Booking.com

مع شارع لا رامبلا الشهير، والهندسة المعمارية الساحرة والعديد من المعارض الفنية، تجذب العاصمة الكاتولانية في إسبانيا عشاق الفن والهندسة المعمارية، والطعام والموسيقى، والحداثة، ولا عجب في ذلك، فقد أصبح قضاء شهر العسل في برشلونة من أفضل التجارب التي يفضلها الأزواج.

شهر العسل في برشلونة

شهر العسل في برشلونة
شهر العسل بمدينة برشلونة

هناك العديد من الأسباب التي تدفعك عزيزي المسافر لقضاء شهر العسل في برشلونة، حيث روعة المناظر الخلابة والمعالم الساحرة وغيرها الكثير.

الجمال الطبيعي

على الرغم من كونها عاصمة كبرى، إلا أن برشلونة تفتخر ما بين مدن إسبانيا بالحفاظ على جمالها الطبيعي إلى يومنا هذا، حيث تقع المدينة على شواطئ البحر الأبيض المتوسط ​​وتتميز بمناظر طبيعية جميلة، مع الكثير من التلال ومجموعة من القمم الجبلية في الأفق، فضلا عن المناخ الرائع حتى في فصل الشتاء.

مناطق الجذب السياحي

هل ترغبان في زيارة القلعة أو مشاهدة الأعمال الفنية التاريخية أو زيارة الشاطئ أو التنزه في الحديقة، يمكنكما بالفعل أن تجدا كل هذه الأشياء وأكثر في برشلونة، فمن المواقع التاريخية القديمة والهندسة المعمارية الحديثة إلى الشواطئ، ستجدا الكثير من فرص الاستمتاع بالمدينة، خاصة أن برشلونة تضم حوالي 70 حديقة مملوكة للمدينة، بها العديد من المتاحف والكثير من المقاهي والمطاعم الرائعة وغيرها.

الفنادق المتنوعة

تشتهر المدينة بفنادقها المتميزة التي تضم موظفين مدربين لضمان راحة الزائرين، فمن الفنادق الراقية ذات الخمس نجوم إلى الفنادق الاقتصادية الأكثر هدوءًا، ستجد عزيزي المسافر في برشلونة الكثير من أمان الإقامة التي ستناسب متطلباتك.

أفضل وقت لقضاء شهر العسل في برشلونة

شهر العسل في برشلونة
شهر العسل بمدينة برشلونة

تقع مدينة برشلونة على الساحل الشمالي الشرقي لشبه جزيرة أيبيريا، وتتمتع بمناخ البحر الأبيض المتوسط، وعلى الرغم من أنها وجهة مثالية للزيارة على مدار العام، إلا أن التخطيط لقضاء شهر عسل بين مايو إلى يونيو وسبتمبر إلى أكتوبر هو الأفضل، كما تعد أشهر الشتاء مريحة لقضاء شهر العسل في برشلونة.

الأماكن السياحية عند قضاء شهر العسل في برشلونة

بارك جويل

شهر العسل ببرشلونة

تم تصميم بارك جويل من قبل المهندس المعماري الشهير انطوني غاودي، وهو منتزه جميل مزين بالفسيفساء الملونة والجميلة، ويعتبر مكانًا رومانسيًا لقضاء شهر العسل في برشلونة، حيث يمكن للأزواج السير في الحديقة والجلوس داخل كهوفها الجميلة، علاوة على أن هناك شرفة في الحديقة توفر مناظر خلابة للمدينة، بحيث يمكنك الاستمتاع بمنظر بانورامي ساحر لبرشلونة، ولمشهد غروب الشمس من تراس الحديقة مع الشريك خلال قضاء شهر العسل في برشلونة.

ساعات العمل: من 8:30 صباحًا إلى 6:30 مساءً

جبل تيبيدابو

 

يعد جبل تيبيدابو أحد أكثر الأماكن رومانسية في برشلونة، ليس فقط لكونه يوفر إطلالة جميلة بشكل لا يصدق على المدينة، لكن لإمكانية الوصول إليه بواسطة رحلة ترام مثيرة.

ويمكن للأزواج عند الزيارة الجلوس والاسترخاء على قمة التل والاستمتاع بالجمال المحيط وقضاء بعض اللحظات الممتعة بين الأجواء الجميلة بهذا المكان الساحر.

لا ساجرادا فاميليا

شهر العسل بمدينة برشلونة

تعد لا ساجرادا فاميليا عجب معماري ساحر في برشلونة، إذ يعود تاريخ إنشاءها إلى عام 1882 وما زالت قيد الإنشاء حتى يومنا هذا، ومن المتوقع الانتهاء من أعمال البناء بها بحلول عام 2026، ويمكن للأزواج زيارة هذا الهيكل التراثي في ​​شهر العسل في برشلونة والاستمتاع بالواجهات الجميلة، وسط أعمال فنية لأكثر فناني برشلونة شهرة.

ساعات العمل: من الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 7:00 مساءً في فصل الصيف ومن الساعة 9:00 صباحًا إلى الساعة 6:00 مساءً في فصل الشتاء.

لا برشلونيتا بيتش

شهر العسل بمدينة برشلونة

إن كنتما من لأزواج الذين يعشقون بعض الألعاب الشاطئية الممتعة والرياضات المائية، توجها إلى شاطئ لا برشلونيتا بيتش، والذي يقع في قلب المدينة، ويوفر للجميع الفرص للاستمتاع بالرياضات المائية المثيرة مثل ركوب الأمواج شراعيًا، والاستلقاء والاستمتاع بحمامات الشمس، ومشاهدة غروب الشمس، فضلا عن التمتع بعشاء رومانسي في أي من المطاعم العديدة التي تواجه البحر.

لا روكا فيليدج

يمكن للأزواج في برشلونة الاستمتاع بتجربة التسوق الممتعة في لا روكا فيليدج، وهو مركز التسوق الأكثر حيوية وشهرة في برشلونة، ولعل الاستمتاع ما بين متاجر الأزياء الفاخرة وأسلوب الحياة في لا روكا سيمنحكما بالتأكيد شهر عسل لا ينسى في كل شيء.

ساعات العمل: من 10:00 ص إلى 9:00 م

شارع لا رامبلا

الشوارع والشواطئ في برشلونة مشمسة طوال العام، ما يجعل منها مكانا مثاليًا لتناول الطعام في الهواء الطلق، مع فرص التسوق التي لا تنتهى، ويمكنكما الاستفادة من الطقس الجميل من خلال المغامرة عبر لا رامبلا، حيث توجد المباني الجميلة مع الأسواق في الهواء الطلق، ويعد بالفعل مكان جميل لاكتشاف ثقافة برشلونة الرائعة.

المصدر

المصدر

المصدر


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *