تموضوعنا عن المقاهي فى نيودلهي , تميز نيودلهى بالعديد من المقاهي المميزة التي يتوفر بها كافة الإمكانيات واحتياجات الزبائن ، حيث يوجد منها ماهو الصاخب والهادئ والرومانسي ..

أفضل المقاهي فى نيودلهي

Hauz Khas Social ..

Hauz Khas Social ..
Hauz Khas Social ..

تعتبر من أفضل المقاهي في نيودلهي نظرا لأعمالهم العالمية ، كما تتميز بالجودة العالية ، وتقدم مشروبات الكوكتيل الرائعة ، كما يوجد الموسيقى الهادئة وسط أجواء رائعة تشعرك بالهدوء ، وأجواء رائعةتجعلك تود البقاء بها .

وتعد من أكثر المقاهي اجتماعية في جنوب نيودلهى،حيث تجتذب رواد المكاتب والمستقلين الذين يرغبون في بيئة هادئة للعمل وإجراء اجتماعات العمل.

هارد روك كافيه ، ساكيت ..

هارد روك كافيه ، ساكيت
هارد روك كافيه ، ساكيت

هارد روك كافيه هو أحد المقاهي التي تبعث في الفرد الضحك والمرح ، حيث يتميز بالموسيقى الروحية ،  والبرغر اللذيذ ، كما أن قائمة أغانيهم دائماً ممتلئة بالمفاجآت .

كما يقدم المقهى العديد من الأكلات والمشروبات التي تجعل هذا المكان يحظى بدرجات عالية ومكانة كبيرة  في قائمة أفضل المقاهي في نيودلهي.

دلهى هيتس ، تشاناكايابوري ..

يعد من أفضل المقاهي للزيارة في وقت متأخر من الليل ، كما يمكن تذوق أفضل قهوة في نيودلهى بهذا المقهى مع تناول الفطائر اللذيذة ، والتي تتميز بالعديد من النكهات الكاملة – الموز والفواكه الموسمية مع كريم التوفي والشانتيه والتوت والشوكولاته الناعمة والجبن والبطاطس الحلوة – ، حيث تتميز بالطعم اللذيذ الذي يعطي الشعور بالبهجة .

 Nukkad, SDA ..

 Nukkad, SDA
Nukkad, SDA

من أجمل المقاهي فى نيودلهي, يقع المطعم في أقصى منطقة نوككاد بسوق SDA ، حيث لن يتوانى أبدا هذا المكان من إدخال السرور لديك.

هذا المكان سوف يجذبك بطابعه الريفي والأضواء الخرافية المتألقة مع إضاءة خافتة إضافة إلى المشروبات والأطعمة ،  من البيتزا ، كيما باف ، فرايز ، معكرونة ، دجاج فلفل حار ، سندويشات مشوية ، تشيكن تيكاساس تشيبوت ، إلى تشيلي تشيلي ستيلي .

ومايقدمه هذا المقهى من قائمة طعام ومشروبات مميزة خاصة المتواجدة على السطح يجعلك تلزم المجي لهذا بشكل مستمر .

إقرأ إيضاً: المواصلات في نيودلهي .. كل مايهمك عن التنقل في نيودلهي

 Raasta, Hauz Khas Village ..

 Raasta, Hauz Khas Village
Raasta, Hauz Khas Village

تعد كافيه راستا من أكثر المقاهي صخبا في نيودلهى ومناسبة لإقامة حفلات كريوكي بها ، حيث الدي جي القوية والحفلات الغنائية ، والتي تجذب الكثير إليها ،كما لايتوقف الأمر على الحفلات الغنائية ولكم يقدم المقهى الأطباق الكاريبية المميزة بأنواعها المختلفة على عكس أي مكان آخر في NCR.

ويقوم الفرد بدفع رسوم رمزية للاستمتاع بموسيقى الريغي التي تعمل في الخلف ، كما يعتبر راستا واحدًا من أفضل المقاهي في دلهي للأزواج والأصدقاء.

Farzi Cafe, Connaught Place ..

Farzi Cafe, Connaught Place
Farzi Cafe, Connaught Place

يعد هذا المقهى من أفضل المقاهي فى نيودلهي  ، والتي يجب زيارتها ، كما أن مزج النكهات المألوفة ووضعها في الأطباق الخاصة يعطيها مذاقا رائعا ومميزا ، فطعم الجبن Parle-G المذهل والروبيان Tempura المقلية بالرغوة يعطي مذاق رائع .

وإن ماتقدمه من شاي “ديتوكس” ، والكوكتيلات اللذيذة ، والحلويات المحببة ، والأطعمة الممزوجة يجعلها من أفضل المقاهي في وسط دلهي ،كما تم مؤخرا افتتاح فرع آخر في سايبر هب أيضا .

 Rose Cafe, Saidulajab ..

 Rose Cafe, Saidulajab
Rose Cafe, Saidulajab

تعد مقهى روز واحدًا من المقاهي الأكثر روعة في المدينة ، حيث يسعد الناس بأجوائه الرائعة ، والألوان الجميلة من اللون البنفسجي الباستيل والأزرق الفاتح ، كما تزين السقوف المصابيح الجميلة ، كل ذلك ممزوج بالإضاءة المناسبة فقط لتعيين المزاج .

كما أن مقهى روز بلا شك أفضل مقهى في نيودلهى للأزواج ، كما يجب ألا تفوتك تجربة كعكة الإسبريسو السماوية الخاصة بهم.

إقرأ إيضاً: الأكلات المشهورة في الهند .. تعرف على أشهر 9 وصفات هندية اجتاحت العالم

Diggin, Chanakyapuri ..

Diggin, Chanakyapuri ..
Diggin, Chanakyapuri ..

يمتلك هذا المقهى مساحة رائعة مع نوافذ فرنسية جميلة ، يطل على حدائق خضراء مورقة ، وأقفاص بها طيور زاهية ملونة ، وردود فعل تهدئ النفس وتريح البال، ومقهى ديجن يعد أحد المقاهي في نيودلهى الأكثر رومانسية التي حصلت على العلامة ذات الجدارة إلى مستوى كبير كليًا.

ويمكن للفرد أن يأخذ صديقته أو محبوبته في يوم عيد الحب في نيودلهى إليها ، حيث تقترب من القهوة الشهيرة Creme Brulee.

 Di Ghent Cafe, DLF Phase 4 ..

Di Ghent Cafe, DLF Phase 4
Di Ghent Cafe, DLF Phase 4

من أجمل المقاهي فى نيودلهي , في هذا المقهى يمكن تناول إفطار شهي أو غداء نهاية أسبوع جيدة  حيث أن هذا المقهى الشهير سيجعل كل لحظة تقضيه بها جديرة بالاهتمام.

يقدم دي غنت أفضل أنواع القهوة في نيودلهى ، ويشتهر ببيئته الدافئة والمريحة والموقع الرائع والأجواء الراقية ، والتي من المؤكد أنها ستحقق نجاحًا رومانسيًا.

ويحوي دي غنت مجموعة كلاسيكية من الشوربات والسلطات والفطائر ، كما يقدم أصناف النكهات الأصيلة على طبقك مع عرض تقديمي مذهل وذوق يستحق الثناء ، مما يجعله أحد أفضل المقاهي في دلهي.

 شيري وان كيوتب..

يعتبر المكان المبهج والذي يعد مناسيا وملائما للأزواج الذين لا يمانعون في تناول الطعام باهظ الثمن في مكان خاص.

تم تصميم شيري بدقة شديدة من قبل المهندس المعماري الشهير لوسي سالون ، و يتميز بتصميمات داخلية أنيقة تضفي على قلبك البهجة.

وتعتبر الإضاءة الناعمة والمأكولات العرقية والمشروبات الغريبة والعروض الموسيقية الحية مثالية للاحتفال بأمسية رومانسية مع شريك حياتك.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *