تقدم للزوار إطلالات خلابة على الجبال وخاصًة تلك التي تتواجد في الأدوار العلوية.
يوفر الفندق العديد من المرافق المختلفة ومنها مطعمًا، ومواقف للسيارات، وجيم ، وبار يقدم ألذ المشروبات وغيرها.
وتبدأ أسعار الفندق لـ الليلة الواحدة من 421.66$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • أميرون هوتل فلورا لوتزيرن

أميرون هوتل فلورا لوتزيرن
افضل فنادق لوزيرن

يعتبر فندق أميرون هوتل فلورا لوتزيرن واحد من أشهر وافضل فنادق لوتزرن، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من جسر تشابل، حيث أنه يقع على بعد حوالي 150 مترًا من هذا الجسر الشهير.
يوفر الفندق الغرف العصرية والأنيقة والتي تحتوي جميعها على حمامات خاصة، وشاشات التلفاز، و مكيفات للهواء، و ميني بار، كما يتواجد داخل الغرف هاتف محمول يقدم للزوار خدمة المكالمات المحلية إلى جانب المكالمات الدولية لبعض الدول المختلفة.
يقدم الفندق لزواره الغرف بجميع أنواعها ومنها الفردي والمزدوج والعائلي وغيرها، كما يقدم للزوار غرف خاصة لغير المدخنين.
وتبدأ أسعار الفندق لـ الليلة الواحدة من 352.77$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق دي ألب

يعتبر فندق دي ألب واحد من أشهر الفنادق التي تمتلكها لوزيرن، والذي يتواجد في منطقة المشاة الشهيرة، والتي تتواجد في قلب لوزيرن.
يقدم الفندق الغرف الراقية التي تتميز بهدوئها وفرشها الأنيق، كما قد تم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة ومنها شاشات التلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة.

يقدم فندق دي ألب لزواره مكتب استقبال يعمل طيلة اليوم على مدار 24 ساعة لخدمة  الضيوف واستقبال الزوار الجدد في أي وقت خلال اليوم بأكمله، ويحتوي هذا المكتب على الموظفين اللبقين الذين يجيدون تحدث أكثر من لغة، ولذا يعتبر فندق دي ألب واحد من أشهر وافضل فنادق لوزيرن.
وتبدأ أسعار الفندق لـ الليلة الواحدة من 236.5$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *