السفر الى النمسابرامج سياحية

برنامج سياحي في النمسا لمدة 7 ايام

تمتلك النمسا أهم الواجهات السياحية على مستوى العالم كله، حيث تحتوي على جميع الإمكانيات المختلفة والمقومات اللازمة لازدهار السياحة بها ومنها الطبيعة الخلابة، حيث تمتلك العديد من المساحات الخضراء والجبال والوديان والشلالات مع الجو الساحر، وإذا كنت بالنمسا وتحلم بقضاء عطلة رائعة، فسوف نقدم إليك افضل برنامج سياحي في النمسا لمدة أسبوع.

افضل برنامج سياحي إلى النمسا لمدة أسبوع

اليوم الأول ( الذهاب إلى فيينا – قصر شونبرون)

قصر شونبرون
برنامج سياحي في النمسا

وتحتاج فيينا إلى يومان فلا يكفيها يوم واحد لزيارة ما بها من معالم، وفي اليوم الأول من برنامجنا سوف نتجه إلى فيينا ونقوم بزيارة أهم معالمها وهو قصر شونبرون،  ويعتبر هذا القصر إحدى القصور الرائعة في فيينا وكان قصرًا إمبراطوريًا، ومع الوقت أصبح من أماكن الإقامة الصيفية للعائلة الحاكمة.
ويمكن القيام بالعديد من الجولات المختلفة داخل هذا القصر ومنها القيام بجولة إلى المبنى الرئيسي للقصر، والذي يعتبر تحفة معمارية في غاية الجمال والروعة، ومن فوائد التجول داخل المبنى الرئيسي هو التعرف على العمران الضخم والنقوش والزخارف المختلفة، والديكورات والتصاميم الداخلية، ويمكن أيضًا القيام بجولات إلى الفناء الداخلي وحديقة الحيوان وكذلك الحديقة النباتية وجميع هذه الأماكن ملحقة بالقصر.

اليوم الثاني ( جزيرة الدانوب)

 جزيرة الدانوب
برنامج سياحي في النمسا

ويعتبر اليوم الثاني مكمل لليوم الأول، وفيه نقوم بالتحرك من قصر شونبرون الرائع إلى جزيرة الدانوب في فيينا، والتي تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية التي تتواجد في فيينا، كما أنها واحدة من أهم المحميات الطبيعية الرائعة، والتي لا يخلو أي برنامج سياحي في النمسا منها.
تقدم هذه الجزيرة لزوارها أفضل الأوقات على الإطلاق حيث الهدوء والطبيعة الخلابة والمناظر الساحرة، والإطلالات الرائعة.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل هذه الجزيرة ومنها الرحلات البحرية وركوب قوارب المياه، والقيام بأنشطة التزلج، وقد اهتمت بالطفل وخصصت له الأماكن المختلفة.
وفي الجزء المتبقي من اليوم يمكن الانتقال بعد ذلك إلى نهر الدانوب والقيام بجولة ممتعة هناك، وكذلك الذهاب إلى برج الدانوب.

اليوم الثالث (زيلامسي)

جبل شميتن هوه
برنامج سياحي في النمسا

مع بداية اليوم الثالث سوف نستعد للانتقال إلى مدينة أخرى في النمسا والتي لا تقل أهمية عن مدينة فيينا، حيث سننتقل إلى زيلامسي والتي لا يكفيها يومًا واحد أيضًا لزيارتها نظرًا لكثرة العديد من الأماكن السياحية والترفيهية المختلفة بها، ومن أشهر الأماكن التي تتواجد في زيلامسي هو جبل شميتن هوه زيلامسي، ويرتفع هذا الجبل حوالي 2000 متر عن سطح البحر مما يقدم للزوار من أعلى قمته العديد من الإطلالات الطبيعية الخلابة.
يمكن هذا الجبل الزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومن أشهر الأنشطة التزلج  وخاصًة في الفترة التي تتراوح من شهر ديسمبر وحتى شهر ابريل، أي في فصل الشتاء.
ويقدم أيضًا للزوار ركوب التلفريك في فصل الصيف مما يمكنهم من مشاهدة أكثر المناظر الطبيعية الخلابة لمدينة زيلامسي.

اليوم الرابع ( منتزه اليزابيث – شلالات كريمل )

منتزه اليزابيث
برنامج سياحي في النمسا

في اليوم الرابع من هذا البرنامج السياحي، سوف نكمل رحلتنا في زيلامسي، وسوف نقوم بالذهاب إلى منتزه اليزابيث، والذي يتميز بالهدوء والطبيعة الساحرة، فهو من أفضل الأماكن التي تصلح لممارسة القراءة، كما يعتبر من أهم الأماكن التي ننصح بها محبي الطبيعة والهدوء، ويحظى هذا المنتزه بمكانة عالمية بين مختلف الشعوب ولذا يتواجد داخل أي برنامج سياحي في النمسا، وتستغرق هذه الجولة فترة تتراوح من 4 إلى 6 ساعات.
وفي باقي اليوم سوف نقوم بجولة أخرى إلا شلالات كريمل والتي تعتبر من أهم الواجهات السياحية في فيينا، وقضاء أمتع الأوقات بجانب هذه الشلالات حيث الطبيعة الساحرة والتشويق والإثارة والمغامرة أثناء رحلة الوصول إلى هذه الشلالات.

اليوم الخامس (سالزبورغ)

سالزبورغ
برنامج سياحي في النمسا

وفي اليوم الخامس سوف ننتقل من النمسا ونستعد لرحلة جديدة إلى مدينة سالزبورغ بالنمسا، وسوف نقوم بالقيام بالجولات السياحية الرائعة حول أهم معالمها ومنها قلعة هوهن سالزبورغ، وتعتبر من أهم وأكبر قلاع النمسا، ويرجع بنائها إلى القرن الحادي عشر، ولكنها مازالت تحتفظ بشكلها حتى الآن، وهو ما يميزها وجعلها واحدة من أهم معالم الجذب وتستغرق الجولة داخل قلعة هوهن حوال 6 ساعات للتعرف على التصاميم والديكورات المختلفة لها.
أما باقي اليوم سنقوم بجولة مختلفة داخل متحف بيت الطبيعة الشهير في سالزبورغ، والذي يعد واحد من أهم المراكز العلمية الضخمة للأبحاث، ويقدم للزوار العديد من المعارض الضخمة للحياة الطبيعية لكل من الحيوانات والنباتات وغيرها من الكائنات الحية.

اليوم السادس ( كابرون)

كابرون
برنامج سياحي في النمسا

في اليوم السادس من البرنامج السياحي سوف يتم الانتقال إلى كابرون والتي تعتبر من أشهر المدن في النمسا، ومن أفضل المعالم السياحية التي تتواجد في كابرون متحف كابرون، والذي يعتبر من أهم المعالم والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في النمسا، ويحتوي هذا المتحف على العديد من القطع والمقتنيات الأثرية الرائعة والتي يعود تاريخها لأكثر من 400 عام.
ويمكن لزوار المتحف القيام بالجولات السياحية المختلفة داخل هذا المتحف ومنها جولة داخل معرض المتحف ومشاهدة العديد من المعروضات المختلفة داخل المعرض والتعرف على القصص الحقيقية للأشياء المعروضة، ومن أشهر المعروضات الأدوات البدائية للزراعة، والقطع الأثرية كالتلغراف وغيرها.

  • اليوم السابع ( انسبروك )

 انسبروك
برنامج سياحي في النمسا

وسوف نختم برنامجنا السياحي للنمسا بمدينة انسبروك الرائعة، والتي تحتوي على العديد من المعارض الثقافية والمتاحف والأسواق والمنتزهات والحدائق التي تتميز بالطبيعة الساحرة، ومن أشهر المعالم السياحية التي يمكن زيارتها في انسبروك بوابة النصر، وتعد بوابة النصر واحدة من أهم معالم السحر الطبيعية في النمسا وتقوم بجذب العديد من الزوار إليها.
يمكن للزوار القيام بالأنشطة المختلفة ومنها مشاهدة قوس النصر الرائع،  والتمتع بالجمال التاريخي والثقافي لهذه البوابة، بالإضافة إلى إمكانية التقاط العديد من الصور الفوتوغرافية.
كما يمكن القيام بجولة أخرى إلى قلعة  امبراس الشهيرة والدخول إليها والتعرف على أقسامها المختلفة وقاعات العرض المتنوعة بها، ولذا تعد انسبروك واحدة من أهم المدن التي لا يخلو أي برنامج في النمسا منها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق