الملاهي في سريلانكا .. تعتبر سريلانكا من أجمل الوجهات السياحية وذلك نظرا لتوفيرها مجموعة رائعة من الأماكن الترفيهية ويقدم لك مرتحل أفضل الملاهي في سريلانكا .

الملاهي في سريلانكا ..

الملاهي في سريلانكا ..
الملاهي في سريلانكا ..

تعتبر سريلانكا وجهة مميزة لمحبى الإستكشاف حيث المناطق الطبيعية الجميلة التى مازالت محافظة على جمالها tلم تفسده يد الإنسان و من Hهم الأماكن السياحية بها الملاهى التى تمكنك من قضاء أوقات ممتعة مع عائلتك و أصدقائك و لا تقلق فالسكان يتحدثون الإنجليزية إلى جانب السنهالية و التاميلية و يمكنهم تقديم المساعدة فى أى وقت .

تعرف على أفضل الأوقات لزيارة سريلانكا ..

تعرف على أفضل الأوقات لزيارة سريلانكا ..
تعرف على أفضل الأوقات لزيارة سريلانكا ..

عزيزى السائح يختلف الطقس فى سريلانكا من منطقة إلى أخرى فمثلا نجد السواحل درجات الحرارة بها مرتفعة فى فصل الصيف على الرغم من برودة مناطق أخرى كنوراليا و كاندى معظم أيام العام و لذا عليك بأخذ إحتياطاتك و ننصحك بالسفر فى الفترة من ديسمبر حتى فبراير حتى تبتعد عن الأجواء الحارة .

” ملاهى ليجر وورلد واتر بارك Leisure World Water Park “.. أفضل ملاهي فى سريلانكا ..

" ملاهى ليجر وورلد واتر بارك Leisure World Water Park "..
” ملاهى ليجر وورلد واتر بارك Leisure World Water Park “..

تم إفتتاحها عام 2007 م و على الرغم من ذلك نالت شهرة واسعة و أصبحت من أهم الملاهى الموجودة فى سريلانكا و يذهب إليها الكثير من السياح و المحليين للإستمتاع بأوقاتهم , توجد بين بنتوته و نوراليا فى منطقة  Avissawella و تبعد عن العاصمة حوالى 40 كيلو متر , هى مدينة متكاملة حيث العديد من الألعاب التى تنقسم إلى جزئين ألعاب مائية و ألعاب عادية .

ننصحك بزيارتها عندما تقيم فى العاصمة كولمبو أو عند المرور بطريق بنتوتة و لا تذهب إليها عزيزى السائح فى فصل الأمطار لأن معظم الألعاب تكون مغلقة فى ذلك الوقت .

أنشطة يمكنكم القيام بها فى مدينة الملاهى ..

– لابد من تجربة الألعاب المائية كالزحاليق بأحجامها المختلفة لتناسب الصغار و الكبار و من المؤكد أن أطفالك سيقضوا أوقات ممتعة فى اللعب بها فلا يفوتكم إلتقاط الصور التذكارية لهذه اللحظات .

– أحواض السباحة بأعماق مختلفة .

– القوارب الصغيرة بالمياه عليكم بتجربة ركوبها و التجديف بها .

كما يوجد فى الملاهى ألعاب عادة تنال إعجاب محبى المغامرة كالسفينة الهوائية و الطائرات الهوائية و عربات التصادم , إن كنتم من هواة الألعاب الألكترونية فالملاهى تخصص جزء لذلك و هو من أكثر الأماكن التى تنال إعجاب الأطفال و يستمتعوا بقضاء أوقاتهم بها مع العائلة و لا يفوتك عزيزى السائح زيارة المنطقة المخصصة للحياة البرية حيث تضم أنواع مختلفة من الطيور الملونة الجميلة و حيوانات كالقرود و الجمال و أيضا كائنات بحرية كالأسماك و السلاحف و عندما تشعر بالجوع تناول وجبة سريلانكية من أحد الأكشاك الموجودة بالملاهى .

 ” ملاهى جورج Guruge Nature ” .. أجمل الملاهي المائية في سريلانكا ..

 " ملاهى جورج Guruge Nature " ..
” ملاهى جورج Guruge Nature ” ..

تعتبر أول مدينة ملاهى بسريلانكا و تتميز الملاهى بألعابها المائية الرائعة فهى من افضل الملاهي المائية في سريلانكا إلى جانب تاريخها الكبير لأنها تهتم بتاريخ البلاد منذ 547 قبل الميلاد حتى الآن فعليك بزيارتها عزيزى السائح لتتمكن من القيام بأنشطة مختلفة , تعمل الملاهى من الساعة التاسعة صباحا حتى الساعة السادسة مساءا طوال أيام العام .

أنشطة يمكنك القيام بها فى ملاهى جورج ..

– العصر الجوراسى , الديناصورات حكمت الأرض منذ ملايين السنيين و لذا من الممتع التعرف على هذا العالم المفقود خاصة إن كنت من محبى المغامرة , يعتمد هذا الجزء من الملاهى على عرض أسلوب الحياة فى ذلك الوقت كعروض تيرانوسورس و فيلوسيرابتورز و عروض العمالقة مثل alamosaurus حيث الأجواء الرائعة و الأصوات و الدماء .

– قرية Veddah’s , يعتبر هذا الجزء من أفضل الأماكن بالملاهى و يعتمد على تمثيل حياة قرية Veddah’s و هم السكان المحليين بسريلانكا قديما و يقول التاريخ أنهم أحفاد الأمير فيجايا مؤسس الأمة السنهالية , عاشر ال Veddah’s على الصيد فأستخدموا السهام المصنعة من الحجارة لصيد الحيوانات و أيضا الأقواس و عاشوا فى الكهوف و يصطادوا الحيوانات من أجل الحصول على الطعام فقط فلم يؤذوا الطبيعة كوقتنا هذا و يتغذوا أيضا على النباتات و العسل و يهتم هذا الجزء من الملاهى بتوضيح كافة المعلومات الخاصة بهؤلاء الناس .

– White Peacock , عزيزى السائح لا يفوتك مشاهدة الطاووس الأبيض وإلتقاط الصور التذكاية بجانبه .

– Saradials’sTrain Ride , عليك بإستقلال القطار لتتعرف على تاريخ الشخصية الأسطورية ساراديال و كان من المتمردين ضد الإستعمار البريطانى و نؤكد لك أنك ستقوم بتجربة فريدة .

” ملاهى وحديقة فكتوريا ” .. أفضل ملاهي فى سريلانكا ..

" ملاهى وحديقة فكتوريا " ..
” ملاهى وحديقة فكتوريا ” ..

تعتبر حديقة فيكتوريا ليست مجرد حديقة بل هى ملاهى أيضا نظرا لتوفيرها العديد من الألعاب و الأنشطة الترفيهية التى تناسب الكبار و الصغار , هى حديقة عامة توجد فى نوراليا بسريلانكا و تتميز بمساحتها الكبيرة التى تصل إلى 11 هكتار و يذهب إليها أعداد كبيرة من السياح يصل عددهم إلى 200 زائر فى السنة من السياح و المحليين خاصة فى الأعياد و لأنها افضل ملاهي فى سريلانكا للأطفال .

أنشطة يمكنكم القيام بها فى فيكتوريا نوراليا ..

لابد من التنزه فى أنحائها للإستمتاع بالطبيعة الجميلة حيث الأشجار الضخمة و الهواء الطلق و بالطبع عليكم بممارسة لعبة كرة القدم مع أطفالكم أو أصدقائكم .

أما محبى الرياضة فيمكنكم لعب التنس أو الجرى و إقامة المسابقات و المشى لمسافات طويلة خاصة حول النهر فى المسارات المخصصة لذلك .

و محبى الطيور عليهم بالذهاب لمشاهدة الطيور النادرة بأنواعها ومراقبتها و إلتقاط الصور التذكارية بجانبها كما توجد للأطفال ملاهى خاصة بها ألعاب تناسب أعمارهم و نؤكد لك أنهم سيقضوا أوقات فى اللعب و المرح , عندما تشعروا بالتعب يمكنكم الإسترخاء و تناول الشاى المثلج بجانب وجبة من الأطباق المحلية أثناء الإسترخاء على العشب امام النهر , ننصحكم بشراء الهدايا التذكارية من المتاجر الموجودة بها , تبدء الملاهى فى العمل من الساعة السابعة صباحا و حتى الساعة السابعة مساءا .

 

 

 

-----------

One thought on “الملاهي في سريلانكا .. الدليل لأفضل الملاهي في سريلانكا لقضاء رحلة لن تنساها ..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *