Booking.com

تعد باريس مع العائلة وجهة مثالية للاستكشاف، بفضل حدائقها الفخمة وشوارعها الرائعة ومنطقة السين ذات المناظر الطبيعية الخلابة، الأمر الذي يجعل من مدينة النور أحد أجمل وجهات العائلة في أوروبا.

باريس مع العائلة

باريس مع العائلة .. دليلك لزيارة مدينة النور مع الأطفال
باريس مع العائلة

التخطيط والتنظيم

القدوم إلى باريس مع الأطفال ينطوي على الكثير من التنظيم والصبر، حيث ينصح بالتخطيط لرحلتك مقدمًا، فإذا كنت تريد أن يستمتع أطفالك برحلة إلى باريس ويتحمسون لها، فحاول إشراكهم في عملية التخطيط، وقم بجدولة كل يوم من الرحلة، مع بتضمين بعض الأشياء التي يرغب صغارك في القيام بها، واسألهم بعض الأسئلة، وتعرف على ما يتوقعونه من الرحلة.

وإذا كنت تخطط لزيارة برج إيفل وقوس النصر ومتحف اللوفر في يوم واحد، خذ وقتك للسير في حديقة التويلري، فهذا المكان الجميل رائع للأطفال، وسقدم لهم الكثير من العروض الترفيهية المميزة.

استئجار شقة بدلا من غرفة للفندق

إن استئجار شقة بدلاً من غرفة في فندق هو بالتأكيد الخيار الأفضل لقضاء عطلة عائلية رائعة في باريس، فسوف تشعر أنت وعائلتك وكأنك جزء من السكان المحليين، كما أنه من خلال استئجار شقة، سيكون لديك الكثير من المزايا، وسيشعر أطفالك بالراحة وبمزاج أفضل، بالإضافة إلى ذلك، سيكون هذا الخيار أرخص بكثير من غرفة الفندق.

النزهة مع الأطفال

أفضل طريقة للاسترخاء والراحة مع الأطفال أثناء زيارة باريس هي الاستمتاع بنزهة في واحدة من العديد من الحدائق في المدينة، لاسيما أن المدينة تضم الكثير من المساحات الخضراء، التي تسمح لك وأطفالك الانسجام مع الطبيعة ما بين الأشجار والنباتات الجميلة.

أفضل الأماكن للزيارة في باريس مع العائلة

أكواريوم باريس

باريس مع العائلة .. دليلك لزيارة مدينة النور مع الأطفال
باريس مع العائلة

يعد باريس أكواريوم الشهير أحد أفضل أماكن الجذب السياحي الصديقة للعائلة في باريس، إذ يضم أكبر حوض للأسماك في فرنسا، أكثر من 500 نوع من الحيوانات المائية، بما في ذلك أسماك القرش والسلاحف البحرية وقنافذ البحر وأكثر من ذلك، مع جدول رائع من العروض والمحادثات البيئية والأنشطة التفاعلية.

جولات باتو موشي على نهر السين

تأخذك جولات باتو موشي الجميلة في رحلة بحرية سلسة على طول نهر السين، وهي الطريقة المثالية لجميع أفراد العائلة للاستمتاع ومشاهدة العديد من المعالم السياحية الشهيرة على طول الطريق، إذ تقع المعالم الأكثر شهرة في باريس على طول نهر السين، وعادةً ما تكون جولات تلك القوارب مجانية للأطفال دون سن الرابعة، مع خصومات للأطفال دون سن 12 عامًا.

 حديقة حيوان دو جاردن ديس بلانت

تم افتتاح حديقة الحيوانات الصغيرة هذه منذ عام 1700، وهي واحدة من أقدم حدائق الحيوان في العالم التي لا تزال ترحب بالزائرين إلى يومنا هذا، حيث يعيش بها أكثر من 180 نوعًا من الحيوانات والطيور والزواحف في باريس، ويمكنك أنت والعائلة بأكملها زيارتها، وقضاء اليوم في التجول في تلك الحديقة التي تقع على بعد خطوات فقط من العجائب الطبيعية المثيرة للاهتمام في متحف التاريخ الطبيعي.

حديقة التأقلم

تجمع هذه الحديقة التي تبلغ مساحتها 20 هكتارًا بين حدائق ألعاب للأطفال ومتحف ومزرعة صغيرة وحديقة للحيوانات الأليفة والعديد من الأنشطة مثل ركوب الخيل أو عروض الدمى، ويعد هذا هو المكان المثالي للنزهة مع العائلة بأكملها، حيث يمكنك الاستمتاع بجمال المساحات الخضراء والتقاط  أجمل الصور التذكارية التي لا تنسى.

مدينة العلوم والصناعة

باريس مع العائلة

تعد مدينة العلوم والصناعة في باريس بمثابة أكبر متحف للعلوم في أوروبا، فهذا المكان المدهش مكرس للترويج للعلوم بطريقة مسلية، للأطفال والكبار، إذ يقدم للزائرين موضوعات متنوعة ويستهدف الفئات العمرية المختلفة، مع مناطق للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 2-7 و5-12، بما في ذلك العروض المدهشة في القبة السماوية أو الأفلام ثلاثية الأبعاد .

حديقة لوكسمبورج

داخل هذه الحديقة الجميلة يقام عروض للعرائس في أيام الأربعاء والسبت والأحد في الساعة 2 مساءً، كما توفر تلك الحديقة أيضًا قوارب شراعية نموذجية لاستئجارها والإبحار في بركة كبيرة، مع فرص زيارة العديد من الحدائق والتماثيل التي تحظى بإعجاب  جميع الزائرين.

ديزني لاند

باريس مع العائلة

تعد الرحلة العائلة النهارية من العاصمة الفرنسية إلى متنزه ديزني لاند، فرصة رائعة تحمل لجميع أفراد الاسرة الاستمتاع، بفضل ما تقدمه تلك الوجهة الممتعة من العروض والإثار والتشويق، ما بين مجموعة من أجمل الألعاب التي تجذب الكبار والصغار على حدا سواء.

المراجع

المصدر

المصدر

 


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *