على الرغم من أن ألعاب الآيفون عادةً ما تكلف بضعة دولارات، فإن الكثير من الناس لا يرغبون في إنفاق الأموال على الإطلاق أو مشاهدة الإعلانات، وينتهي الأمر بالكثير من ألعاب الآيفون المجانية بعدد كبير من عمليات الشراء داخل التطبيق، أو حدود زمنية للعبة بحيث يتعين عليك إنفاق المال، لذلك إذا كنت لا ترغب في إنفاق الأموال، فإليك قائمة بأفضل ألعاب الآيفون 2017 المجانية

أفضل ألعاب الآيفون 2017 المجانية

  1. لعبة HQ – Live Trivia Game

اللعبة الأكثر غرابةً على مدار العام ويمكنها أن تربحك أموالاً حقيقية، HQ هي لعبة التوافه الحية في الوقت الحقيقي، والتي تحرضك ضد مئات الآلاف من المعارضين في منافسة إطلاق النار السريعة.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون 2017 المجانية
أفضل ألعاب الآيفون 2017 المجانية
  1. لعبة Push & Pop

يبدو تطبيق Push & Pop بسيطًا للغاية، ومثل الكثير من الألغاز الرائعة، فهو في الحقيقة، الأمر كله يتعلق بإعداد وتطهير خطوط الكتل، لكن الطريقة التي تجمع بها جميعها تجعل Push & Pop تشعر بأنها متميزة حقًا، ناهيك عن الإقناع الفائق، ستلعب كشخص صغير في المكعب على شبكة من 5 إلى 5، وبينما تنتقل من الفضاء إلى الفضاء، ستضغط على الكتل الموجودة إذا كانت هناك مساحة لتبديلها.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Animal Crossing: Pocket Camp

لعبة رائعة للغاية حول إرضاء المخلوقات، وبناء أرض مخيمات جذابة ليستمتعوا بها، ستجول من منطقة إلى أخرى لجمع الفواكه وصيد الأسماك، واستكمال الأعمال المنزلية لزملاء الحيوانات الجدد، وكل ذلك يساعدك على شراء وبناء المزيد من الأشياء لمعسكرك.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون 2017 المجانية
أفضل ألعاب الآيفون 2017 المجانية
  1. لعبة Titanfall: Assault

تدور سلسلة Respawn’s Titanfall حول الميكانيكيين الهائلين والبشر الصغار نسبياً الذين يناضلون من أجل التفوق، هذا هو نفس الشيء في Titanfall: Assault ، ولكن بدلاً من التفجير بنشاط للمعارضين من منظور الشخص الأول، ستقوم الآن بإسقاط الفرق والميكانيكيين على الخريطة باستخدام مجموعة أوراق بطاقات.

  1. لعبة Flipping Legend

تتميز اللعبة بمظهر يشبه لعبة Crossy Road، ولكن بدلاً من القفز مباشرة للأمام عبر الأخطار، فيقفز أمامك قطريا عندما تدخل أراضي جديدة وتلتقط عناصر مفيدة، وتهاجم زومبي وهجمات الهيكل العظمي.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Fire Emblem Heroes

على عكس معظم ألعاب العلامات التجارية في نينتندو، فإن Fire Emblem Heroes ليست في متناول الجميع أو مصممة للعائلة بأكملها، إنها لعبة قتالية تكتيكية، حيث ستنقل فريقًا من الأبطال حول ساحة معركة قائمة على الشبكة، والأمر كله يدور حول قتل منافسيك في مناوشات شديدة.

أفضل ألعاب الآيفون 2017 المجانية
أفضل ألعاب الآيفون 2017 المجانية
  1. لعبة Star Wars: Force Arena

إنها تشبه لعبة ساحة معركة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت، أو لعبة كلاش رويال، ستجلب مجموعة من الشخصيات في كل قتال وترميهم في المعركة لمحاولة إسقاط قاعدة العدو، بالإضافة إلى أنه يمكنك قيادة أساطير مثل الأميرة ليا ودارث فيدر.

  1. لعبة Flipflop Solitaire

هي إحدى ألعاب الورق المجانية، يتيح لك تطبيق Flipflop تجميع البطاقات على حد سواء لأعلى ولأسفل، ويمكنك حتى القيام بذلك في كلا الاتجاهين في حزمة واحدة، ولكن المهم هو أنه يمكنك فقط تحريك أكوام من بدلة واحدة، يمكنك اللعب بين مجموعة واحدة وخمس بدلات، واللعبة الأساسية مجانية.

تحميل اللعبة من هنا

Flipflop Solitaire
Flipflop Solitaire
  1. لعبة A.T.S .: Crash Arena Turbo Stars

لعبة مسلية تمامًا، يشبه الإصدار الكارتوني من BattleBots، حيث ستنشئ أفضل روبوت قاتل تستطيع وضعه على روبوت معاكس، ومع ذلك في هذه الحالة، ليس لديك أي سيطرة نشطة على مقاتلك بمجرد بدء المباراة.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Bouncy Hoops

يشبه إلى حد ما كرة السلة في لعبة Flappy Golf، لكنك لست بحاجة إلى معرفة تلك اللعبة للحصول على الكثير من المرح، على الرغم من أن كرة السلة هنا لا تحتوي على أجنحة، فلا يزال عليك النقر على الشاشة لجعلها “رفرفة” نحو السلة، والتي تظهر على يسار أو يمين الشاشة في مواضع مختلفة.

تحميل اللعبة من هنا

11. لعبة Battle Bay

إنها لعبة تشاحن من خمسة إلى خمسة أشخاص يقود فيها كل زميله قاربه الصغير، وستقوم برحلة حول الأمواج المتقلبة لتوصيل انفجارات صاروخية على أمل غرق الفريق الآخر قبل أن يعيدوا الإحسان.

إنه أمر ممتع للغاية، تستمر المباريات لبضع دقائق فقط، وليس هناك ما هو أكثر من الاستفادة من ترسانتك، واختيار المعارك، واستخدام الموجات والبيئات لصالحك.

تحميل اللعبة من هنا

Battle Bay
Battle Bay

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *