Booking.com

من رحلات النهر، والهندسة المعمارية التاريخية والطعام المدهش، والمباني المستقبلية والحدائق المورقة، تتمتع دوسلدورف بالكثير لتقدمه لجميع الزائرين، يمكن التنقل بسهولة في المدينة وهي آمنة بشكل عام، مما يجعلها الاختيار المثالي للمسافر المنفرد.. تعرف أكثر على السياحة في دوسلدورف للمسافر المنفرد .

السياحة في دوسلدورف للمسافر المنفرد

احصل على المعلومات

السياحة في دوسلدورف للمسافر المنفرد
السياحة في دوسلدورف للمسافر المنفرد

يعد مركز المعلومات السياحية مكانًا رائعًا لبدء عطلتك في دوسلدورف، فمن هناك، يمكن للمسافرين الحصول على خرائط للمدينة، وحجز السكن، والنظر في خيارات مشاهدة المعالم السياحية والجولات، وشراء الهدايا التذكارية، مع الحصول على اجابة على جميع التساؤلات حول المدينة.

كما تتوفر بطاقة المدينة أيضًا في مركز المعلومات، والتي يعد الحصول عليها فكرة رائعة، لاسيما إن كنت تخطط لاستخدام وسائل النقل العام وزيارة العديد من أماكن الجذب السياحي في المدينة.

العثور على مكان للإقامة

دوسلدورف لديها مجموعة واسعة من الفنادق لتناسب جميع الأذواق والميزانيات، ويمكن للمسافرين المنفردين المهتمين بمقابلة أشخاص من ذوي التفكير المتماثل الاستمتاع بالبقاء في أحد النزل، مثل City Youth Hostel Dusseldorf أو Backpackers Dusseldorf أو Berolina Haus، علما بأن بيوت الشباب في دوسلدورف تكون بأسعار معقولة مع كافة سبل الراحة، كما يوجد في المنطقة أيضًا معسكرات لمحدودي الميزانية.

التنقل في المدينة

السياحة في دوسلدورف للمسافر المنفرد
السياحة في دوسلدورف للمسافر المنفرد

التنقل في مدينة دوسلدورف أمر رائع، وذلك بفضل شبكتها الرائعة من وسائل النقل العام، بما في ذلك الترام والحافلات وسيارات الأجرة، واعتمادًا على طول مدة الإقامة، قد يكون من المفيد شراء البطاقة المخصصة لوسائل المواصلات، والتي توفر المال وتقلل بشكل كبير من ضغوط شراء التذاكر في كل مرة.

كما يمكن للمسافرين الحصول بسهولة على سيارة أجرة من المطار إلى أي مكان في المدينة، فسيارات الأجرة وسيلة سهلة للتنقل، ويمكن حجزها عبر الهاتف أو عبر الإنترنت، علاوة على ذلك، فإن محطة السكك الحديدية المركزية في المدينة متصلة بشكل جيد ببقية أوروبا، مما يجعل الرحلات اليومية أو الرحلات القصيرة أو النزهات الطويلة مريحة للغاية.

مقابلة أصدقاء جدد

يجب على المسافرين منفردين الراغبين في الاتصال وتكوين صداقات جديدة التوجه مباشرة إلى المدينة القديمة، فهذا هو المكان الأكثر شهرة في المدينة، والذي يضم أيضا العديد من الفنادق والمطاعم الرائعة، والتي يقصدها الزائرين من جميع أنحاء العالم، لذا فسيكون من السهل العثور على المسافرين الناطقين باللغة الإنجليزية والسكان المحليين هنا.

مجموعة / الجولات المصحوبة بمرشدين

السياحة في دوسلدورف للمسافر المنفرد

على الرغم من سهولة الوصول إلى المعالم السياحية في دوسلدورف، فقد يكون من المناسب والممتع الانضمام إلى إحدى جولات المجموعة أو الجولات المصحوبة بمرشدين، فوفقًا لتفضيلاتهم، يمكن للمسافرين الانضمام إلى جولة بالدراجة أو جولة سير أو جولة بالحافلة ذات الطابقين، فضلا عن خيار رحلة نهرية على نهر الراين.

هذه الجولات عادة ما تسلط الضوء على مناطق الجذب السياحي في المدينة، وتوفر حقائق مثيرة للاهتمام مع المعلومات عن المدينة، كما تعد الجولات المصحوبة بمرشدين أيضًا فرصة رائعة لمقابلة المسافرين المنفردين الآخرين.

كن مستعدا

يجب على جميع الزوار، وخاصة المسافرين منفردين، الاحتفاظ بأرقام الطوارئ للبلد أو المنطقة التي يسافرون إليها، وفي ألمانيا، رقم حالات الطوارئ 110 للشرطة و 112 لفرقة الإطفاء والإسعاف .

تعلم قليلا بعض الكلمات الألمانية

على الرغم من أن اللغة الانجليزية هي اللغة الشائعة في المدينة، إلا أنه من الأفضل لك عزيزي المسافر معرفة بعض الكلمات والعبارات الأساسية باللغة الألمانية، حيث يقدر السكان المحليون دائمًا الزوار الذين يبذلون جهدًا لتعلم لغتهم.

المصدر


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *