أمريكا الجنوبية

تكلفة السياحة في البرازيل .. دليلك الإقتصادى لقضاء رحلة مميزة بأقل الأسعار فى البرازيل ..

تكلفة السياحة في البرازيل .. تعد البرازيل من أهم الوجهات السياحية فى أمريكا الجنوبية ولذا يقدم لك مرتحل دليلك لأرخص الفنادق والمطاعم و الأسواق بها لتوفير نفقاتك .

تكلفة السياحة في البرازيل ..

تكاليف السفر في  البرازيل .. تعرف على  أفضل أسعار تذاكر الطيران إلى البرازيل  ..

تكاليف السفر في البرازيل .. تعرف على أفضل أسعار تذاكر الطيران إلى البرازيل ..
تكاليف السفر في البرازيل .. تعرف على أفضل أسعار تذاكر الطيران إلى البرازيل ..

عزيزى السائح إذا أردت الذهاب فى رحلة سياحية إلى البرازيل فننصحك بالحجز المبكر لكى تستطيع الإختيار من بين العروض المتاحة فتتمكن من الحصول على أرخص تذكرة طيران ولابد أن تعلم أن أسعار رحلات الطيران تختلف من شركة لأخرى كما تختلف على حسب الموسم فإذا أردت الحصول على سعر رخيص فإحجز فى شهر يناير لأنه ليس موسم الذروة فتقدم شركات الطيران والفنادق عروض وتخفيضات لجذب السياح .

إقرأ أيضاً : السياحة في البرازيل.. والاماكن السياحية

تعرف على تأشيرة الدخول إلى البرازيل ..

تعرف على تأشيرة الدخول إلى البرازيل ..
تعرف على تأشيرة الدخول إلى البرازيل ..

التأشيرة السياحية لدخول البرازيل مدتها 90 يوم ولابد من دفع رسوم للحصول عليها ومقدارها 40 يورو وعند تقديمك على التأشيرة فالوقت المحدد للحصول عليها هو من 3-10 أيام كما تتيح البرازيل لمواطنى بعض الدول الدخول بدون تأشيرة مثل ألمانيا , أسبانيا , الأرجنتين ,إنجلترا, سويسرا ومن الدول العربية المغرب , تونس وغيرها من الدول .

تكاليف السفر في  البرازيل .. دليلك لأفضل وأرخص وسائل النقل فى البرازيل ..

تكاليف السفر في البرازيل .. دليلك لأفضل وأرخص وسائل النقل فى البرازيل ..
تكاليف السفر في البرازيل .. دليلك لأفضل وأرخص وسائل النقل فى البرازيل ..

عزيزى السائح عندما تسافر إلى البرازيل فأنت أمام الكثير من خيارات النقل وننصحك بإستقلال مترو الأنفاق نظرا لأسعاره المناسبة كما أنه بعيد عن زحام الشوارع ويتميز أيضا بنظافته ولكنه لا يغطى كل الأماكن لذا يمكن أيضا ركوب الحافلات فهى غير مكلفة كما تتوافر سيارات الآجرة بإستمرار فى الشوارع ولكن إذا أردت إستخدامها فعليك التأكد من تشغيل العداد أو الإتفاق المسبق على السعر تفاديا لأى مشاكل كما يمكنك تأجير الدراجات الهوائية والتنزه بها فى وسط الشوارع لمزيد من المتعة والإنطلاق وأيضا القوارب وسيلة هامة عند التجول فى المدن الساحلية مثل ريو دى جانيرو .

إقرأ أيضاً : السياحة في ريو دي جانيرو ..أجمل مدن البرازيل

تكاليف السياحة في  البرازيل .. إليك أفضل وأرخص مأكولات فى البرازيل ..

تكاليف السياحة في البرازيل .. إليك أفضل وأرخص مأكولات فى البرازيل ..
تكاليف السياحة في البرازيل .. إليك أفضل وأرخص مأكولات فى البرازيل ..

عزيزى السائح عند زيارتك للبرازيل تأكد أنك فى موعد مع تذوق أفضل الأطباق العالمية خاصة أن البرازيل تتميز بتنوع مطبخها فلديها العديد من الأكلات المحلية المميزة إلى جانب تقديمها لأكلات من مطابخ عالمية أخرى ولا يفوتك تجربة الأكلة الشعبية الأولى فى البرازيل وهى الفيجوادا وهو حساء مكون من الفول واللحم والنقانق كما تشتهر البرازيل بالحلويات الجميلة وأفضلها وأرخصها فى السعر طبق ” الكوينديم ” وهى عبارة عن بيض وسكر بجوز الهند وزبدة يتم تحميصها ووضعها فى قوالب ولمزيد من التوفير عزيزى السائح يمكنك شراء الوجبات الخفيفة من الأكشاك والعربات ولكن تأكد من أن تكون مغطاه أما بالنسبة إلى المشروبات فالبرازيل تشتهر بأرخص سعر لكوب من القهوة لأن سعره 1 دولار .

إليك أفضل المطاعم فى البرازيل بأسعار مناسبة ..

إذا أردت تناول وجبتك فى أحد المطاعم فأفضلها مطعم ” أمير ” يوجد فى ريو دي جانيرو ويتميز بأجوائه الهادئة وبإطلالته المميزة على الشاطئ ويقدم عدد من الأطباق اللذيذة بأسعار مناسبة وأهمها الفلافل , الكفتة والسلطات إلى جانب أطباق من الحلويات وإذا أردت تجربة الأطباق المغربية فعليك بالتوجه إلى مطعم  ” أوليمبي ” الذى يتميز بطبق الكسكسى المغربى كما يقدم أشهى الأطباق الفرنسية وبه ستستمتع بأجوائه البسيطة أما مطعم ” كاسا دا سويسا ” يقدم لزواره أشهى الأكلات السويسرية وأشهرها المقليات وإذا أردت تناول طبق من السوشى عليك بزيارة مطعم ” سوشي ليبلون ” فهو من أكثر المطاعم شعبية فى البرازيل .

تعرف على أهم الأسواق فى البرازيل وأفضل المنتجات بأسعار رخيصة ..

تعرف على أهم الأسواق فى البرازيل وأفضل المنتجات بأسعار رخيصة ..
تعرف على أهم الأسواق فى البرازيل وأفضل المنتجات بأسعار رخيصة ..

عزيزى السائح عند زيارتك للبرازيل لابد من التسوق بها لشراء إحتياجاتك التى ستذكرك بهذه الرحلة الجميلة والهدايا التذكارية لأهلك وأصدقائك ولذا يجب عليك زيارة سوق ” صحارى ” فهو أفضل الأسواق إلى جانب أسعاره المعتدلة عن بقية الأسواق , يوجد السوق في منطقة ” ريو دي جنيرو ” فهو سوق شعبى شهير وهو أنسب الأسواق بالنسبة للعرب فى البرازيل فمن أسسه فى الأصل هم العرب الذين ذهبوا لها فى أوائل القرن الماضى ويتميز السوق بحفاظه على معماره القديم لذا يذهب إليه الألاف من السياح كل عام لمشاهدته وإلتقاط الصور التذكارية به إلى جانب شراء المنتجات المختلفة مثل القهوة البرازيلة ذات المذاق اللذيذ , الحلى المرصع بأحجار كريمة والإكسسوارات , ولا يفوتك شراء المنتجات التى تعبر عن الثقافة البرازيلية مثل هافاياناس وهو حذاء خفيف عند البرازيليين و الكانغا وهى الملابس التقليدية فى البرازيل وأيضا سوق ” ريوسول ” وإن كنت من محبى شراء المنتجات اليدوية والأعمال الحرفية محلية الصنع فعليك بالذهاب إلى ” لافيريدا للحرف اليدوية ” فمن المؤكد أنك ستجد العديد من المنتجات التى تستحق الشراء بأسعار معتدلة .

إقرأ أيضاً : السياحة في باراغواي .. تعرف على المعالم السياحية

تكاليف السياحة في  البرازيل .. أرخص وأفضل الفنادق للإقامة فى البرازيل ..

تكاليف السياحة في البرازيل .. أرخص وأفضل الفنادق للإقامة فى البرازيل ..
تكاليف السياحة في البرازيل .. أرخص وأفضل الفنادق للإقامة فى البرازيل ..

البرازيل توفر للسياح عدد من الفنادق التى تقدم خدمات جيدة بأسعار تناسب جميع الفئات فنجد بها فنادق تناسب الفئة المتوسطة ويقدم لك مرتحل دليلك لأفضل وأرخص هذه الفنادق .

– فندق Hotel Opala Estação”  ” نجمة واحدة , يبدأ سعر الليلة من 794 ج أى 45.16 دولار أمريكى وهو سعر مناسب جدا .

– فندق ” ميليا برازيل 21 ” يوجد فى برازيليا بالقرب من حديقة  سيتي , يبدأ سعر الليلة من 1344 جيه مصرى أى 76.44 دولار أمريكى .

– فندق ” Chale Rustico ” يوجد فى منطقة Barra Grande فى البرازيل , 4 نجوم ويتميز بخدماته الجيدة كما يوفر إطلالة جميلة على الحديقة وخدمات الوايفاى به مجانية , يبدأ سعر الليلة من 1215 ج أى 69.10 دولار أمريكى .

– فندق ” Casa da Joatinga ” يوجد فى ريو دي جانيرو , 5 نجوم و يبعد عن الشاطئ بمقدار 11 دقيقة سيرا على الأقدام كما يوجد بالقرب من غابة تيجوكا والغرف به مزودة بشاشة وحمام خاص كما يمكنك عزيزى السائح تناول وجبة إفطار كونتيننتال , يبدأ سعر الليلة من 1620ج 92.14 دولار أمريكى .

– فندق” Canto da Montanha  ”  يوجد فى منطقة أتيبايا , حصل على تقييم 10 من زواره , يبدأ سعر الليلة من 1469ج أى ما يعادل 83.55 دولار أمريكى .

– فندق ” Sítio Paz e Harmonia  ” يوجد فى منطقة جونكالفيس , يبدأ سعر الليلة من 918 ج أى 52.21 دولار أمريكى .

– فندق ” Pousada Recanto da Mata  ” يوجد فى Marechal Floriano , يبدأ سعر الليلة من 1890 ج أى ما يعادل 107.49  دولار أمريكى  .

إقرأ أيضاً : السياحة في بوليفيا .. و دليلك السياحى

نصائح لتوفير مزيد من النفقات فى تكاليف السياحة في البرازيل ..

نصائح لتوفير مزيد من النفقات فى تكاليف السياحة في البرازيل ..
نصائح لتوفير مزيد من النفقات فى تكاليف السياحة في البرازيل ..

– إذهب إلى البرازيل فى غير موسم الذروة لتستطيع الحصول على أسعار طيران رخيصة .

– إحجز سيارة أجرة عند وصولك إلى المطار عن طريق وكالات المطار لأن سيارات الآجرة العادية يرفع بعض السائقون أسعارها عندما يعلموا أنك سائح .

– إحذر من التعرض للسرقة وفقد أموالك لذا عليك بوضع نقودك فى أكثر من مكان ولا تترك حقيبتك على كرسى بأى مكان بل احملها فى يديك .

– حاول حجز الفندق بالقرب من المزارات السياحية حتى لاتضطر لركوب مواصلات كثيرا .

– إحذر من ركوب عربة السيدات فى المترو حتى لا تتعرض إلى دفع غرامة مقدارها ألف ريال برازيلى أى ما يعادل 320 دولار أمريكى وهذه العربات مخصصة للسيدات من يوم الأثنيين حتى الجمعة من الساعة 6 إلى 8 مساءا .

– يمكنك الشرب من مياه الصنبور لتوفير مزيد من النفقات .

-----------

-

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق