السياحة في أمريكاالسياحة في كاليفورنيا

برنامج سياحي في كاليفورنيا لمدة 7 أيام

تعتبر ولاية كاليفورنيا واحدة من أهم الولايات المتحدة الأمريكية، والتي تشتهر بالعديد من المعالم السياحية المختلفة، والتي تقوم بجذب العديد من الزوار إليها، حيث أنها تجذب ما يزيد عن أربع مليون زائر سنويًا، وتمتلك العديد من مقومات السياحة المختلفة، ومنها الجو البديع والمناظر الطبيعية الرائعة، ولذا سوف نقوم بتقديم افضل برنامج سياحي في كاليفورنيا.

افضل برنامج سياحي في كاليفورنيا لمدة 7 ايام

  • اليوم الأول ( مدينة سان دييغو – متحف نماذج السكك الحديدية)

مدينة سان دييغو
برنامج سياحي في كاليفورنيا

سوف نبدأ جولتنا السياحية بزيارة إحدى المدن الرائعة التي تتواجد في كاليفورنيا، وهي مدينة سان دييغو، تعتبر مدينة سان دييغو واحدة من أشهر المدن السياحية التي تتواجد في كاليفورنيا، وتحتوي هذه المدينة على العديد من الأماكن السياحية المختلفة ومن أشهرها متحف نماذج السكك الحديدية، ويعتبر هذا المتحف واحد من أشهر المتاحف التي تتواجد في كاليفورنيا بأكملها.

يمكن لزوار المتحف القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة ومن أشهرها، القيام بجولة داخل المتحف والتعرف على أقسامه وقاعاته المختلفة، ومن أشهر المحتويات داخل المتحف أربعة نماذج مختلفة للسكك الحديدية وتتميز بضخامة حجمها.
كما يمكن القيام بجولة رائعة داخل قاعة عرض الأطفال، وهي قاعة مخصصة لعرض القطارات الصغيرة للأطفال.

  • اليوم الثاني ( مدينة لوس أنجلوس – ديزني لاند)

 ديزني لاند
برنامج سياحي في كاليفورنيا

في اليوم الثاني سوف ننتقل إلى أهم مدينة تتواجد في ولاية كاليفورنيا على الإطلاق وهي مدينة لوس أنجلوس، والتي تحتوي على العديد من المعالم، والتي يقصدها الزوار من جميع الاتجاهات، ونظرًا لكثرة المعالم بها، فسوف يخصص ثلاثة أيام من البرنامج السياحي في هذه المدينة.
من أشهر الأماكن السياحية التي تتواجد في لوس أنجلوس هي ديزني لاند، والتي تعتبر واحدة من أهم الأماكن الترفيهية، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في كاليفورنيا، وتستقبل أعدادًا مهولة من الزوار والتي تصل لأكثر من 650 مليون زائر.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل ديزني لاند، ومنها مقابلة العديد من الشخصيات الكرتونية والتي تم تصميمها بشكل مماثل للشخصيات الكرتونية في أفلام ديزني لاند.

  • اليوم الثالث ( مدينة لوس أنجلوس – حديقة حيوان لوس أنجلوس)

حديقة حيوان لوس أنجلوس
برنامج سياحي في كاليفورنيا

مع بداية اليوم الثالث في البرنامج السياحي، سوف نستعد إلى القيام بجولة رائعة في واحدة من أهم أماكن لوس أنجلوس، وهي حديقة حيوان لوس أنجلوس، وتعتبر هذه الحديقة من أفضل وأهم المعالم السياحية والتي تقع ضمن افضل برنامج سياحي في كاليفورنيا، وقد تم إنشاء هذه الحديقة عام 1966 ميلادية، وقد تم العمل على توسعة الحديقة بعد ذلك في 2002 وأصبحت تحتوي على أكثر من 800 نوع من النباتات المختلفة.
تقدم حديقة حيوان لوس أنجلوس لزوارها القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومن أشهرها التعرف على الحيوانات المختلفة التي تتواجد في الحديقة ومنها الفيلة ووحيد القرن.
كما يمكن القيام بجولة في الحديقة النباتية بين العديد من المساحات الخضراء والنباتات والأزهار الرائعة.

  • اليوم الرابع ( مدينة لوس أنجلوس – منتزه غريفيث )

منتزه غريفيث
برنامج سياحي في كاليفورنيا

ويعتبر يومنا الرابع في برنامجنا السياحي هو أخر يوم في مقاطعة لوس أنجلوس، وسوف نقوم بزيارة أشهر المنتزهات التي تتواجد في لوس أنجلوس وهو منتزه غريفيث الرائع، ويعتبر من أهم الأماكن الترفيهية في لوس أنجلوس وقد تم تطويره أكثر من مرة خلال السنوات الماضية، وهذا المنتزه لا يخلو منه أي برنامج سياحي في كاليفورنيا نظرًا لأهميته.
يمكن هذا المنتزه زواره من القيام بجولة رائع في حديقة الحيوان التي تتواجد في المنتزه، ومشاهدة العديد من الحيوانات المختلفة.
كما يمكنهم من الجلوس والاسترخاء وسط الطبيعة الخلابة حيث يوفر أماكن الجلوس المخصصة لذلك، ويوفر أيضًا العديد من ممرات السير والجري وسط الطبيعة الخلابة؟
ومن أهم وأشهر التجارب التي تتواجد في المنتزه هي القيام بجولة رائعة بين أحضان الطبيعة بواسطة القطار المصغر.

  • اليوم الخامس ( سان فرانسيسكو – جسر البوابة الذهبية)

جسر البوابة الذهبية
برنامج سياحي في كاليفورنيا

مع بداية اليوم الخامس من برنامجنا السياحي، سوف نستعد إلى الانتقال إلى واحدة من أهم المدن التي تتواجد في ولاية كاليفورنيا وهي مدينة سان فرانسيسكو، والتي تحتوي على العديد من المعالم السياحية المختلفة والتي ستحتاج إلى ثلاثة أيام على الأقل لزيارة أهم المعالم التي تتواجد بها، ومن أهم هذه المعالم جسر البوابة الذهبية، ويعتبر من أهم رموز السياحة في أمريكا، والتي تتواجد ضمن أفضل برنامج سياحي في كاليفورنيا.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها السير على أشهر الجسور بالعالم، ومشاهدة العديد من المناظر الخلابة، فهو يقدم العديد من إطلالات البانوراما المختلفة، حيث أن هذا الجسر يطل على مضيق غولدن غيت الشهير.

  • اليوم السادس ( سان فرانسيسكو – أكاديمية كاليفورنيا للعلوم )

متحف التاريخ الطبيعي سان فرانسيسكو
برنامج سياحي في كاليفورنيا

في اليوم السادس من برنامجنا السياحي سوف نقوم بجولة أكثر من رائعة في أكاديمية كاليفورنيا للعلوم، والتي تعتبر أهم متحف للتاريخ الطبيعي في العالم كله، ويحتوي هذا المتحف على أكثر من 26 مليون عينة من عينات التاريخ الطبيعي، ويعتبر هذا المتحف واحد من أهم المعالم السياحية التي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في كاليفورنيا.

يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل هذا المتحف ومنها مشاهدة الهيكل العظمي للحوت الأزرق.
كما  يمكن التجول داخل الغابة المطيرة التي تتواجد بالمتحف، وفيها يتم التعرف على الأنواع المختلفة للنباتات.

ويمكن القيام بجولة رائعة داخل أكواريوم متحف التاريخ الطبيعي، والذي يعتبر من أمتع الجولات، وفيها يتم مشاهدة العديد من الأسماك والكائنات البحرية المختلفة.

  • اليوم السابع ( سان فرانسيسكو – الحي الصيني)

الحي الصيني
برنامج سياحي في كاليفورنيا

في ختام جولتنا السياحية في كاليفورنيا، لابد من زيارة الحي الصيني في سان فرانسيسكو، والذي يعتبر واحد من أهم المعالم السياحية التي تتواجد في كاليفورنيا، ويقوم هذا الحي بجذب العديد من الزوار إليه، ويحتوي هذا الحي على العديد من البيوت والأسواق والمحلات التجارية، والمطاعم والمعابد والمتاحف وغيرها.
يمكن هذا الحي زواره من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومن أهمها القيام بجولة رائعة داخل متحف الجمعية التاريخية الصينية الأمريكية، والذي يقدم تاريخ الصين منذ هجرتهم إلى أمريكا.
ومن أشهر الأماكن في الحي الصيني هي ساحة بورتسموث الرائعة، وتعتبر من أهم الأماكن الترفيهية والتي يأتيها الزوار للعب الشطرنج الصيني وكذلك ألعاب الورق المختلفة.
ومن هنا فإن الحي الصيني من أهم الأماكن التي تتواجد ضمن أي برنامج سياحي في كاليفورنيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق