تتميز الأردن بوجود أماكن ترفيهيه وملاهي للأطفال نظرا لأنهم الحافز الرئيسي للخروج عند العوائل الأردنية لذلك تجد عدد من الملاهي ومتحف خاص بالطفل وكذلك متنزهات ،وسنتعرف في هذا المقال علي اشهر ملاهي  في الأردن.

ملاهي في الأردن  Jordan

‪Jingo’s Jungle

من أفضل الملاهي في الأردن  وذات موقع متميز وحيوي حيث تقع في الستي سنتر حيث المولات والمطاعم لذلك عليها إقبال هذا غير أن أسعارها مناسبة جدا للجميع ، وهي تحتوي علي العديد من الألعاب الممتعة التي تشعر الطفل بالبهجة والمتعه ،حيث  توجد بها ألعاب رائعة  كلعبة بيت باربي، لعبة الضفدع ، ولعبة القطار السريع.

Jingo's Jungle-ملاهي في الأردنJordan
Jingo’s Jungle – ملاهي في الأردن  Jordan

Galaxy park

إحدي  مدن الملاهي الرائعة تعتبر المكان الأمثل للطفل لما بها  من إلتزام بقواعد الأمان والسلامة ولما تحتوية من ألعاب ممتعة ومسلية لكل أفراد العائلة ، لها شعار مميز يعبر عنها دعنا “نذهب إلي الفضاء ونحصل علي متعة خاصة” فهي تتنوع في ألعابها الإلكترونية فتأخذ الطفل إلي عالم الإثارة والمتعة إلي جانب مسابقاتها وعروضها علي الألعاب.

Galaxy park-ملاهي في الأردن Jordan
Galaxy park – ملاهي في الأردن Jordan

Jump park jordan

يعبر عنها إسمها فهي مدينة خاصة لرياضة القفز واللياقة البدنية لذلك تعتبر المكان المفضل لدي الأطفال والمراهقين بعد ضغط اليوم الدراسي للعب والمتعة وكذلك للكبار من العائلة للترويح عن أنفسهم بعد ضغوط العمل فهناك مرحب بك للقفز منفردا علي عدد ضخم من المربعات الكبيرة المبهجه

Jump park jordan-ملاهي في الأردن Jordan
Jump park Jordan – ملاهي في الأردن Jorda

حديقة الأردن للحيوان

تعتبر  حديقة الأردن للحيوان أنها معلم سياحي في الأردن وكذلك  مكان ممتع وترفيهي للطفل حيث لاتعتمد علي مشاهدة الطفل للحيوانات المختلفة من دببة ،فيلة، أسود ،وطيور بل تضيف للمشاهدة المشاركة في اللعب والمغامرات لما يتوفر بها من ألعاب تناسب الطفل والمراهق وتقع في اليادودة التابعه للعاصمة عمان .

حديقة الأردن للحيوان-ملاهي في الأردنJordan
حديقة الأردن للحيوان – ملاهي في الأردن Jordan

متحف الطفل

يعتبر متحف الطفل من الأماكن الترفيهيه والتعليمية أيضا حيث يتوفر فيه العديد من الألعاب الممتعة وكذلك يعمل علي تنمية مهارات الطفل في مجالات الفن والعلوم والتاريخ.

متحف الطفل-ملاهي في الأردنJordan
متحف الطفل – ملاهي في الأردن  Jordan

مدن ترفيهية في الأردن

Adventure city

مدينة المغامرة والتشويق من أفضل وأشهر أماكن الترفيه في الأردن فهي مدينة للترفيه للصغير والكبير فيها تحلو المشاركة فبها تعيش الحياة القديمة وتركب الصحراء ويوجد بها سباق الكارتينج وبارك رائع للأطفال والمراهقين حيث يعيش فيها الطفل جو من المرح والاثارة .

Adventure city-ملاهي في الأردنJordan
Adventure city – ملاهي في الأردن Jordan

Bouncy town

تعد Bouncy town مدينة ترفيهية لاتفوت تستمتع فيها بوقتك أنت وكل أفراد عائلتك فتتنوع بها الألعاب من ألعاب منفوخة ،ليزر تاغ ، لعبة عوائق كبيرة ،لعبة الاسهم المثيرة والمزيد من الأنشطة الترفيهية.

Bouncy town-ملاهي في الأردنJordan
Bouncy town – ملاهي في الأردن Jordan

مدينة الجبيهه الترويحية

تعد مدينة الجبيهة الترويحية واحدة من أهم وأكبر مدن الترفيه في الأردن تتميز بتقديمها ألعاب عصرية رائعه تناسب الكبير والصغير وتأخذهم لعالم من المتعة والإثارة .

مدينة الجبيهه الترويحية -ملاهي في الأردنJordan
مدينة الجبيهه الترويحية – ملاهي في الأردن Jordan

ملاهي مائية في الأردن

عمان ويفز أكوا بارك

من أفضل وأشهر الملاهي المائية بالأردن فهي مدينة ضخمة ذات مساحة واسعة   تبلغ مساحتها 80 ألف كم مربع، تتنوع بها الألعاب المائية ، وبها أيضا برك للسباحة ، وناد رياضي صحي للصغير والكبير .

 

عمان ويفز أكوا بارك-ملاهي في الأردنJordan
عمان ويفز أكوا بارك – ملاهي في الأردن Jordan

منتجع الوادي المائي

يعتبر منتجع الوادي المائي من المدن المخصصة للألعاب المائية ويتميز بإطلالته الخلابة فهو يقع علي البحر الميت ويتميز بتنوع الألعاب المائية كالزلاقات والأنشطة التي يمكن ممارستها من قبل كل أفراد الأسرة.

منتجع الوادي المائي-ملاهي في الأردنJordan
منتجع الوادي المائي – ملاهي في الأردن Jordan
-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *