توفر ألعاب الآيفون متعددة اللاعبين وسيلة مريحة لك للاسترخاء مع العائلة والأصدقاء، من الخيارات البسيطة والأنيقة إلى أولئك الذين لديهم رسومات جذابة، فإن هذه الألعاب هي الحل الأمثل للملل، فقد تطورت الألعاب المحمولة من كونها علاقة فردية، إلى القيام بذلك كمجموعة، وللمزيد تعرف على أفضل ألعاب الآيفون 2018 أون لاين

أفضل ألعاب الآيفون 2018 أون لاين

  1. لعبة Small World 2

الموصوفة شعبياً على أنها لعبة متعددة اللاعبين جذابة، تعتمد على لعبة اللوحة الناجحة (Small World)، هذا التحديث الهائل مرادف لميزات رائعة جديدة، مما يسمح بحد أقصى 5 لاعبين عبر الإنترنت.

على 5 خرائط ضيقة متوفرة في مراحل مختلفة، يتعين عليك أنت وخصومك القتال على الموارد، الجائزة الرائدة للحضارات الخيالية في غزو مناطق جديدة من خلال المناظر الطبيعية العنيدة هي الجائزة النهائية.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون 2018 أون لاين
أفضل ألعاب الآيفون 2018 أون لاين
  1. لعبةN.O.V.A 3

توفر N.O.V.A 3 دعمًا شاملاً لأجهزة الآيفون، عبر 6 أنواع مختلفة من الألعاب، يمكن لما يصل إلى 12 لاعبًا المشاركة بفعالية في أوضاع اللعبة المختلفة.

مع وجود العديد من الخيارات القابلة للتخصيص مثل خطوط المكافآت وترقيات الأسلحة، وبيانات التحدث عن القمامة وشكا من القوة، فإن هذا أمر حقيقي كما هو الحال.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Hay Day

هذا هو الوقت المثالي لتنزيل Hay Day  وممارسة إدارة الموارد القابلة للنقل، في جوهرها، يحصد المزارعون ما يزرعون، ويعلمون قيم الحياة المهمة بطرق خفية.

عند البدء يتم تخصيص قطعة أرض لكل اللاعبين، مع فزاعة صاخبة كمساعد، على المرء أن يختار بعناية من بين النباتات القليلة المتاحة، مع التركيز أكثر على الجانب التجاري.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون 2018 أون لاين
أفضل ألعاب الآيفون 2018 أون لاين
  1. لعبة SCRABBLE

يحتل SCRABBLE مكانة عالية بين ألعاب iOS متعددة اللاعبين المجانية، والتي تربط الأصدقاء من خلال الكلمات، بلمسة واحدة يمكنك العثور على خصوم جاهزين على الإنترنت، ومواقع وسائل التواصل الاجتماعي هي أكبر المساهمين.

هناك ميزات محسنة للإعلام والدردشة مصممة لجعل التفاعل أكثر سهولة، تتيح ميزة “المعلم” لأي شخص تولي دور سيد الخربشة.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Clash of Clans

توفر اللعبة بالفعل الملايين من اللاعبين في جميع أنحاء العالم، وهو يوفر أفضل اختبار لحروب Clan الرائعة، يبدأ جميع اللاعبين من خلال بناء قرية صغيرة، شق طريقهم مع كل غزو ناجح، هناك العديد من الميزات الجديدة، مع عالم غامض مليء بالشخصيات والمباني الجديدة.

تحميل اللعبة من هنا

Clash of Clans
Clash of Clans
  1. لعبة MONOPOLY HERE & NOW

هذا الإصدار مليء بالتحديات المليئة بالتحركات والمثيرة للتفكير، تعيد اللعبة كل شيء إلى الحياة، بفضل الترحيل ثلاثي الأبعاد.

الأصدقاء والعائلة في تباين الفرص في العالم وتكتيكات اللعب، أو اللعب غير المحدود، يتعين على المرء فقط أن يتخلى عن رسوم لمرة واحدة، هذه الطريقة الجديدة لممارسة الاحتكار ترى أنك تسافر حول العالم، وتجمع طوابع الممتلكات بعد كل فوز.

 تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة 8 Ball Pool

في لعبة البلياردو الصعبة هذه، يمكنك اختيار اللعب مع أصدقائك والأساطير على حد سواء، يمكنك تحسين مهاراتك بشكل كبير من خلال اتباع التعليمات السهلة المقدمة، تُعد ساحة التدريب بمثابة مدخل لمباريات فردية مع أكثر اللاعبين خبرة في العالم.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Drive Ahead

تتضمن هذه اللعبة طرق خصومك في الرأس باستخدام المركبات، يمكن للاعبين اختيار أي شيء من سيارة السباق أو شاحنة القمامة أو الطرق الوعرة وغيرها.

هناك 4 أوضاع لعب مختلفة يمكنك الاختيار من بينها، مع إمكانية اللعب ضد أصدقائك من خلال شاشتك، أوضاع أخرى تسمح لجهازين أو أكثر، يجعل اتصال Wi-Fi الاقتران والقتال أكثر ملاءمة.

تحميل اللعبة من هنا

Drive Ahead
Drive Ahead
  1. لعبة Dungeon Hunter 5

تحظى قصة آر بي جي الشهيرة بأكثر إنجازاتها غامرة في لعبة  زنزانة هتلر، وهناك مجموعة مختارة من 4 فئات للشخصيات الفريدة، ولكل منها مجموعة متنوعة من التحديات.

تحميل اللعبة من هنا

  1. لعبة Worms 2: Armageddon

تقدم هذه اللعبة ربما أكبر عدد ممكن من اللاعبين المتعددين، يمكن للأصدقاء الانخراط في ما يصل إلى 16 صراع متزامنة لمعرفة من الذي يسود.

تأتي هذه اللعبة الآن بأسلحة بارعة جديدة قادرة على نشر خصومك على الفور، القسط النهائي يضم العديد من وسائط الألعاب المتاحة، كل شخص لديه شيء نتطلع إليه.

تحميل اللعبة من هنا

أفضل ألعاب الآيفون 2018 أون لاين
أفضل ألعاب الآيفون 2018 أون لاين

 

المراجع

المصدر الأول

المصدر الثاني

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *