السياحة في نيكاراغوا..تشتهر نيكاراغوا بكونها أرض البراكين، وتحظى بضم مجموعة كبيرة من المعالم السياحية الجذابة، ويقدم لك مرتحل دليلك للوصول إليها.

السياحة في نيكاراغوا..

تعرف على ..أهم الوجهات السياحية عند السفر الى نيكاراغوا ..

 

تعرف على ..أهم الوجهات السياحية عند السفر الى نيكاراغوا ..
تعرف على ..أهم الوجهات السياحية عند السفر الى نيكاراغوا ..

يحرص السياح على السفر الى نيكاراغوا  للتمتع بمشاهدة المعالم السياحية التى تضمها البلدة فهى موطنا للبراكين بجانب الكثير من الأماكن السياحية الخلابة ومنها: الشواطىء التى تمتاز بالطبيعة الساحرة والرمال الناعمة وهى مكان مناسب لمحبى الهدوء والإستجمام، وتحظى البلدة بشعبية كبيرة وسط السياح ويفضلون السفر إليها لقضاء عطلاتهم وإجازات شهر العسل بفضل تكلفتها المنخفضة إذا ماقورنت بالبلاد الأخرى.

وبتواجدك فى نيكاراغوا  يمكنك التمتع بأجمل رحلاتك فى بلد يمتاز بمناخه المعتدل الجميل حيث يمكنك السفر إليها فى أى وقت من العام، وهناك يمكنك التمتع بالبحيرات والشواطىء والبراكين التى تضمها أرض البراكين، كما تتمتع بالإطلالات المميزة التى تشتهر بها الاماكن السياحية في نيكاراغوا على المحيط الهادى والبحر الكاريبى المميز.

وتعتبر نيكاراغوا مقصدا رئيسيا للسياح بفضل ما تضمه من سواحل جميلة تمكنك من خوض مغامرة ركوب الأمواج والقيام بأجمل رحلة بحرية، كما يمكنك ممارسة كافة الأنشطة الترفيهية وممارسة هواية الصيد وإلتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة البراكين هناك.

وتحتل نيكاراغوا مكانة كبيرة فى قلوب السياح لكونها تضم مجموعة مدن مميزة للغاية وتتيح للسياح زيارة الكثير من المعالم السياحية المتقاربة من بعضها البعض فتجد هناك البحيرات الساحرة والتى تضم مختلف الأنواع من النباتات والحيوانات وكثير منها حيوانات نادرة ، كما تحتل المدينة أهمية تاريخية كبيرة حيث تضم القطع الأثرية التى تعود للعصور القديمة .

إقرأ أيضاً : السياحة في غواتيمالا ..

– لا يفوتك زيارة “ليون” Leon ..حيث أجمل الاماكن السياحية في نيكاراغوا ..

- لا يفوتك زيارة "ليون" Leon ..حيث أجمل الاماكن السياحية في نيكاراغوا ..
– لا يفوتك زيارة “ليون” Leon ..حيث أجمل الاماكن السياحية في نيكاراغوا ..

وتعتبر مدينة ليون واحدة من أهم الاماكن السياحية في نيكاراغوا ، وتضم أكبر كاتدرائية بأمريكا بجانب الجزر المميزة التى تمكنك من رؤية جمال الشعاب المرجانية وإلتقاط أجمل الصور التذكارية بصحبة الطبيعة الخلابة هناك.

وتشهد المدينة إقبالا واسعا من السياح وهى الأكثر شعبية، وتعتبر واحدة من أكبر مدن نيكاراغوا  والتى تجمع ما بين مختلف الجنسيات والثقافات والديانات وتضم المدينة الكثير من المعالم السياحية التى تزيد من معدلات السياحة في نيكاراغوا .

وتحتل المدينة أهمية تاريخية كبيرة فهى أقدم المدن المتواجدة هناك بجانب كونها واحدة من اهم معالم السياحة في نيكاراغوا ، وتتخذ مكانا حيويا وجذابا للغاية على نهر “تشيكيتو”، وتشتهر المدينة بفنون العمارة رفيعة المستوى فتحتفظ مبانيها بالطراز المعمارى الرفيع وهى خير شاهد على عراقة الثقافة والفنون بـالمنطقة  .

وتشتهر ليون بتواجد عدد كبير من الشواطىء المميزة والتى تشهد إقبالا واسعا وزحاما شديدا من السياح فهناك تقضى أجمل الأوقات وتشعر بالإستجمام والمتعة، كما يمكنك قضاء أحلى أمسية هناك والتمتع بممارسة كافة الألعاب المائية التى تحلو لك بشواطىء ليون.

فى نيكاراغوا ..أنت على موعد مع مناظر الطبيعة الخلابة ..

فى نيكاراغوا ..أنت على موعد مع مناظر الطبيعة الخلابة ..
فى نيكاراغوا ..أنت على موعد مع مناظر الطبيعة الخلابة ..

تحظى نيكاراغوا بالمناخ والطقس الجيد طوال أيام العام، فمناخها إستوائى جميل يسمح للسياح بالسفر إليها فى أى وقت، وتشتهر بضم السهول والجبال ذات الإطلالة المميزة على البحر الكاريبى، كما تشتهر نيكاراغوا بزراعة الكثير من المحاصيل بحيث تغطى الرقعة الزراعية نحو 30% من مساحة الدولة.

وبتواجدك فى نيكاراغوا  يمكنك الحصول على أجود أنواع البن بجانب الأرز، كما تشهتر نيكاراغوا بزراعة قصب السكر والكثير من أنواع الحبوب بجانب تواجد المزارع التى تزيد من الثروة الحيوانية فى نيكاراغوا  فهناك تجد الماعز والبقر ومختلف أنواع الماشية.

كما تشتهر نيكاراغوا بكونها بلدة صناعية على أعلى مستوى، حيث تنتج كميات ضخمة من المعادن والفضة بالإضافة إلى الذهب ، وتمتاز أيضا بإستخراج كميات كبيرة من البترول وتهتم بصناعة المنسوجات القطنية المميزة بجانب الغزل.

إقرأ أيضاً : السياحة في السلفادور .. الدليل السياحى لرحلة شيقة

– لا تفوتك زيارة “غرناطة “Granada..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في نيكاراجوا..

- لا تفوتك زيارة "غرناطة "Granada..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في نيكاراجوا..
– لا تفوتك زيارة “غرناطة “Granada..واحدة من أجمل الاماكن السياحية في نيكاراجوا..

وتحظى غرناطة بكونها واحدة من أهم الاماكن السياحية في نيكاراغوا وتعتبر أكبر الدول المتواجدة بالمنطقة كما تحتل أهمية تاريخية كبيرة فقد شهدت على مختلف الأحداث التى مرت بها نيكاراغوا وتحتفظ مبانيها بفنون العمارة التى شهدت على كافة الثقافات والأحداث التى شهدتها المنطقة.

وفى غرناطة أنت على موعد مع ممارسة ما يحلو لك من أنشطة ترفيهية ويأتى على رأسها: التحليق فى الهواء بجانب التمتع بمشاهدة العروض الفنية الجذابة التى تنجح فى جذب أعداد غفيرة من السياح وتساهم فى زيادة معدلات السياحة في نيكاراغوا.

وتمتاز غرناطة بضم أجمل المناظر الطبيعة بفضل ضمها لبحيرة ” نيكاراغوا”، وهناك يمكنك القيام بأجمل جولة بحرية وممارسة هواية الصيد المحببة لديك، وتعتبر غرناطة واحدة من أهم أسباب السفر الى نيكاراغوا.

 – قم بزيارة ..بحيرة “ماناجوا”Lake Managua..واحدة من افضل اماكن السياحة في نيكاراجوا..

 - قم بزيارة ..بحيرة "ماناجوا"..واحدة من افضل اماكن السياحة في نيكاراجوا..
– قم بزيارة ..بحيرة “ماناجوا”..واحدة من افضل اماكن السياحة في نيكاراجوا..

تعتبر بحيرة ماناجوا واحدة من اجمل اماكن السياحة في نيكاراجوا، وتمتاز بمناظر الطبيعة الخلابة حيث إلتقاط صور مميزة لا تنسى، كما إنها تعتبر المكان المناسب لمحبى الهدوء والإسترخاء، وبتواجدك فى بحيرة ماناجوا يمكنك القيام بإستئجار أحد القوارب والقيام بجولة بحرية مميزة وإكتشاف جمال عالم البحار.

وتحظى البحيرة بشعبية كبيرة وتشهد إقبالا كبيرا من الزوار وتعتبر موطنا رسميا لسكان المدينة ويتنوعون فى الجنسيات والديانات فهناك تجد الأسبان والهنود، بجانب الزنوج وبعض الأروبيين ولغتهم الرسمية “الإسبانية”.

إقرأ أيضاً : السياحة في بنما .. و اجمل الأماكن السياحية

إليك.. افضل اماكن السياحة في نيكاراجوا..

إليك.. افضل اماكن السياحة في نيكاراجوا..
إليك.. افضل اماكن السياحة في نيكاراجوا..

تشتهر نيكاراجوا بضم مجموعة متميزة من أفضل الأماكن السياحية التى نجحت فى جذب آلاف السياح إليها وجعلتها واجهة مشرفة للسياحة فى أمركيا، وتعتبر السهول والمرتفعات واحدة من أهم اماكن السياحة في نيكاراجوا وهناك يمكنك خوض تجربة التحليق فى الهواء وصعود المرتفعات والجبال التى تمتاز بها المنطقة لإلتقاط صور مميزة ومشاهدة جمال المعالم السياحية التى تشتهر بها مدينة البراكين والبحيرات.

وبجانب ضمها لمعالم سياحية ومناظر طبيعية غاية فى الجمال ، تعتبر مدينة البراكين موطنا آمنا لمختلف الجنسيات ويفضلون العيش بها نظرا لما تتمتع به المدينة من مناخ جميل بفضل كونها محاطة بالبحر الكاريبى والمحيط الهادى بالإضافة إلى إمتيازها بالمناخ الإستوائى المعتدل .

كما تشتهر نيكاراجوا بضم مجموعة كبيرة من الغابات والتى تعتبر واحدة من افضل معالم السياحة في نيكاراجوا والتى تحظى بضم مئات الأنواع من النباتات النادرة وتعمل على حمايتها من خطر الإنقراض كما تضم أنواع مختلفة من الطيور وتتخذ الغابة كموطن رئيسى لها، وهى مكان مثالى لمحبى الهدوء والإسترخاء.

 

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *