علاج لإضطرابات الدورة الدموية وأهمها ضغط الدم المرتفع ويعالج أيضا إعتام عدسة العين، وللمزيد تعرف على اقراص ديفراريل Difrarel لعلاج اضطرابات الدورة الدموية.

اقراص ديفراريل Difrarel لعلاج اضطرابات الدورة الدموية

اقراص ديفراريل Difrarel لعلاج اضطرابات الدورة الدموية
اقراص ديفراريل Difrarel لعلاج اضطرابات الدورة الدموية

اقراص ديفراريل تحتوى على المكونات الفعالة مثل بيتا كاروتين وفيتامين E ومضادات الأكسدة وغيرها من المواد التى تعمل على علاج الأمراض المختلفة وأهمها إضطرابات الدورة الدموية، وإستخدامات اقراص ديفراريل متعددة تشمل:

ضغط دم مرتفع

إعتام عدسة العين

العمر الضمور البقعي

صداع الراس

أعراض الربو

السرطان

مرض القلب

الإيدز

إدمان الكحول

مرض الزهايمر

كآبة

صرع

الاكسدة

إلتهاب

عسر شحميات الدم

إرتفاع السكر فى الدم

الإلتهابات الميكروبية

أمراض القلب والأوعية الدموية

سرطان

داء السكرى

مرض عقلى

الأمراض المرتبطة بالعمر

الآثار الجانبية:

الآثار الجانبية:
الآثار الجانبية:

تناول ديفراريل له بعض الآثار الجانبية وبعضها نادرة وخطيرة، استشر طبيبك إذا لاحظت أيًا من الآثار الجانبية التالية:

إصفرار الجلد

إسهال

دوخة

آلم المفاصل

زيادة الكرياتينين في البول

ضعف إلتئام الجروح

المغص

حركات الأمعاء الفضفاضة

نقص الطاقة

إذا لاحظت آثار جانبية أخرى غير المذكورة اعلاه، اتصل بطبيبك للحصول على المشورة الطبية.

الإحتياطات:

الإحتياطات:
الإحتياطات:

قبل Yستخدام ديفراريل أخبر طبيبك عن قائمتك الحالية من الأدوية أو الفيتامينات والمكملات العشبية والأمراض الموجودة والظروف الصحية الحالية مثل الحمل والجراحة القادمة وغيرها.

بعض الظروف الصحية تجعلك أكثر عرضة للآثار الجانبية للدواء وعليك بتناول العلاج وفقاً لتوجيهات الطبيب وإتبع التعليمات المطبوعة على المنتج وإذا كنت تستخدم أدوية أخرى أو المنتجات المضادة في نفس الوقت، فقد تتغير آثار أقراص ديفراريل ويزيد هذا من خطورة الآثار الجانبية أو قد لا يعمل الدواء بشكل صحيح.

الآثار الجانبية تشمل النعاس، الدوار، إنخفاض ضغط الدم والصداع فإذا واجهت أيا منها فليس من الآمن قيادة السيارة بعد تناول الدواء.

التفاعلات الدوائية:

أخبر طبيبك عن جميع الأدوية والفيتامينات والمكملات العشبية التي تستخدمها، بحيث يمكن للطبيب مساعدتك في منع أو إدارة التفاعلات الدوائية، ويتفاعل الديفراريل مع النياسين، أورليستات، العقاقير المخفضة للكوليسترول، السيكلوسبورين، حبوب منع الحمل عن طريق الفم والوارفارين.

الجرعة:

الجرعة:
الجرعة:

إستخدام ديفراريل لعلاج إرتفاع ضغط الدم و المياه البيضاء من إستخدامات العلاج الأكثر شيوعاً ولكن لا يجب تناوله لهذا الغرض بدون إستشارة طبيبك في البداية ويرجى إتباع نصيحة الطبيب حول كيفية إستخدام الدواء.

إذا فاتتك جرعة تناولها عندما تلاحظ ولكن إذا كان الوقت قريبًا من وقت تناول الجرعة التالية، فإنتقل للجرعة التالية واستأنف جدول الجرعات ولا تستخدم جرعة إضافية لتعويض جرعة ضائعة.

يرجى إستشارة طبيبك لمناقشة التغييرات فى جدول الجرعات أو جدول جديد للتعويض عن الجرعات الفائتة، إذا كنت قد فاتتك الكثير من الجرعات مؤخرًا.

لا تستخدم أكثر من الجرعة الموصوفة، فإن تناول جرعة أكبر لن يحسن الأعراض بل يسبب أحيانا التسمم أو الآثار الجانبية الخطيرة وإذا كنت تشك فى أنك تناولت جرعة زائدة فيرجى الإنتقال إلى قسم الطوارئ في أقرب مستشفى أو مركز رعاية.

يخزن الدواء فى درجة حرارة الغرفة، بعيداً عن الحرارة والضوء المباشر ولا تجمد الأدوية إلا إذا اضطررت لذلك واحفظ الأدوية بعيداً عن متناول الأطفال والحيوانات الأليفة.

موانع الإستخدام:

الحساسية

فقر دم

إضطراب النزيف

إضطراب العين

أمراض الكبد أو الكلى

نقص فيتامين ك

المراجع:

المصدر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *