السياحة في أمريكاالسياحة في نيويوركعادات وتقاليد الشعوب

عادات وتقاليد نيويورك .. تعرف على أغرب وأهم عادات سكان نيويورك..

عادات وتقاليد نيويورك  ، يشتهر سكان نيويورك بالتمسك ببعض العادات والتقاليد ، ويقدم لك مرتحل دليلك للتعرف على أهم عادات وتقاليد نيويورك  ..

عادات وتقاليد نيويورك  …

تعرف على..أهم وأبرز عادات وتقاليد سكان نيويورك.

تعرف على..أهم وأبرز عادات وتقاليد سكان نيويورك.
تعرف على..أهم وأبرز عادات وتقاليد سكان نيويورك.

يحرص سكان نيويورك على التمسك ببعض العادات والتقاليد ولا يمكن الإخلال بها بأى حال من الأحوال ، وقد يجدها البعض عادات غريبة ولعل أهمها: الإهتمام المبالغ فيه بالحيوانات ، فتربية الحيوانات فى نيويورك أمر هام وضرورى فى كل منزل ، فلا يمكن أن تدخل أحد المنازل ولا تجد كلبا على الأقل ، ويوفرون له حياة كريمة ويهتمون به إهتماما كبيرا .

وفى نيويورك لا يتم التعامل مع الكلاب لأغراض الحراسة فهى تكون بمثابة فرد فى المنزل ويتم الإهتمام بها بشكل كبير ، فالغرض من تربيتها “الونس” لا أكثر ولا أقل ويعتبرونها أكثر وفاءا من البشر ، ويتم التعامل مع الكلب الصغير كطفل من العائلة ويحتاج لمزيد من الرعاية والإهتمام.

إقرأ أيضاً : نصائح السفر إلى نيويورك

إليك..أغرب عادات وتقاليد سكان نيويورك..

إليك..أغرب عادات وتقاليد سكان نيويورك..
إليك..أغرب عادات وتقاليد سكان نيويورك..

يشتهر سكان نيويورك باللجوء للعزلة والمكوث بمفردهم لأوقات طويلة ، فهم لا يشعرون بالوحدة على الإطلاق ، كما يعانى البعض من العيش بمفردهم ويعتبرون رغبة الأمريكان فى الوحدة واحدة من أغرب العادات والتقاليد على مستوى العالم .

وفى أمريكا يترك الشاب أسرته عندما يبلغ سن الثامنة عشر ، ويعتمد على ذاته ولا يوجد لديهم ثقافة الإختلاط والود بين الأقارب وبعضهم البعض ، حيث يتقابل الأهل فى المناسبات فقط ، وتعتبر العزلة واحدة من أهم عادات وتقاليد الشعب الأمريكى.

“الحرية المطلقة” أبرز وأهم عادات وتقاليد الشعب الأمريكى..

"الحرية المطلقة" أبرز وأهم عادات وتقاليد الشعب الأمريكى..
“الحرية المطلقة” أبرز وأهم عادات وتقاليد الشعب الأمريكى..

يشتهر الشعب الأمريكى بحبه للحرية المطلقة والعلاقات هناك شبه مفتوحة فلا مانع من الإختلاط بين النساء والرجال ، والشاب أو الفتاة بمجرد أن يبلغ سن الثامنة عشر يكون له الحق فى بداية حياته مع الشخص الذى يحلو له .

وعلى الرغم من حرية العلاقات التى تشتهر بها أمريكا إلا إنها لا تسمح بالتصرفات الغير لائقة والتعدى على الغير ، فهناك عقوبات رادعة للمتحرشين حتى ولو كان التحرش لفظيا ، ويعتبر ذلك واحدا من أهم وأبرز عادات وتقاليد سكان نيويورك.

إقرأ أيضاً : أفضل مطاعم التايم سكوير في نيويورك

عادات وتقاليد الأكل فى نيويورك …

عادات وتقاليد الأكل فى نيويورك ...
عادات وتقاليد الأكل فى نيويورك …

سكان نيويورك عاشقين للوجبات الخفيفة ولا يحبزون الخبز على الإطلاق على الرغم من كونه وجبة أساسية عند العرب ، ولا يمكنهم الإستغناء عن الخبز فهو شريك هام وضرورى فى كافة الأطباق والوجبات، ولا يجوز أن يخلو الفطار مثلا من الخبز ، ولكن سكان نيويورك لا يفضلون تناول الخبز والأكلات الثقيلة “الطبيخ” مثل العرب.

وفى نيويورك عليك أن تنهى طبقك بالكامل فلا يجوز أن تترك شيئا فى الطبق ، وهو ما يراه البعض واحدا من أغرب العادات والتقاليد ، فمن قواعد الإتيكيت أن تترك شيئا فى طبقك ، ولكن فى نيويورك الأمر مختلف فهم شعب عملى ويفضل قضاء المهمات بالكامل حتى فى الأكل .

– أشهر عادات سكان نيويورك..

- أشهر عادات سكان نيويورك..
– أشهر عادات سكان نيويورك..

هناك بعض العادات والتقاليد التى ترتبط بالشعب الأمريكى دون غيره ، وقد يعتبرها البعض أمرا غريبا، فهناك مثلا يرتدون الأحذية داخل المنازل ، ولا مانع أو ضرر فى ذلك على الرغم من كونهم يهتمون بالنظافة إهتماما كبيرا، كما إنهم يحرصون على تنظيف الأحذية بإستمرار.

وفى نيويورك إحرص على ترك “بقشيش” للعامل أو من يقدم لك أى خدمة فهى أمر شائع ومرغوب به ، على عكس بعض الدول التى تعتبرها إهانة كبيرة، فعند دخولك أحد المطاعم يجب أن تترك بقشيشا كبيرا بجانب الفاتورة ، وهو واحدا من أهم وأشهر العادات والتقاليد التى يتمسك بها سكان نيويورك.

إقرأ أيضاً : اهم الأسواق الشعبية في نيويورك

– إحرص على توجيه الشكر دائما وبإستمرار..

- إحرص على توجيه الشكر دائما وبإستمرار..
– إحرص على توجيه الشكر دائما وبإستمرار..

يشتهر سكان نيويورك بحبهم الشديد للشكر والثناء بإستمرار فهم شعب ودود للغاية ومن السهل أن تكون مزيد من الصداقات وعليك أن تداوم على الإتصال بإستمرار، والحرص على الإتصال بصديقك ولو مرة فى اليوم ، وعندما يقدم أحدهم أى خدمة لك حتى ولو كانت بسيطة ، عليك أن تتوجه له بالشكر على ما بذله من أجلك ، كما يشتهر الشعب الأمريكى بالسرعة فى إنجاز كافة المهام ، حتى فى أمور الطعام فهو أسرع من يتناول طعامه ويحرص على طلب الفاتورة سريعا ومغادرة المكان بمجرد الإنتهاء من تناول الطعام ، عكس ما يتم داخل الدول العربية فقد تستغرق وجبة الغداء أكثر من الساعة.

– أهم سمات سكان نيويورك..

يتسم سكان نيويورك بالمرونة فى كل شىء ، فهناك يمكنك تناول الطعام مثلا فى المكان الذى يحلو لك ، فلا مانع فى تناول الطعام فى المواصلات العامة ، أو أثناء السير فى الشارع ، على عكس بعض البلدان التى تعتبرها سلوكا غير حضاريا .

ومن غير اللائق أن تتقدم بشكوى ضد أحد الموظفين ،  حتى وإن كانت الخدمة التى تقدم إليك غير جيدة بالمرة، وعليك أن تتقدم بالشكر بإستمرار فالشعب الأمريكى يحب الثناء والشكر.

– عادات وتقاليد سكان نيويورك فى الزواج…

- عادات وتقاليد سكان نيويورك فى الزواج...
– عادات وتقاليد سكان نيويورك فى الزواج…

تختلف الثقافة فى نيويورك عن غيرها من الدول فهناك العلاقات تسبق الزواج ، فنادرا ما يتزوج الشاب من فتاة لا يعرفها من قبل ، كما يحدث فى معظم البلدان العربية ، ولكن الحرية فى أمريكا مطلقة فى مسألة العلاقات والزواج ، والشعب الأمريكى كغيره من الشعوب يتمسك ببعض العادات والتقاليد التى يصعب الإخلال بها بأى حال من الأحوال، ولعل من أهمها: دعوة الفتاة للعشاء وطلبها للزواج فى ظل جو رومانسى جذاب ، وعليه أن يحضر هدية الخطوبة معه بجانب “خاتم الزواج” .

وفى نيويورك لا وجود لما يسمى حفلة الخطوبة ، فهم يكتفون بدعوة العروس على العشاء وتقديم خاتم الخطوبة فى ظل جو جميل وهادىء بعيدا عن صخب الحفلات ، وقبل حفلة الزواج بأيام يحتفل العروسين كل منهم على حدا مع أصدقائه ، وهو ما يطلق عليه “حفلة توديع العزوبية” ، ومن خلالها يقضى الأصدقاء الليلة كاملة فى الرقص والغناء إحتفالا بتوديع العروس للعزوبية وبداية حياة زوجية سعيدة.

إقرأ أيضاً : اماكن سياحيه للاطفال في نيويورك

– تعرف على ..طبيعة حفلات الزفاف فى نيويورك..

يولى سكان نيويورك إهتماما كبيرا بحفلات الزواج ويستعدون لها أتم الإستعداد وهى واحدة من الأمور المكلفة للغاية فيتم تجهيز كل شىء قبل الزفاف بفترة كبيرة وكل تفصيلة لها أهمية كبيرة عند الأمريكان ، كما يتم الإتفاق مع أشهر “الفرق الموسيقية” ويكون اليوم مليئا بالبهجة والفرح والرقصات .

وتتسم أجواء “عقد القران” بالهدوء الشديد وعدم إحداث أى ضجة عكس ما يتم فى الدول العربية ، فالطقوس هناك واضحة وصريحة ولا يمكن الإخلال بها ، ويعتبر رمى العروسين بالأرز واحدا من أهم العادات والتقاليد والطقوس التى يحرص الشعب الأمريكى على إحيائها.

المصدر 1

المصدر 2

المصدر 3

 

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق