أمريكا الجنوبية

السياحة في الاكوادور .. تعرف على أجمل المعالم الطبيعية والتاريخية فى الإكوادور ..

السياحة في الاكوادور .. الإكوادور من الوجهات السياحية الجميلة لذا يقدم لك مرتحل معلومات عن أفضل المعالم السياحية بها لقضاء أجمل الأوقات .

السياحة في الاكوادور ..

السفر الى الاكوادور .. تعرف على المناخ وأفضل أوقات الزيارة فى الإكوادور ..

السفر الى الاكوادور .. تعرف على المناخ وأفضل اوقات الزيارة فى بيرو ..
السفر الى الاكوادور .. تعرف على المناخ وأفضل اوقات الزيارة فى بيرو ..

الطقس فى الإكوادور معتدل فى معظم أيام السنة بالمناطق الجبلية أما المناطق الساحلية والغابات المطيرة فرطبة وتهطل بها الأمطار بشدة و جبال الانديز جافة إلى حدا ما والطقس فى العموم معتدل خاصة لقربها من الساحل .

” جزر غالاباغوس Galapagos Islands ”  اجمل اماكن السياحة في الاكوادور  ..

" جزر غالاباغوس Galapagos Islands " اجمل اماكن السياحة في الاكوادور ..
” جزر غالاباغوس Galapagos Islands ” اجمل اماكن السياحة في الاكوادور ..

تعد من أشهر الأماكن السياحية فى الإكوادور فهى بمثابة محمية طبيعية , تم إكتشافها فى القرن السادس عشر ويطلق عليها أيضا إسم جزر السلاحف العملاقة لوجود أعداد كبيرة من السلاحف البحرية بها و تضم عدد كبير من المناظر الطبيعية وأهمها الجزر البركانية فهذه المنطقة الأكثر نشاطا بالعالم وتتطل الجزر على المحيط الهادئ كما تتمتع بوجود عدد من الطيور الجميلة كالبطاريق والقطرس والطيور التى تتجمع حول المياة كما تضم المياه مجموعة من الأسماك والشعب المرجانية الملونة وتتمتع الجزيرة أيضا بنمو نباتات مختلفة بها .

إقرأ أيضاً : السياحة في الارجنتين ..

” كوتوباكسى Cotopaxi  “..

" كوتوباكسى Cotopaxi "..
” كوتوباكسى Cotopaxi “..

تعد من أكثر الأماكن جذبا للسياح فى الاكوادور , تطل على المحيط الهادئ و يذهب إليها الزوار لمشاهدة أطول بركان نشط فى العالم والذى يتميز بإرتفاعه وقممه المغطاه بالثلوج وإن كنت من محبى تسلق الجبال فهذه المنطقة مناسبة ومن المؤكد أنك ستقضى أوقات من الإثارة والمغامرة بها .

” مدينة Montanita ” ..

" مدينة Montanita " ..
” مدينة Montanita ” ..

توجد فى جنوب الإكوادور على الساحل الجنوبى للبلاد وتتميز بشواطئها الساحرة والمنتجعات الشهيرة فلابد أنك ستستمتع بالرمال البيضاء والمياه الصافية و يمكنك ممارسة الهوايات المختلفة مثل ركوب الأمواج والسباحة ويوجد بها قرية صيد مناسبة لممارسة هواية الصيد بالإضافة إلى وجود عدد من المطاعم التى تقدم أفضل المأكولات البحرية وأماكن الترفيه الأخرى ولايفوتك ركوب الدراجات الهوائية والتنزه فى شوارعها وشراء الهدايا النذكارية من المتاجر المنتشرة بها .

إقرأ أيضاً : السياحة في البيرو ..

” سوق أوتافالو Otavalo ” ..

" سوق أوتافالو Otavalo " ..
” سوق أوتافالو Otavalo ” ..

عند زيارتك إلى الإكوادور ننصحك بشراء الهدايا التذكارية لأن الإكوادور تتمتع بوجود عدد من الأسواق التى تتوافر بها مختلف المنتجات وننصحك بشراء المنتجات اليدوية كالمنسوجات والملابس والاوشحة والشنط والأعمال المصنوعة من الأخشاب أو المنحوتات من الصخر بالإضافة إلى الإكسسوارات والمجوهرات الرائعة .

الاماكن السياحية في الاكوادور .. ” تينا Tena ” ..

الاماكن السياحية في الاكوادور .. " تينا Tena " ..
الاماكن السياحية في الاكوادور .. ” تينا Tena ” ..

إذا كنتم من عشاق المغامرة والتشويق فعليكم بزيارة منطقة تينا لكى تستمتعوا بغابات الأمازون حيث المناظر الطبيعية الساحرة وإلتقاء نهر تينا وبانو ولا يفوتكم تجربة ركوب القوارب الصغيرة فى المسطحات المائية الموجودة بالمنطقة وممارسة هواية التجديف كما توفر المنطقة عدد من المطاعم التى تقدم أطباق لذيذة كما انها نقطة البداية للرحلات إلى غابات الإكوادور التى ستتمتع فيها برؤية عدد من الحيوانات والطيور والبرك الجميلة  .

الاماكن السياحية في الاكوادور .. ” كوينكا Cuenca ” ..

الاماكن السياحية في الاكوادور .. " كوينكا Cuenca " ..
الاماكن السياحية في الاكوادور .. ” كوينكا Cuenca ” ..

عند زيارتك إلى الإكوادور فننصحك بزيارة كوينكا حيث تحتل المركز الثالث بأكبر مدينة فى الإكوادور وبها عدد كبير من الأماكن التى تتمتع بفن العمارة المميز وتتميز بقبابها الزرقاء إلى جانب معالم تاريخية إستعمارية ترجع إلى أكثر من 400 عام إلى جانب الحدائق العامة مثل ساحة سان بلاس .

إقرأ أيضاً : السياحة في السلفادور ..

الاماكن السياحية في الاكوادور .. ” بانيوس Banos ” ..

الاماكن السياحية في الاكوادور .. " بانيوسBanos " ..
الاماكن السياحية في الاكوادور .. ” بانيوسBanos ” ..

تعد من الوجهات السياحية المميزة فتوجد بالقرب من بركان توتغوراهوا لذا يوجد بها عدد من الينابيع الساخنة التى تستخدم فى علاج بعض الأمراض كالأمراض الجلدية كما يوجد بها عدد من الشلالات الساحرة والجبال الشاهقة ولا يفوتكم تجربة أخذ حمام حرارى للإستجمام وتجديد الطاقة وأيضا ركوب الدراجات الجبلية والتنزه مشيا فى المنطقة فمن المؤكد أنكم ستقضوا وقت ممتع  .

” حديقة ياسونى الوطنية Yasuni National Park ” .. افضل معالم السياحة في الاكوادور ..

" حديقة ياسونى الوطنية Yasuni National Park " .. افضل معالم السياحة في الاكوادور ..
” حديقة ياسونى الوطنية Yasuni National Park ” .. افضل معالم السياحة في الاكوادور ..

إن كنتم من محبى الحياة البرية بما تحتويه من حيوانات وطيور ومساحات خضراء فعليك بالتوجه لزيارة ” حديقة ياسونى الوطنية ” وهى توجد فى الجزء الشمالى الغربى من الإكوادور على حدود بيرو .

الاماكن السياحية في الاكوادور .. ” كيتو Keto ” ..

الاماكن السياحية في الاكوادور .. " كيتو Keto " ..
الاماكن السياحية في الاكوادور .. ” كيتو Keto ” ..

السفر الى الاكوادور ممتع وأهم الأماكن التى ننصحك بزيارتها هى كيتو لانها عاصمة الإكوادور فهى تعد كمتحف مفتوح فننصحك بالذهاب إليها للإستمتاع برؤية المنازل التى شيدها الإستعمار والشوارع المرصوفة بالحصى والمتعرجة والتنزه بينها للإستمتاع بالهواء الطلق فى المناظر الطبيعية ولا يفوتك زيارة منطقة أوتافالو حيث المبانى التاريخية والتى تم بنائها فى الماضى بالإضافة إلى وجود حديقة وطنية تضم عدد من الحيوانات والنباتات والطيورالمحلية والمهاجرة كما يمكنك ركوب الخيول والقيام بجولة فى أنحاء المنطقة للتنزه وقضاء وقت ممتع ولابد من تجربة ركوب الدراجات أو الحافلات والذهاب فى رحلة إلى جبال الأنديز بالإضافة إلى وجود سوق للحرف اليدوية والذى يوفر عدد من المنتجات المعبرة عن ثقافة الإكوادور وأهمها التحف والمنسوجات فننصحك بشراء ما يناسبك منها وشراء الهدايا التذكارية .

” بحيرة كيلوتوا Lake Kelutua “.. افضل اماكن السياحة في الاكوادور ..

" بحيرة كيلوتوا Lake Kelutua ".. افضل اماكن السياحة في الاكوادور ..
” بحيرة كيلوتوا Lake Kelutua “.. افضل اماكن السياحة في الاكوادور ..

قبل زيارتك للإكوادور فننصحك بالتأكيد بوضع بحيرة كيلوتوا فى قائمة زيارتك بل ويجب أن تكون لها الأولوية فى الزيارة فهذه البحيرة من معالم الجذب التى  تستحق الزيارة لأنها تكونت فى جبال الأنديز عن طريق إنفجار بركان منذ حوالى 800 سنة مضت فترك البركان فوهة أو حفرة تجمعت بها مياه الأمطار مكونة هذه البحيرة الجميلة .

” بركان تشيمبورازو ” .. اهم معالم السياحة في الاكوادور ..

" بركان تشيمبورازو " .. اهم معالم السياحة في الاكوادور ..
” بركان تشيمبورازو ” .. اهم معالم السياحة في الاكوادور ..

من أجمل الوجهات السياحية التى تستحق الزيارة ويوجد البركان بأعلى جبال الإكوادور فيصل إرتفاعه إلى 6 كيلو متر فوق سطح البحر لذا يذهب إليه العديد من السياح للإستمتاع بمشاهدة هذه المناظر الطبيعية الخلابة والشيقة كما يوجد بجواره مساحات خضراء بها حيوانات مختلفة أشهرها حيوان اللاما الذى تشتهر به أمريكا اللاتينية .

” جزيرة بالترا Baltra Island” .. أهم اماكن السياحة في الاكوادور ..

" جزيرة بالترا Baltra Island" .. أهم اماكن السياحة في الاكوادور ..
” جزيرة بالترا Baltra Island” .. أهم اماكن السياحة في الاكوادور ..

على الرغم من كونها جزيرة صغيرة إلا أنها من أجمل الجزر التى تطل على المحيط الهادئ وهى من ضمن جزر أرخبيل بغرب الإكوادور وتتميز الجزيرة برمالها الناعمة ومياهها شديدة النقاء لأن معدل الملوحة بها عالى و تلتف حولها الطيور خاصة طيور النحام والبجعة والأطيش ومجموعة من الحيوانات ومن أكثر المناظر جمال بها هو الفوهات الصغيرة التى تكونت عن طريق البراكين حيث توجد بكثرة فى على طول المنحدرات بالجزيرة .

” جزيرة فرناندينيا Fernandina Island “..

" جزيرة فرناندينيا Fernandina Island "..
” جزيرة فرناندينيا Fernandina Island “..

من أجمل الوجهات السياحية فى الإكوادور وهى من أكبر جزر أرخبيل وتكونت نتيجة إنفجار بركانى عام 1009 م وعند زيارتك لها ستشاهد عدد من الطيور خاصة البطريق وأسد البحر بالإضافة إلى المساحات الخضراء وأشهر أشجارها شجر المنجروف .

” ناريز ديل ديابلو Nariz del Diablo ” ..

" ناريز ديل ديابلو Nariz del Diablo " ..
” ناريز ديل ديابلو Nariz del Diablo ” ..

تعد من أجمل الوجهات السياحية فى الإكوادور حيث يوجد شريط قطار بين منطقتى سيمامبى والايوس ويمر بمنحدرات شيقة تعد الأخطر فى العالم ولذا تخلق جو من المغامرة و تنال إعجاب الكثيرين .

 

 

 

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى