السياحة في جزيرة كوه فانجان تايلند .. عزيزى السائح تعتبر جزيرة كوه فانجان وجهة سياحية مميزة فى تايلند حيث توفر الكثير من الأماكن الطبيعية الساحرة .

السياحة في جزيرة كوه فانجان تايلند ..

السياحة في جزيرة كوه فانجان تايلند
السياحة في جزيرة كوه فانجان تايلند

السفر الى جزيرة كوه فانجان تايلند , عزيزى السائح عند زيارة جزيرة كوه فانجان تايلند فأنت مع موعد لتقضية أجمل الأوقات على الشواطئ و ممارسة الرياضات المائية المختلفة إن كنت من محبى المغامرة كما توفر الجزيرة أماكن إقامة مختلفة لتختار منها ما تشاء و لعل أجملها الأكواخ التى تشعرك أنك عدت إلى الوراء حيث الطبيعة الساحرة البعيدة عن الحداثة , كما توفر الهدوء و الراحة لزوارها فإن كنت متزوج حديثا عليك بالذهاب مع زوجتك إلى هذا المكان الرائع لقضاء رحله جميلة لن تنسوها .

” ميناء ثونغ سالا Tong Sala ” .. افضل اماكن السياحة في جزيرة كوه فانجان تايلند ..

ميناء ثونغ سالا Tong Sala
ميناء ثونغ سالا Tong Sala

عزيزى السائح يعد هذا الميناء من أشهر المعالم السياحية فى جزيرة كوه فانجان تايلند و يمكنك الذهاب إليه بواسطة العبارة من كوه ساموى , يضم هذا المكان العديد من الخدمات التى يحتاجها السياح إلى جانب جماله المتمثل فى السفن الموجودة به .

” بان تاى بيتش ” .. افضل اماكن السياحة في جزيرة كوه فانجان تايلند ..

بان تاى بيتش
بان تاى بيتش

عزيزى السائح عند زيارتك إلى الجزيرة فلابد من قضاء بعض الوقت بشاطئ بان تاى الموجود فى جنوب شرق الجزيرة , يتميز الشاطئ بطوله كما يوفر إطلالات رائعة على مناظر طبيعية و بالتأكيد ستشعر بالإسترخاء به و من الممتع السباحة فى مياهه الصافية , إن كنت من محبى الغطس يمكنك الغطس به لتشاهد الكائنات البحرية الجميلة التى تتميز بألوانها الكثيرة و لا يفوتكك مشاهدة الغروب به فهى إطلالة ساحرة تنال إعجاب الجميع بهذا الشائطئ و أيضا عليك بتجربة الطعام التايلندى لذا فتناول وجبة شهية من المأكولات البحرية فى أحد المطاعم المطلة على الشاطئ و يوجد بالقرب من الشاطئ عدد من الفنادق .

” بان كاى بيتش ” .. الاماكن السياحية في جزيرة كوه فانجان تايلند ..

يعتبر أيضا من أجمل الشواطئ فى جزيرة كوه و به ستحصل على أكبر قدر من الإسترخاء و أيضا يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية و الألعاب المائية فعليك بالإستمتاع بالوقت الذى ستقضيه به فى ممارسة أكبر عدد من الأنشطة الجميلة كالصيد والسباحة و يتميز الشاطئ بالجزيرة بإحتوائها على العديد من النباتات الإستوائية و الأشجار التى تزيد من جماله .

” شاطئ هاد رين Hat Rin “.. اجمل اماكن السياحة في جزيرة كوه فانجان تايلند ..

شاطئ هاد رين Hat Rin
شاطئ هاد رين Hat Rin

عزيزى السائح يختلف هذا الشاطئ عن غيره فهو يتميز بمناظره الطبيعية الجميلة بالإضافة إلى أنه يشتهر بحياته الليلية فتقام به الحفلات و الفاعليات المختلفة ليلا إلى جانب وجود الأسواق بالقرب منه فإذهب إليها و أشترى ما يعجبك من الهدايا التذكارية الجميلة و إذا شعرت بالجوع تناول وجبة فى أحد المطاعم الموجودة به .

” شاطئ هاد ياو ” .. الاماكن السياحية في جزيرة كوه فانجان تايلند ..

 شاطئ هاد ياو
شاطئ هاد ياو

يعد من اجمل اماكن السياحة في جزيرة كوه فانجان تايلند , يوجد فى شرق الجزيرة و يشتهر هذا الشاطئ بشعابه المرجانية الرائعة و عليك بالغطس به , توفر الجزيرة العديد من رحلات الغوص لمشاهدة الحياة البحرية و حطام السفن , عليك بأخذ حمام شمس لمزيد من الإسترخاء و الراحة .

” رحلة بالمركب ” .. اهم معالم السياحة في جزيرة كوه فانجان تايلند ..

 رحلة بالمركب
رحلة بالمركب

ننصحك بتجربة الإبحار فى هذه الجزر الرائعة فعليك بركوب مركب و الذهاب فى نزهة لمشاهدة الجزيرة الصغيرة المنتشرة بالمنطقة و ما يملأها من مساحات خضراء و أشجار متداخلة و يمكنك السباحة به فى مياهه الفيروزية الرائعة , تعتبر المياه المحيطة بالجزر أهم اماكن السياحة في جزيرة كوه فانجان تايلند .

” إحتفال الفولمون ” .. افضل معالم السياحة في جزيرة كوه فانجان تايلند ..

تشتهر جزيرة كوه بإقامتها لإحتفال شهرى يسمى الفولمون بارتى أو إحتفالية إكتمال القمر الذى يجذب عدد كبير من السياح لحضوره نظرا لأجوائه الرائعة , فى ليلة 14 من كل شهر يسهر السياح على الشواطئ حيث يظهر القمر بشكل كامل بالإضافة إلى جمال المياه و صفائها و نعومة الرمال البيضاء .

السفر الى جزيرة كوه فانجان تايلند .. تعرف على أشهى الأكلات وأفضل المطاعم فى جزيرة كوه فانجان تايليند ..

السفر الى جزيرة كوه فانجان تايلند .. تعرف على أشهى الأكلات وأفضل المطاعم فى جزيرة كوه فانجان تايليند ..
السفر الى جزيرة كوه فانجان تايلند .. تعرف على أشهى الأكلات وأفضل المطاعم فى جزيرة كوه فانجان تايليند ..

المطبخ فى هذه الجزيرة رائع حيث المأكولات اللذيذة بنكهات معينة بالجزيرة توارثها السكان المحليين فلا يفوتك تجربة طبق سمك مشوى طازج من مطعم أليكس الذى يتميز ببساطته و تقديمه مجموعة من أشهى المأكولات البحرية أما مطعم لا دولس فعليك بتناول وجبة به أثناء غروب الشمس لتوفير أجواء رومانسية رائعة و إطلالة على شاطئ ” تشاو فاو ” و من المطاعم الشهيرة أيضا مطعم نونغ تانغ و بار فيشرمان .

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *