في هذا الموضوع سوف نقدم إليكم أفضل فنادق لوغانو في سويسرا، والتي ننصح زوارنا بالمبيت بها، حيث أنها حصلت على العديد من الجوائز العالمية بسبب مواقعها المتميزة، وقدرتها على تقديم الخدمات الفندقية لزوارها على أعلى مستوى، كما تمتاز بأنها تقدم العديد من المرافق المختلفة للضيوف، فلا تترددوا في المبيت بها.

افضل فنادق في لوغانو سويسرا

  • فندق أجنحة باركو باراديزو

فندق أجنحة باركو باراديزو
افضل فنادق لوغانو

فندق أجنحة باركو باراديزو وهو من أهم الفنادق في لوغانو سويسرا، والذي تم تصنيفه تحت طائفة فنادق 4 نجوم، ويتواجد هذا الفندق في مكان متميز جدًا، حيث أنه يتواجد على سفوح جبل سان سالفاتوري الشهير، مما يعمل بدوره على تقديم الإطلالات الخلابة للزوار.
يقدم فندق أجنحة باركو باراديزو الغرف الفسيحة والتي قد تم تجديدها مؤخرًا في عام 2018، لتتماشى مع التطور الهائل التي وصلت إليه البلاد، وزودت هذه الغرف بشرفات رائعة لتقدم الإطلالات المميزة للزوار، كما قد تم تزويدها بالمكيفات وشاشات التلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، كما زودت بخزائن الأمان وميني بار، وحمام مزود بلوازم الاستحمام المختلفة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 215.55$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق تشارم أوستريا كارليتي

فندق تشارم أوستريا كارليتي
افضل فنادق لوغانو

يعتبر فندق تشارم أوستريا كارليتي واحد من أشهر وافضل فنادق لوغانو في سويسرا، ويتواجد هذا الفندق في أكثر المناطق هدوءً في لوغانو، حيث أنه يتواجد في قرية بيدانو الرائعة والتي تتسم بهدوئها بعيدًا عن ضجيج المدينة.
يقدم الفندق لزواره الغرف المشرقة الرائعة والتي تحتوي على شرفات تقدم إطلالات ومناظر خلابة للزوار، وزودت جميع الغرف بحمامات خاصة، وأجهزة التلفاز المميزة.
يقدم الفندق لزواره مطعمًا رائعًا يشتهر بتقديم المأكولات الشهية، ومأكولات البحر الأبيض المتوسط، كما يقدم أيضًا النبيذ السويسري الرائع، ويقدم الفندق لزواره التراس الريفي الرائع للاسترخاء والاستمتاع بالمناظر الطبيعية الرائعة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 145.44$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق فاينز لوغانو

فندق فاينز لوغانو
افضل فنادق لوغانو

فندق فاينز لوغانو يعتبر من أهم الفنادق المتميزة والتي تتواجد في لوغانو بسويسرا، والذي يمتاز بموقعه القريب من الشاطئ، فهو يتواجد على بعد 12 دقيقة من الشاطئ سيرًا على الأقدام، كما يتواجد بالقرب من مركز لوغانو فيتواجد على بعد 5 دقائق من وسط لوغانو.
يقدم فندق فاينز لوغانو الغرف العصرية والمجهزة على أعلى مستوى لتنال رضى الزوار، وتحتوي هذه الغرف على حمام خاص مزود بمقصورة دش أو حوض استحمام، بالإضافة إلى أنه قد تم تزويده بمستلزمات الاستحمام المختلفة.
ويقدم الفندق خدمات الواي الفاي المجانية للزوار، كما يقدم مواقف خاصة للسيارات، ويوفر تراس فسيح للفندق يقدم الإطلالات المتميزة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 104.16$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق سبلانديد روايال

فندق سبلانديد روايال
افضل فنادق لوغانو

يعتبر فندق سبلانديد روايال واحد من أهم وافضل فنادق لوغانو، والتي تم تشييدها عام 1887، ويعتبر من أرقى الفنادق في لوغانو والتي صنفت تحت طائفة فنادق 5 نجوم، ويعتبر هذا الفندق واحد من الفنادق الأنيقة والتي تتواجد بالقرب من بحيرة لوغان الشهيرة.
يقدم فندق سبلاينديد روايال الغرف الفندقية الرائعة الأنيقة والمجهزة على أعلى مستوى لتنال رضى الزوار، كما يقدم لزواره خدمة الغرف والتي تتم تحت اشراف أقوى فريق عمل مدرب للقيام بهذا النوع من الأعمال على مدار الساعة طيلة إقامة فترة الزائر.
يحتوي الفندق على العديد من المرافق الرائعة ومنها مطعم أنيق يشتهر بتقديم ألذ وأشهى الوجبات.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 491.11$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق وسبا كورهاوس كاديماريو

فندق وسبا كورهاوس كاديماريو
افضل فنادق لوغانو

يعتبر فندق وسبا كورهاوس كاديماريو واحد من أشهر الفنادق التي تتواجد في لوغانو، والتي ننصح الزوار بالمبيت فيه، فهو يقدم العديد من الخدمات الرائعة للزوار، كما يمتلك العديد من المرافق المختلفة، ويتواجد بالقرب من مطار لوغانو أغنو فهو يبعد عنه حوالي 25 دقيقة فقط.
يقدم فندق وسبا كورهاوس كاديماريو الغرف الرائعة والمزودة بالمكيفات، والتي تحتوي على ميني بار وحمام خاص، وتحتوي بعض الغرف على شرفة رائعة تقدم الإطلالات الرائعة للزوار، إلى جانب حوض سبا ومنطقة خاصة للجلوس.
ويقدم الفندق العديد من المرافق المختلفة ومنها مسبح ومركز عافية وسبا ومطعمًا فاخرًا وبارًا ومواقف خاصة للسيارات.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 226.44$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق مركز لوغانو دانتي سويس كواليتي

فندق مركز لوغانو دانتي سويس كواليتي
افضل فنادق لوغانو

فندق مركز لوغانو دانتي سويس كواليتي واحد من اشهر وافضل فنادق لوغانو، والتي تقع تحت تصنيف فنادق 4 نجوم، ويمتاز هذا الفندق بموقعه الرائع، حيث أنه يتواجد في منطقة المشاة في القلب التاريخي والحي المالي في ساحة تشيوكارو في لوغانو.
يقدم فندق مركز لوغانو دانتي سويس كواليتي الغرف الرائعة والتي تنقسم إلى قسمين فمنها ماهو عصري حديث، ومنها ما هو مفروش بشكل كلاسيكي، وتتميز جميع الغرف بأنها مزودة بالمكيفات وعازلة للصوت، وتحتوي جميعها على ميني بار وشاشات التلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، كما تقدم للزوار غلاية مع خيارات الشاي والقهوة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 451.88$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق بارك برينسيبي

فندق بارك برينسيبي
افضل فنادق لوغانو

ويعتبر فندق بارك برينسيبي واحد من افضل فنادق لوغانو، والذي يتميز بوجوده في وسط حديقة هادئة، فهو يتواجد على قمة تل كولينا دي أورو، ويقدم الخدمات الفندقية على أعلى مستوى لينال رضى زواره.

يقدم فندق بارك برينسيبي الغرف الواسعة والتي تم تصميمها على الطراز الحديث، حيث قد تم فرشها بشكل أنيق وتحتوي على المكيفات وشاشات التلفاز.
يقدم الفندق خدمات الواي فاي المجانية، ومسبح خارجي رائع، ومواقف السيارات الخاصة، وملعبي تنس بالإضافة إلى المرافق المختصة بذوي الاحتياجات الخاصة، ولذا يعتبر فندق بارك برينسيبي واحد من افضل فنادق لوغانو.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 353.27$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *