تقدم الغردقة لزوارها العديد من أماكن الإقامة المختلفة لزوارها مثل الفنادق والفلل والشقق وغيرها من أماكن الإقامة المختلفة، وفي هذا الموضوع سوف نعرض إليكم أفضل فنادق الغردقة 3 نجوم، والتي تقدم الخدمات الفندقية للزوار على أكمل وجه حتى تنال رضى زوارها، فلا تترددوا في المبيت في إحداها عند زيارتكم للغردقة.

افضل فنادق 3 نجوم في الغردقة

  • جفتون أزور بيتش ريزورت

جفتون أزور بيتش ريزورت
افضل فنادق الغردقة 3 نجوم

جفتون أزور بيتش ريزورت من أشهر المنتجعات السياحية التي تتواجد في الغردقة، والتي تقع تحت تصنيف قائمة فنادق 3 نجوم، ويتميز هذا المنتجع بقربه من الشاطئ حيث أنه يقع على بعد 4 دقائق فقط من الشاطئ سيرًا على الأقدام.
يقدم جفتون أزور بيتش ريزورت الغرف العصرية الأنيقة، والتي تم تزيينها بالألوان المحايدة، كما تحتوي كل غرفة على العديد من المرافق المختلفة.
يوفر جفتون أزور بيتش ريزورت مطعمًا رئيسيًا فاخرًا، يشتهر بتقديم الأطباق المحلية إلى جانب مجموعة واسعة من الأطباق العالمية، كما يحتوي على بعض المطاعم الفرعية ومنها المطعم الشرقي وكذلك مطعم للأسماك ومطعم برازيلي ومكسيكي وغيرها.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 39.77$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق جولدن روز

فندق جولدن روز
افضل فنادق الغردقة 3 نجوم

يعتبر فندق جولدن روز واحد من اهم وافضل فنادق الغردقة 3 نجوم، ويتواجد هذا الفندق في حي ساكالا الشهير في الغردقة، ويتميز بقربه الشديد من الشاطئ، حيث أنه يقع على بعد 200 متر من الشاطئ.
يقدم فندق جولدن روز لزواره الغرف المكيفة والمصممة على أحدث طراز، والتي تم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة ومنها تلفزيون لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، بالإضافة إلى خزانة الأمان وحمام خاص.
يوفر الفندق العديد من الأنشطة التي يقدمها للزوار، ومن أهمها  الأنشطة المائية ومنها التزلج أو ركوب الأمواج والسياحة والغطس وغيرها، كما يوفر الفندق مكتبًا متخصصًا للقيام برحلات الاستكشاف الرائعة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 19.88$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • Royal Star Empire Beach Resort

Royal Star Empire Beach Resort
افضل فنادق الغردقة 3 نجوم

يعتبر Royal Star Empire Beach Resort من افضل فنادق 3 نجوم في الغردقة، ويتواجد هذا الفندق بجوار منطقة الدهار الحيوية والشهيرة في الغردقة، ويقع في مواجهة الشاطئ مباشرًة فالمسافة بين الشاطئ والفندق لا تتجاوز دقيقة واحدة.
يوفر Royal Star Empire Beach Resort الغرف العصرية والتي تحتوي على شرفات، لتقدم الإطلالات الرائعة للزوار على الحديقة المحيطة بالفندق أو البحر الاحمر مباشرًة.
يقدم Royal Star Empire Beach Resort العديد من الخدمات المختلفة للزوار، ومنها خدمة التنقل من وإلى المطار، كما يقدم المرافق المختلفة، ومنها مسبح خارجي ومطعمًا فاخرًا وبارًا وغيرها.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 39.77$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق سي هورس

فندق سي هورس
افضل فنادق الغردقة 3 نجوم

فندق سي هورس يعتبر واحد من أشهر وافضل فنادق الغردقة 3 نجوم، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من وسط المدينة، حيث أنه يقع على بعد دقيقتين فقط من وسط المدينة، كما أنه يتميز بقربه من الشاطئ، حيث أنه يقع على بعد ثلاث دقائق من الشاطئ.
يقدم فندق سي هورس الغرف العصرية الأنيقة، والتي تم تصميمها ببساطة، وتحتوي كل غرفة على  تلفزيون لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، و حمام خاص إلى جانب مكتب عمل، كما تحتوي معظم الغرف على هاتف وميني بار.
يوفر فندق سي هورس  العديد من المرافق المختلفة، ومنها مسبحًا خارجيًا ومواقف السيارات المجانية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 23.27$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق ترتلز إن

فندق ترتلز إن
افضل فنادق الغردقة 3 نجوم

فندق ترتلز إن من اشهر الفنادق التي تتواجد في الغردقة، والتي تقع تحت تصنيف طائفة فنادق ثلاث نجوم، ويقع ترتلز إن  عند الساحل بالقرب من الشاطئ، فالمسافة بين الفندق والشاطئ لا تزيد عن ثلاث دقائق سيرًا على الأقدام.
يوفر فندق ترتلز إن الغرف العصرية والمصممة على الطراز الحديث، والتي تمتاز بتصاميمها وديكوراتها الأنيقة.
يقدم الفندق العديد من المرافق المختلفة، ومنها مسبحًا خارجيًا ومنطقة شاطئ خاصة، كما يقدم مواقف خاصة للسيارات ومطعمًا فاخرًا وبارًا لتقديم المشروبات المفضلة للزوار.
ويقدم الفندق العديد من الأنشطة المختلفة ومنها الأنشطة المائية، كالغوص وركوب الأمواج، والأنشطة في الهواء الطلق والسفاري وغيرها.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 79.5$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • أرينا إن

أرينا إن
افضل فنادق الغردقة 3 نجوم

يعتبر فندق أرينا إن واحد من افضل فنادق الغردقة 3 نجوم، ويتواجد هذا الفندق في منتجع الجونة الشهير الحيوي الذي يتواجد في الغردقة، ويتواجد على بعد خطوات معدودة من شاطئ زيتونة الشهير.
يقدم فندق أرينا إن لزواره العديد من الغرف الأنيقة الفخمة، والتي تمتاز بأثاثها المتين وأسرتها المريحة، كما تم فرشها بأجود أنواع المفارش القطنية ناصعة البياض.
يوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لخدمة الزوار بالفندق، واستقبال الزوار الجدد في أي وقت باليوم خلال 24 ساعة، كما يقدم الفندق خدمات التنقل من وإلى المطار.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 63.72$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • صني دايز ميريت فاميلي ريزورت

صني دايز ميريت فاميلي ريزورت
افضل فنادق الغردقة 3 نجوم

فندق صني دايز ميريت فاميلي ريزورت واحد من أشهر وافضل الفنادق التي تتواجد في الغردقة، وتقع على بعد دقيقة واحدة من الشاطئ سيرًا على الأقدام.
يقدم فندق صني دايز ميريت فاميلي ريزورت الشقق العصرية، والمجهزة على  الطراز الحديث، حيث تحتوي على منطقة خاصة للجلوس ومنطقة لتناول الطعام وتم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة.
يوفر الفندق لنزلائه مطعمًا يشتهر بتقديم أشهى المأكولات وألذ الوجبات العالمية، كما يقدم لزواره بارًا يشتهر بتقديم ألذ المشروبات الغنية، ويقدم لزواره مسبحًا خارجيًا إلى جانب مركز عافية وسبا للقيام بجلسات الساونا والمساج ومركز للياقة البدنية وغيرها من المرافق.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 77.5$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

 

 

 

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *