Booking.com

هناك الكثير من وكالات السفر الراسخة في المملكة العربية السعودية والتي تقدم لعملائها أفضل حلول السفر بتكلفة معقولة، فهل تبحث عن وكالة سفر موثوقة وبأسعار معقولة في العاصمة السعودية لتلبية الاحتياجات والمتطلبات الخاصة بك، تعرف معنا على أفضل شركات السياحة في الرياض .

شركات السياحة في الرياض

تقوم وكالات السفر بتوظيف وكلاء السفر وموظفي تسويق المبيعات لنشر خدماتهم في جميع أنحاء المملكة، وتتمثل مهمتهم وهدفهم في تقديم خدمات ممتازة لعملائهم وضمان متطلبات السفر بأقل ميزانية ممكنة إلى جانب سبل الراحة.

تفتح طوال أيام الأسبوع وتوفر مجموعة واسعة من حلول السفر في المملكة العربية السعودية بتكلفة معقولة، وتقدم حجز التذاكر، الإقامة في الفنادق بأسعار معقولة، تأجير السيارات، رحلات مخططة، تأشيرات السفر، جداول السفر المخصصة، مسارات لمجموعات السفر المتخصصة، جولات الأسرة بأسعار معقولة، عروض شهر العسل، باقات السفر للشركات، حزم السفر منخفضة التكلفة، وجبات خاصة، حزم الترفيه، ترتيبات سفر الأطفال.

أهم شركات السياحة في الرياض

الخبير السياحي

شركات السياحة في الرياض
شركات السياحة في الرياض

تقع تلك الشركة في طريق أبو بكر الصديق، حي التعاون، وتقدم خدماتها المتنوعة لضمان رضى العملاء، مع حجز الفنادق وأماكن الإقامة الخاصة، فضلا عن توفير برامج سياحية وحجز تذاكر الطيران، ولعل ما يميز الشركة هم، موظفيها ممن يقدمون خدمات المساعدة للجميع .

هاتف: 0114943334

الرياض للسفر والسياحة

شركات السياحة في الرياض
شركات السياحة في الرياض

تعد شركة الرياض للسفر والسياحة والتي تأسست في عام 2004، واحدة من أهم الشركات في العاصمة السعودية فيما يتعلق بالسياحة والسفر، لما توفره من خدمات متنوعة تشمل حجوزات الفنادق وتذاكر الطيران.

هاتف: 920022228

عنوان: 6999 طريق صلاح الدين الأيوبي، الملز

شركة اي تي ال ورلد

شركات السياحة في الرياض

مع مجموعة من الموظفين الودودين والخدمات المتنوعة، فضلا عن برامج العطلات الممتعة، تقدم شركة اي تي ال ورلد الفرصة للزائرين للاستمتاع بروعة السفر إلى مجموعات عدة من الوجهات حول العالم.

هاتف: 0114834999 \ 0112862205

عنوان: مكتب 46، الكندي بلازا (بين الدائرة الثالث والرابع)، حي السفارات

بريد إلكتروني: ksa.riyadh@ITLtravel.com

وكالة عطلات العمودي

أصبح العمودي اسمًا معروفًا في مجال السياحة والدراسة في الخارج، تأسست الشركة في 1980، وتشمل الخدمات؛ حجز التذاكر، و تنظيم البرامج و الجولات السياحية، فضلا عن الخدمات المقدمة في عدد من دول العالم، و تنظيم الرحلات الحج و العمرة.

هاتف: 0112299921 \ 920001776 \ 0598639523 \ 0562365729

العنوان: طريق الملك عبدالله – مقابل قصر العويضة – مخرج 10

مهارة للسفر والسياحة

شركات السياحة في الرياض
شركات السياحة في الرياض

تعد أحد الشركات الكبرى في مجال السياحة والسفر في المملكة العربية السعودية، حيث تحظى بشعبية واسعة بين العملاء، بفضل ما تقدمه من خدمات متنوعة ترضي كافة أذواق الزائرين وتلبي متطلباتهم، بداية من التخطيط للسفر وحجز الرحلات والتذاكر، مع الفنادق، إلى جانب تأجير السيارات، أضف إلى ذلك ما تمتاز به هذه الشركة من برامج سفر متنوعة تناسب جميع المسافرين على اختلافهم.

هاتف: 920004997

واتساب: 0532003999

عنوان: طريق أبي بكر الصديق

بريد إلكتروني: info@MaharahTravel.com

مجموعة الطيار للسفر

شركات السياحة في الرياض

في عام 1980، أنشأ الدكتور ناصر بن عقيل الطيار، وكالة سفر صغيرة مع أربعة موظفين فقط في شارع التخصصي، في قلب مركز الرياض التجاري، برأس مال إجمالي مليون ريال سعودي.

اليوم فتعد مجموعة الطيار للسفر القابضة واحدة من أكبر شركات السفر والسياحة في المملكة العربية السعودية مع وجود محلي وإقليمي ودولي بارز.

شركة سعودية مساهمة تضم أكثر من 3000 موظف، تخدم الشركة العملاء في أكثر من 430 فرعًا في المملكة العربية السعودية وخارجها، وتدرك المجموعة قيمة وجودها في الوجهات السياحية المفضلة لعملها.

استثمرت في فروع في جميع أنحاء المملكة العربية السعودية ودول مجلس التعاون الخليجي ومصر والسودان ولبنان وماليزيا والمملكة المتحدة وكندا وغيرها من المواقع السياحية الشهيرة.

الصرح للسياحة والسفر

الصرح للسفر والسياحة واحدة من أبرز مشغلي الرحلات السياحية في المملكة العربية السعودية، التي تأسست في عام 1977 كوكالة مبيعات عامة للخطوط الجوية العربية السعودية مع منفذ واحد، تطورت الآن لتصبح واحدة من أكبر منظمي الرحلات السياحية مع أكثر من 20 فرعا في الرياض.

يقع المكتب الرئيسي للشركة في شارع الملك عبد الله، في المقطع العرضي مع شارع تاكاسوسي. مكتب مكون من 3 طوابق ومجهز بجميع أحدث وأعلى جودة المرافق المتاحة في مجال السفر ويديره فريق من المهنيين المؤهلين تأهيلا عاليا، واحد من أكثر المكاتب شهرة في المملكة.

المصدر


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *