السياحة في تشيلي..تضمن لك قضاء رحلة مميزة لا تنسى بفضل ما تضمه من أماكن سياحية مميزة، ويقدم لك مرتحل دليلك للوصول إليها.

السياحة في تشيلي…

– لا يفوتك زيارة “باتاغونيا” Patagonia عند السفر الى تشيلى..

- لا يفوتك زيارة "باتاغونيا" Patagonia عند السفر الى تشيلى..
– لا يفوتك زيارة “باتاغونيا” Patagonia عند السفر الى تشيلى..

وتشتهر بضم مجموعة كبيرة من السهول بجانب الجبال المميزة التى تمكنك من رؤية المنطقة بالكامل من أعلى نقطة، ولا يفوتك زيارة المحيطات والغابات التى تضمها باتاغونيا والتى تنال إعجاب السياح وتنجح فى جذب الآلاف من الزوار إلى تشيلى وجعلتها واحدة من أهم الوجهات السياحية المشرفة فى أمريكا الجنوبية.

وتمتاز المنطقة بالطقس الممتع الجميل وهناك تجد المناظر الطبيعية الخلابة التى تناسب محبى الهدوء كما تتيح لك إلتقاط الصور المميزة، وتضم المنطقة عدد كبير من الكائنات ويأتى على رأسها: البطاريق الجميلة التى يحبها الأطفال والكبار .

إقرأ أيضاً : السياحة في البيرو ..

– “ لا سيرينا”  La Serena ..واحدة من افضل معالم السياحة في تشيلى..

- " لا سيرينا" La Serena ..واحدة من افضل معالم السياحة في تشيلى..
– ” لا سيرينا” La Serena ..واحدة من افضل معالم السياحة في تشيلى..

وتحتل هذه المدينة أهمية سياحية وتاريخية كبيرة كما إنها ثانى أقدم المدن فى تشيلى وتمتاز بالحفاظ على المبانى الأثرية ذات الطراز المعمارى رفيع المستوى، وتمتاز المنطقة بشواطئها الجميلة المميزة التى توفر لك متعة الإسترخاء ومشاهدة مناظر طبيعية غاية فى الجمال والروعة.

وتضم المدينة عدد كبير من الأماكن السياحية والمعالم التى يحرص السياح على زيارتها عند السفر الى تشيلى لمشاهدة معالمها السياحية الجذابة ويأتى على رأسها: المرصد الفلكى بجانب المتحف الأثرى، ولا يفوتك ممارسة الأنشطة الترفيهية التى تميز المدينة عن غيرها فهناك يمكنك ممارسة هواية السباحة بجانب ركوب الدراجات النارية والتمتع بخوض مغامرة الغوص بجزيرة داماس، ولا تفوتك زيارة الحديقة الوطنية المميزة .

– تعرف على ..سانتياغو Santiago”..العاصمة التشيلية..

- تعرف على ..سانتياغو Santiago” "..العاصمة التشيلية..
– تعرف على ..سانتياغو Santiago” “..العاصمة التشيلية..

ولها مكانة وأهمية خاصة بفضل كونها عاصمة مدينة تشيلى كما إنها تضم مجموعة من أروع المعالم السياحية بالمنطقة ومنها: الجبال والمرتفعات الشاهقة مثل:جبل “سيرو سان كريستوبال”، وخوض مغامرة التزحلق وركوب الأمواج فى بورتيو، وبنهاية يومك قم بزيارة متحف دى لا مودا ومتحف “شيلي” للفنون  Precolumbio، والمكان يناسب محبى رياضة المشى حيث يمكنهم السير على الأقدام والقيام بأجمل جولة بطول المنحدرات هناك.

إقرأ أيضاً : السياحة في بوليفيا ..

جزيرة تشيلووي” Chiloé Island“..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في تشيلى…

- جزيرة تشيلووي" Chiloé Island"..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في تشيلى...
– جزيرة تشيلووي” Chiloé Island”..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في تشيلى…

تعتبر الجزيرة واحدة من أهم الاماكن السياحية في تشيلى بفضل ما تضمه من مناظر خلابة وطبيعة خلابة تسر الناظرين، وهى أكبر الجزر المتواجدة بمنطقة “أرخبيل شيلوي” ويحرص السياح على الذهاب إليها كل عام وتشهد إقبالا واسعا طوال أيام السنة وبالتواجد هناك يمكنك إلتقاط أجمل الصور التذكارية .

– شاطىء إكيكي Iquique”“…واحدا من أفضل الاماكن السياحية في تشيلى..

- شاطىء إكيكي Iquique”"...واحدا من أفضل الاماكن السياحية في تشيلى..
– شاطىء إكيكي Iquique””…واحدا من أفضل الاماكن السياحية في تشيلى..

وهو من أكثر عوامل جذب السياح إلى تشيلى بفضل مابه من مرافق وخدمات تحقق المتعة والإسترخاء للسياح فهناك تجد المقاهى المميزة التى تقدم ألذ المشروبات بجانب المطاعم التى توفر لك أحلى وأشهى الوجبات، وبالطبع يمتاز الشاطىء بمناظر طبيعية غاية فى الجمال تمكنك من إلتقاط صور مميزة لا تنسى.

ويحظى الشاطىء برماله الناعمة وممراته وطرقاته الممهدة بشكل جيد بجانب إمكانية ركوب الأمواج والقيام بما يحلو لك من جولات بحرية وممارسة الألعاب المائية بجانب القيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام على الساحل الذهبى حيث الرمال الذهبية الناعمة.

– إليك أهم الاماكن السياحية في تشيلى “مضايق التشيلي Chilean Fjords” “..

- إليك أهم الاماكن السياحية في تشيلى "مضايق التشيلي Chilean Fjords” "..
– إليك أهم الاماكن السياحية في تشيلى “مضايق التشيلي Chilean Fjords” “..

وتحتل موقعا مميزا بالساحل الجنوبى لتشيلى وبتواجدك هناك يمكنك القيام بأجمل جولاتك البحرية والتمتع بمنظر البحر والمياه الزرقاء المميزة، والرحلات داخل المضايق تستغرق وقتا كبيرا حتى تمكن السياح من التمتع بالطبيعة الخلابة ورؤية جمال الأنهار الجليدية وخوض المغامرة الكبرى والوصول لمنطقة الحيتان والتمتع بإلتقاط أجمل الصور برفقة الطيور وأسد البحر المنتشر فى المضايق هناك.

إقرأ أيضاً : السياحة في الارجنتين ..

جزيرة الفصح” Easter Island“…واحدة من أجمل الاماكن السياحية في تشيلى..

- جزيرة الفصح" Easter Island"...واحدة من أجمل الاماكن السياحية في تشيلى..
– جزيرة الفصح” Easter Island”…واحدة من أجمل الاماكن السياحية في تشيلى..

وتحتل الجزيرة مساحة كبيرة وتقع فى مكان حيوى وجذاب بوسط تشيلى وتمتاز بضم عدد كبير من أجمل الأشجار بجانب تماثيل منحوتة بمستوى عالى وهى خير دليل وشاهد على تطور الفن البشرى فى تشيلى ، ولا يفوتك إلتقاط أجمل الصور بصحبة التماثيل العملاقة هناك وقم بأجمل جولة سيرا على الأقدام بطول السهول هناك وتمتع برؤية مناظر الطبيعة الخلابة،وهناك تجد الشواطىء المميزة برمالها الناعمة التى تناسب محبى الإسترخاء والإستجمام وبتواجدك هناك يمكنك خوض مغامرة الغطس والقيام بأجمل الجولات البحرية.

– قم بزيارة “سان بيدرو دي أتاكاما” San Pedro de Atacama..

- قم بزيارة "سان بيدرو دي أتاكاما" San Pedro de Atacama..
– قم بزيارة “سان بيدرو دي أتاكاما” San Pedro de Atacama..

وهى من أكثر المناطق جذبا للسياح وتشهد إقبالا واسعا وزحاما شديدا طوال أيام السنة، وهناك يمكنك التمتع بمشاهد جمال الطبيعة فى تشيلى بفضل الموقع الحيوى للمدنية والذى يتيح للسائح التمتع بجمال المنطقة وإلتقاط أجمل الصور التذكارية فى أجمل الاماكن السياحية في تشيلى.

– البحيرة في “تشيلي Chilean Lake District“..

- البحيرة في "تشيلي Chilean Lake District"..
– البحيرة في “تشيلي Chilean Lake District”..

وتعتبر واحدة من افضل اماكن السياحة في تشيلى بفضل كونها أرض خصبة وتحظى بضم المناظر الطبيعية الخلابة بجانب كونها تحتل موقعا مميزا على الوادى البركانى، وتضم الكثير من البحيرات والغابات بجانب البراكين التى تم تغطيتها بالثلج، كما تجد هناك الحدائق المميزة الجميلة مثل : الحديقة الوطنية كما تجد هناك الجبال والمرتفعات حيث يمكنك مشاهدة جمال المعالم السياحية للمنطقة بالكامل من أعلى نقطة.

لا يفوتك زيارة أبراج Gran Torre ..واحدة من افضل اماكن السياحة في تشيلى ..

- لا يفوتك زيارة أبراج Gran Torre ..واحدة من افضل اماكن السياحة في تشيلى ..
– لا يفوتك زيارة أبراج Gran Torre ..واحدة من افضل اماكن السياحة في تشيلى ..

وهى من أكبر ناطحات السحاب فى أمريكا بالكامل وتحتل مكانة كبيرة فى قلوب السياح ويتوافدون عليها بالآلاف لمشاهدة جمال المدينة من أعلى نقطة، وتتألف الأبراج من 64 طابق مميز ومجهز على أعلى مستوى لإستقبال الزوار، كما تجد هناك الأسواق والمحلات الضخمة التى تجذب آلاف السياح فالذهاب للأبراج يكون بغرض التنزه والتسوق معا.

وتعتبر هذه الأبراج واحدة من أهم المعالم السياحية وافضل اماكن السياحة في تشيلى وهى تناسب محبى المغامرة والمرتفعات ولا يفوتك إلتقاط الصور المميزة للمعالم السياحية التى تطل عليها الأبراج.

إقرأ أيضاً : السياحة في باراغواي ..

– تل “سانتا لوسيا” أو ما يعرف بـ ” Huelen”..واحدا من اجمل اماكن السياحة في تشيلى…

ويحتل التل مكانة وأهمية سياحية كبيرة فهو واحدا من أبرز معالم السياحة فى تشيلى ويضم بقايا البراكين التى يصل عمرها إلى أكثر من 15 مليون عام، وقديما كان يطلق عليه إسم”” Huelen  وبتواجدك هناك يمكنك زيارة الحدائق والتمتع بالنافورات الجميلة التى تزين المكان بجانب التمتع برؤية مناظر الطبيعة الخلابة والقلعة التى تضمها المنطقة وتجعلها واجهة سياحية مشرفة فى تشيلى.

كاتدرائية “سانتياغو دي كومبوستيلا”.. أهم اماكن السياحة في تشيلى..

- كاتدرائية "سانتياغو دي كومبوستيلا".. أهم اماكن السياحة في تشيلى..
– كاتدرائية “سانتياغو دي كومبوستيلا”.. أهم اماكن السياحة في تشيلى..

وهى من أقدم المعالم السياحية فى تشيلى وتحتل مكانة وأهمية سياحية كبيرة ويصل عمرها لأكثر من 260 عاما، ونجحت فى جذب آلاف السياح إليها بفضل ما تضمه من تحف أثرية ومبانى أحتفظت بالطراز المعمارى رفيع المستوى، وهى خير شاهد على عراقة العمارة الدينية فى تشيلى وتضم أبراج مميزة للغاية بجانب الأبواب الفخمة ولا يفوتك زيارة متحف الفن المقدس المتواجد داخل الكاتدرائية وبذلك تكون واحدة من اهم معالم السياحة في تشيلى .

– سان كريستوبال.. ” Cerro San Cristobal “

- سان كريستوبال.. ” Cerro San Cristobal “
– سان كريستوبال.. ” Cerro San Cristobal “

وتعتبر واحدة من افضل معالم السياحة في تشيلى وهى من أشهر التلال فى أمريكا الجنوبية وتضم مناظر طبيعية خلابة بجانب محمية طبيعية مميزة وتمثال أثرى للسيدة مريم العذراء وهناك يمكنك زيارة حديقة الحيوانات المميزة والتى تحظى بضم عدد كبير من الحيوانات الأليفة التى يحبها الكبار والصغار.

وتعتبر حديقة  “سانتياغو متروبوليتان” واحدة من أكثر عوامل جذب السياح إلى تشيلى وهى واحدة من أكثر المعالم السياحية شهرة وشعبية وتشهد إقبالا واسعا وزحاما شديدا طوال أيام الإسبوع وبالقرب منها تجد الحديقة اليابانية بجانب إمكانية ممارسة هواية السباحة من خلال الحمامات المميزة التى توفرها المنطقة.

– “فالبارايسو Valparaiso“..

وتمتاز هذه المنطقة بضم المبانى المحتفظة بطراز معمارى مميز وذات ألوان مبهجة وزاهية وبتواجدك هناك يمكنك قضاء أجمل أمسية فهى مكان مناسب لقضاء أجمل السهرات الليلية حيث التمتع بجمال البحر أثناء فترة الليل وإلتقاط الصور بصحبة المناظر الطبيعية الساحرة.

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *