السياحة في القطب الجنوبي..على الرغم من إرتفاع تكلفة السفر إلى القطب الجنوبى إلا إنه يضمن لك قضاء رحلة لا تنسى وسط المعالم السياحية التى يمتاز بها القطب الجنوبى، ويقدم لك مرتحل دليلك الشامل لقضاء رحلة مميزة لن تنساها طيلة حياتك..

السياحة في القطب الجنوبي…

تعرف على.. أهم معالم السياحة في القطب الجنوبى..

تعرف على.. أهم معالم السياحة في القطب الجنوبى..
تعرف على.. أهم معالم السياحة في القطب الجنوبى..

بتواجدك فى القطب الجنوبى أنت على موعد مع مشاهدة أجمل المناظر الطبيعية التى لن تنساها طيلة حياتك وهو مكان يناسب محبى المغامرة والتشويق وعلى الرغم من كون الطقس متقلب ومتغير بإستمرار إلا أن معدلات السياحة في القطب الجنوبى فى إزدياد ويشهد إقبالا كبيرا من السياح كل عام والذين يتوافدون عليه بالآلاف من مختلف بقاع العالم حيث يمكنهم إلتقاط أجمل الصور التذكارية برفقة الجبال الثلجية المميزة هناك والتى تعتبر واحدة من أجمل معالم السياحة في القطب الجنوبى .

إقرأ أيضاً : السياحة في جرينلاند .. جمال الطبيعة الساحر في قطبها الشمالي

– التوقيت المناسب للسفر الى القطب الجنوبى…

- التوقيت المناسب للسفر الى القطب الجنوبى...
– التوقيت المناسب للسفر الى القطب الجنوبى…

عزيزى السائح عليك أن تحذر عند السفر الى القطب الجنوبى فمناخه شديد التقلب والتغير بإستمرار فمن الممكن أن ترتفع درجات الحرارة وتهبط بعدها بفترة قصيرة ، وننصحك بزيارة القطب الجنوبى خلال فصل الصيف والبعد عن فصل الشتاء حيث البرودة القارسة، ويشهد القطب الجنوبى زحاما شديدا فى الفترة من شهر نوفمبر وخلال هذا الشهر يمكنك مشاهدة البطاريق المميزة فى “موسم التزاوج” الخاص بها كما يمكنك مشاهدة الحيتان ولا يفوتك إلتقاط الصور المميزة برفقتهم .

– نصائح السفر الى القطب الجنوبى…

- نصائح السفر الى القطب الجنوبى...
– نصائح السفر الى القطب الجنوبى…

– ننصحك عزيزى السائح بتوخى الحذر من تقلب الجو فى القطب الجنوبى وإتخاذ كافة الإحتياطات من ملابس خاصة وأدوية وعليك إستشارة الطبيب والتأكد من سلامتك البدنية قبل الشروع فى السفر الى القطب الجنوبى .

– عليك الإلتزام بالقواعد والتعليمات التى تحكم الرحلات إلى القطب الجنوبى وعدم الإضرار بطبيعة الحياة هناك وعدم المساس بالحيوانات التى تضمها المنطقة وبالطبع عدم إلقاء القمامة بهذا المكان النظيف الخالى من التلوث الذى تعانى منه المدن .

– إحذر الإقتراب من الحيوانات التى تنتشر فى الاماكن السياحية في القطب الجنوبى، فهناك الحيوانات النادرة ولا يصح أن تهدد حياتها بالخطر وكل ما عليك مشاهدة هذه الحيوانات وإلتقاط الصور بالقرب منها .

– توخى الحذر عند التعامل مع المبانى والمنشأت المميزة التى يضمها القطب الجنوبى مثل “الأكواخ” والتى تعتبر واحدة من أجمل الاماكن السياحية في القطب الجنوبى، وعليك الحفاظ على كافة المعالم التاريخية التى يمتاز بها القطب الجنوبى وعدم المساس بالصخور التى تنتشر هناك وتعتبر واحدة من أهم معالم السياحة في القطب الجنوبى.

– ولا يفوتك إلتقاط الصور المميزة بمختلف الاماكن السياحية في القطب الجنوبى فهناك تجد نباتات نادرة غاية فى الجمال والروعة بجانب صخور مميزة وحفريات وهياكل عظمية لمختلف الحيوانات والتى تعتبر واحدة من أهم معالم السياحة في القطب الجنوبى .

– تشهد الاماكن السياحية في القطب الجنوبى تقلبا جويا كبيرا فى المناخ فعليك توخى الحذر وزيارتها فى شهر مارس وإرتداء الملابس التى تحميك من البرد القارس هناك، وعليك إصطحاب مرشد خاص وعلى دراية بأهم معالم السياحة في القطب الجنوبى .

– عليك الإلتزام بكافة التعليمات الخاصة بالتعامل مع الصخور والنباتات والأكواخ والتى تعتبر من أجمل معالم السياحة في القطب الجنوبى، وعليك توخى الحذر على مدخراتك فتكلفة السفر إلى القطب الجنوبى مكلفة للغاية .

إقرأ أيضاً : دول سياحية يجب عليك زيارتها في 2017

إليك.. افضل اماكن السياحة في القطب الجنوبى…

إليك.. افضل اماكن السياحة في القطب الجنوبى...
إليك.. افضل اماكن السياحة في القطب الجنوبى…

فى القطب الجنوبى أنت على موعد مع ممارسة أنشطة المغامرة والمتعة حيث التزحلق على الجليد وممارسة هواية الصيد الخاصة بك بجانب ركوب “الخيل” ولا يفوتك تجربة ركوب “سامبو” والتمتع بأجمل رحلة على الجليد وممارسة هواية السباحة فى خليج “بوثينا” وهو واحدا من افضل اماكن السياحة في القطب الجنوبى .

وبتواجدك بالقطب الجنوبى يمكنك القيام بأجمل رحلاتك البحرية وسط الثلج والبطاريق المميزة التى تمنحك شعور بالمتعة والإستجمام ويعتبر هذا المكان مثاليا لمحبى الطبيعة والمغامرة .

ولا يفوتك زيارة “مستعمرة البطريق” وهى واحدة من اجمل اماكن السياحة في القطب الجنوبى وهناك تلتقط الصور المميزة مع البطاريق المسلية الجميلة ولكن راعى عدم الإقتراب منها بشدة، وهناك يمكنك القيام بأجمل جولة سيرا على الأقدام وممارسة الأنشطة الترفيهية المذهلة ومنها التزحلق من خلال “الطائرة الورقية” والتجول وسط “الكهوف المجمدة” أو الإقامة بعض الوقت فى الأكواخ الزجاجية المميزة والتى تمكنك من مشاهدة جمال المنطقة بالكامل كما لا يفوتك زيارة “المنازل الخشبية ” هناك .

– “الشواطىء” أهم اماكن السياحة في القطب الجنوبى …

- "الشواطىء" أهم اماكن السياحة في القطب الجنوبى ...
– “الشواطىء” أهم اماكن السياحة في القطب الجنوبى …

يضم القطب الجنوبى مجموعة متميزة من الشواطىء الجليدية وهناك تتمتع برؤية مناظر الطبيعة الخلابة حيث الحيوانات الجميلة مثل البطاريق برفقة الحيتان الضخمة وتشاهدها وهى تحصل على غذائها وتغوص فى الثلج حيث يمكنك إلتقاط صور مميزة تسجل هذه اللحظات الفارقة فى حياتك .

كما لا يفوتك زيارة “الخلجان” التى تعتبر واحدة من أهم اماكن السياحة في القطب الجنوبى، والذهاب إلى الأماكن التى يتخذها الباحثون مقرا لهم وهم يرصدون التقلبات المناخية التى يشهدها القطب الجنوبى بإستمرار .

– فى القطب الجنوبى South Pole ..أنت على موعد مع أجمل الرحلات البحرية …

- فى القطب الجنوبى ..أنت على موعد مع أجمل الرحلات البحرية ...
– فى القطب الجنوبى ..أنت على موعد مع أجمل الرحلات البحرية …

يمكنك القيام برحلات بحرية مميزة من خلال “القوارب” والسفن المنتشرة بالمنطقة والتى تصل بك إلى اهم معالم السياحة في القطب الجنوبى، حيث مشاهدة البطاريق والكائنات البحرية المختلفة كما يمكنك خوض مغامرة الغوص والتمتع بالمياه الجليدية وإلتقاط صور مميزة .

كما تعتبر الجبال واحدة من افضل معالم السياحة في القطب الجنوبى وهناك تتمتع بإطلالة مميزة على المعالم السياحية التى تمتاز بها المنطقة القطبية وعليك تجربة التخييم فوق الجبال والتمتع برحلة مميزة مليئة بالمغامرة والتشويق .

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *