Booking.com

البواسير مشكلة صحية تواجه الكثير من الناس حول العالم وهناك أدوية مختلفة لعلاجها وللمزيد، تعرف على كبسولات دوكسيوم لعلاج البواسير Doxium.

كبسولات دوكسيوم لعلاج البواسير Doxium

كبسولات دوكسيوم لعلاج البواسير Doxium
كبسولات دوكسيوم لعلاج البواسير Doxium

كبسولات دوكسيوم تحتوى على مادة دوبيسيلات الكالسيوم، تعمل على تحسين الأوعية الدموية وتزيد من إنتاج أكسيد النتريك وتأثيره على نفاذية الشعيرات الدموية وتعالج البواسير.

كبسولات دوكسيوم  تحسن من تدفق الدم عن طريق تقليل اللزوجة وتستخدم فى علاج البواسير وتورم الأوردة فى المستقيم والشرج وغيرها من المشاكل التى تسبب عدم الراحة والنزيف.

تساعد فى علاج القصور الوريدي المزمن وهى حالة لا تعمل فيها الصمامات الموجودة في عروق الساق بشكل فعال مما يؤدى إلى تجمع الدم فى هذه الأوردة وتساعد فى علاج الدوالى والوهن العضلى وتقلل من هشاشة الأوعية. الدموية.

علاج إضطرابات الأوعية الدقيقة وهى عدم فعالية أداء الشعيرات الدموية والشرايين والأوردة ويستخدم هذا الدواء أيضا فى علاج إعتلال الشبكية السكرى وهو أحد مضاعفات مرض السكرى التى تسبب مشاكل فى الرؤية الخفيفة.

الجرعة المعتادة كبسولة أو كبسولتين فى اليوم ويتم تحديدها وفقاً لإستشارة الطبيب ويستمر العلاج وفقاً لإستجابة المريض.

توصيات:

توصيات:
توصيات:

تؤخذ كبسولات دوكسيوم بعد وجبات الطعام والجرعة والمدة يحدها الطبيب وفقاً لحالة المريض ويجب أن يستمر المريض فى تناول الدواء طالما أوصى الطبيب بذلك.

إذا توقفت عن العلاج في وقت مبكر جدًا فقد تعود الأعراض وقد تزداد حالتك سوءًا. أخبر طبيبك عن جميع الأدوية الأخرى التي تتناولها حيث يؤثر بعضها على هذا الدواء أو يتأثر به.

ينصح بعدم الإعتماد على كبسولات دوكسيوم فقط لعلاج البواسير بل اهتم بإحداث تعديلات فى نمط الحياة مثل الحد من التدخين وزيادة التمارين الرياضية وإتباع نظام غذائى صحى للحصول على نتائج أفضل.

يجب على النساء الحوامل أو المرضعات إستشارة الطبيب قبل تناول هذا الدواء ويجب قبل تناول هذا الدواء إخبار طبيبك إذا كنت تعانى من مشاكل فى الكبد والكلى وينبغي أن تؤخذ كبسولات دوكسيوم مع الطعام ولا تتوقف عن تناولها فجأة دون التحدث إلى طبيبك أولاً.

الآثار الجانبية:

الآثار الجانبية:
الآثار الجانبية:

كبسولات دوكسيوم لعلاج البواسير تسبب بعض الأضرار ورد الفعل التحسسى مثل الطفح الجلدى، الحمى،  الغثيان،  القىء، إسهال، صداع الرأس، دوار، قشعريرة برد، عدم إنتظام ضربات القلب، آلام المفاصل، إضطرابات معوية وهى أعراض مؤقتة وعادة ما تمر مع الوقت.

لا يجب تناول كبسولات دوكسيوم لمن يعانون من قصور الكلى أو من تقل أعمارهم عن18 عام والأسخاص المصابين بإنخفاض مستوى خلايا الدم البيضاء عليهم بالحذر عند تناول كبسولات دوكسيوم.

المصدر1

المصدر2


-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *