أمريكا الشماليةجزر البحر الكاريبيجزر سياحية

السياحة في سانت كيتس ونيفيس .. حيث أجمل الوجهات السياحية بالبحر الكاريبى

من جزر البحر الكاريبي

السياحة في سانت كيتس ونيفيس..تمتاز بضمها للكثير من المعالم السياحية التى تنال إعجاب السياح وهي من جزر البحر الكاريبي ، ويقدم لك مرتحل دليلك للوصول إلي أهم اماكن السياحة في سانت كيتس ونيفيس .

السياحة في سانت كيتس ونيفيس …

تعرف على ..أبرز الاماكن السياحية في سانت كيتس ونيفيس..

تعرف على ..أبرز الاماكن السياحية في سانت كيتس ونيفيس..
تعرف على ..أبرز الاماكن السياحية في سانت كيتس ونيفيس..

تعتبر سانت كيتس ونيفيس واحدة من أجمل الجزر التى يضمها البحر الكاريبى وتحتل موقعا حيويا ومميزا وذات إطلالة مميزة على مياه البحر، وهى تجمع ما بين جزيرتين من أجمل جزر البحر الكاريبى وهما جزيرة نفيس وجزيرة سانت كيتس، وتحظى بالطقس الممتع والمناظر الطبيعية الخلابة التى تجعلها واحدة من أهم الوجهات السياحية فى أمريكا الجنوبية .

وتحتل جزيرة سانت كيتس ونيفيس مكانة كبيرة فى قلوب السياح وعلى الرغم من صغر مساحتها إلا إنها نجحت فى جذب الآلاف إليها، وتشتهر الجزيرة بزراعة الخضروات والكثير من المحاصيل التى يناسبها الجو الحار ، وتكتظ المنطقة بالمبانى الجميلة التى صممت وفقا لطراز معمارى رفيع المستوى ، وهناك يمكنك ممارسة الكثير من الأنشطة ومنها :السباحة حيث المياه الصافية الجميلة كما يمكنك التمتع بجمال الأسماك والشعاب المرجانية هناك بخوض مغامرة الغوص والتمتع بجمال البحر الكاريبى  .

إقرأ أيضاً : السياحة في سانت لوسيا .. أجمل جزر البحر الكاريبى

– لا يفوتك زيارة Port zanta..عند السفر الى سانت كيتس ونيفيس…

- لا يفوتك زيارة Port zanta..عند السفر الى سانت كيتس ونيفيس...
– لا يفوتك زيارة Port zanta..عند السفر الى سانت كيتس ونيفيس…

وهو واحدا من  أهم الاماكن السياحية في سانت كيتس ونيفيس، ومن أشهر الموانى البحرية فى المنطقة وهناك يمكنك تجربة القيام بأجمل رحلة بحرية على متن أحد القوارب ، ولا يفوتك زيارة السوق الحديث حيث مختلف أنواع البضائع والسلع والمحلات التى توفر كل ما تحتاجه من ملابس وماركات عالمية ومحلية بجانب المحلات المتخصصة فى بيع الهدايا التذكارية ذات الأسعار التى تناسب أصحاب الميزانيات المنخفضة والمتوسطة، وأثناء زيارتك للجزيرة لا يفوتك القيام بجولة مميزة داخل المتحف القديم هناك الذى يوجد بالقرب من الميناء والذى نجح فى جذب آلاف السياح للجزيرة  .

 -“Eco park “…واحدة من أجمل الاماكن السياحية في سانت كيتس ونيفيس ..

 -"Eco park "...واحدة من أجمل الاماكن السياحية في سانت كيتس ونيفيس ..
-“Eco park “…واحدة من أجمل الاماكن السياحية في سانت كيتس ونيفيس ..

وهى واحدة من أجمل الحدائق التى تضمها جزيرة سانت كيتس ونيفيس، وتعتبر مكان مثالى لمحبى الهدوء والإسترخاء وهناك يمكنك التمتع بأجمل جولاتك سيرا على الأقدام بالمساحات الخضراء التى تمتاز بها الحديقة وهى مكان مثالى لمحبى الهدوء كما يمكنك هناك ممارسة هوايتك المفضلة فى الركض والمشى ، وتمتاز الحديقة بكونها تعمل عن طريق الطاقة الشمسية وتحملت الصين تكلفة الإنشاء .

ولا يفوتك زيارة جزيرة “نفيس” بالقرب منها وهى واحدة من افضل معالم السياحة في سانت كيتس ونيفيس حيث التمتع بمناظر الطبيعة الخلابة وإلتقاط أجمل الصور التذكارية والقيام بأجمل جولاتك البرية والبحرية .

إقرأ أيضاً : السياحة في هايتي ..

نصائح السفر الى سانت كيتس ونيفيس…

نصائح السفر الى سانت كيتس ونيفيس...
نصائح السفر الى سانت كيتس ونيفيس…

أنت محظوظ عزيزى السائح بالسفرالى سانت كيتس ونيفيس، حيث التمتع بالطبيعة الخلابة والقيام بأجمل رحلاتك بأقل تكلفة ممكنة ولتوفير مزيد من النفقات ننصحك بإصطحاب طعامك معك،نظرا لإرتفاع تكلفة المطاعم هناك،  وعليك أن تختار منطقة “المريوت” كأفضل مكان مناسب للسكن ويوفر كل الخدمات التى تحقق للنزلاء الرفاهية والإستجمام وبأقل تكلفة ممكنة وهو واحدا من اهم معالم السياحة في سانت كيتس ونيفيس ، ولا ننصحك بإستئجار سيارة خاصة أو ركوب التاكسى نظرا لإرتفاع تكلفته ، والمشى  هو أفضل وأرخص وسيلة حيث يمكنك التنقل بين المعالم السياحية المتقاربة من بعضها البعض.

وبتواجدك فى جزيرة “سانت كيتس ونيفيس” أنت بحاجة لتعلم اللغة الإنجليزية حتى تسهل لك التعامل والتفاهم مع الأهالى والسكان وإطمئن عزيزى السائح شعب ” سانت كيتس ونيفيس ” ودود للغاية ويرحب بالزوار .

إليك ..أفضل معالم السياحة في “سانت كيتس ونيفيس”..

إليك ..أفضل معالم السياحة في "سانت كيتس ونيفيس"..
إليك ..أفضل معالم السياحة في “سانت كيتس ونيفيس”..

على الرغم من كونها أصغر دولة فى الأمريكيتن إلا إنها تحتل مكانة كبيرة فى قلوب السياح فهى تتكون من جزيرتين غاية فى الجمال وتتخذ جزيرة كيتس كعاصمة لها، ويوجد بها الكثير من الأنشطة الترفيهية ويأتى على رأسها: الصيد والتجديف بجانب الغوص والتمتع بجمال الشعاب المرجانية .

وتمتاز الجزيرة بضم أجمل الاماكن السياحية في سانت كيتس ونيفيس وتشتهر بالمبانى الأثرية التى تحتفظ بالطراز المعمارى العريق والذى يعود لفترة الإستعمار البريطانى ، وتعتمد الجزيرة على السياحة كمصدر دخل أساسى، بفضل ما تضمه من أماكن ومعالم سياحية نجحت فى زيادة معدلات السياحة في “سانت كيتس ونيفيس”، وهناك تجد سلسلة من الجزر الجميلة التى تمتلك مناظر طبيعية تسر الناظرين وتكون مكان مثالى لمحبى الطبيعة والهدوء حيث يمكنهم إلتقاط أجمل الصور التذكارية .

إقرأ أيضاً : السياحة في الدومينيكان ..

– مهرجان “الوادي الأخضر” Green Valley Festival واحدا من أهم معالم السياحة في”سانت كيتس ونيفيس”..

- مهرجان "الوادي الأخضر" واحدا من أهم معالم السياحة في"سانت كيتس ونيفيس"..
– مهرجان “الوادي الأخضر” واحدا من أهم معالم السياحة في”سانت كيتس ونيفيس”..

ويعتبر مهرجان “الوادي الأخضر” واحدا من أهم أسباب زيادة معدلات السياحة في جزيرة  “سانت كيتس ونيفيس”، بفضل ما يضمه من فعاليات وإحتفالات دينية مميزة وهناك يمكنك قضاء أمسية لا تنسى حيث التمتع بمشاهدة عشرات العروض والفعاليات الدينية .

– الجبال البركانية Volcanic mountains .. اجمل اماكن السياحة في”سانت كيتس ونيفيس”..

- الجبال البركانية .. اجمل اماكن السياحة في"سانت كيتس ونيفيس"..
– الجبال البركانية .. اجمل اماكن السياحة في”سانت كيتس ونيفيس”..

وتحتل جزيرة “سانت كيتس ونيفيس” مكانة وأهمية سياحية كبيرة وتعتبر واحدة من أشهر الأماكن السياحية بالبحر الكاريبى بفضل ما تضمه من جبال بركانية تعد واحدة من أهم اماكن السياحة في “سانت كيتس ونيفيس” ، وبالذهاب للجبال البركانية يمكنك مشاهدة مخلفات وبقايا البراكين التى تعرضت لها المنطقة منذ مئات السنين .

وتضم الجزيرة ثلاث قمم جبلية بركانية  ففى الجهة الشمالية للجزيرة تجد جبل “ميرزى” وبالوسط جبل “الجزيرة” وبالجنوب جبل “أوليفس” وهناك تتمكن من رؤية المعالم السياحية للجزيرة من أعلى نقطة ولا يفوتك إلتقاط الصور المميزة من أعلى قمة جبلية فى جزيرة “سانت كيتس ونيفيس” .

إقرأ أيضاً : السياحة في كوبا ..

-نقدم لك ..أجمل الاماكن السياحية في سانت كيتس ونيفيس..

-نقدم لك ..أجمل الاماكن السياحية في سانت كيتس ونيفيس..
-نقدم لك ..أجمل الاماكن السياحية في سانت كيتس ونيفيس..

تضم الجزيرة مجموعة كبيرة من الاماكن السياحية الجذابة ويأتى على رأسها: حديقة إيكو بارك وهى واحدة من افضل اماكن السياحة في جزيرة “سانت كيتس ونيفيس”، ولا يفوتك خوض تجربة ركوب أحد “الباصات” والتمتع بأحلى جولة داخل المدينة لمشاهدة ما بها من معالم سياحية ، وفى الليل أنت على موعد مع أجمل الفعاليات والمهرجانات التى تقام فى الجزيرة حيث تشتهر بتنظيم المزيد من الأنشطة الفنية والثقافية بجانب إقامة عشرات العروض الغنائية .

وبتواجدك فى جزيرة “سانت كيتس ونيفيس” يمكنك التمتع بمشاهدة العروض التى تقام فى مهرجان “سانت كيتس الموسيقى” ويرجع تاريخ إقامته لعام 1996م وهو واحدا من أشهر المهرجانات الشعبية والذى يحظى بإقبالا واسعا وزحاما شديدا ويقام فى موسم الصيف ، ولا يفوتك حضور مهرجان  “كلتوراما في نيفيس ” وهو من أقدم المهرجانات التى تنظمها الجزيرة ويرجع تاريخ إقامته لعام 1974م ، ويشهد إقبالا كبيرا من السياح من داخل وخارج الجزيرة، ويقدم عشرات الفقرات الفنية والعروض الإستعراضية التى تعبر عن عادات وتقاليد أهالى المنطقة والثقافات الخاصة بهم .

وأثناء زيارتك لجزيرة “سانت كيتس ونيفيس” يمكنك التمتع بوصلات الرقص والغناء والكثير من العروض الدرامية ، كما يقام واحدا من أهم عروض الأزياء ويوفر الملابس الشعبية والتقليدية المرتبطة بسكان المنطقة قديما.

وتنظم الجزيرة الكثير من المسابقات الخاصة بالطهى بجانب مسابقات خاصة بالثقافة وأخرى لإختيار ملكة جمال المنطقة، وهناك تجد الكثير من المعروضات والسلع والقطع المصنوعة يدويا حيث يشتهر أهالى المنطقة بالحرف اليدوية ، فهناك تجد أجمل تشكيلات المشغولات اليدوية والهدايا التذكارية القيمة .

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق