جنوب أفريقيا

برنامج سياحي في جنوب افريقيا .. لمدة 7 أيام

تمتلك جنوب إفريقيا العديد من واجهات السياحة المختلفة، وتعتبر جنوب إفريقيا من الدول التي تقوم بجذب العديد من الزوار من مختلف بلاد العالم إليها، وذلك بسبب امتلاكها العديد من مقومات السياحة المختلفة، ومنها الجو الجميل والطبيعة الخلابة، وسوف نقدم إليكم افضل برنامج سياحي في جنوب افريقيا.

افضل برنامج سياحي في جنوب افريقيا لمدة اسبوع

اليوم الأول ( واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية)

واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية
برنامج سياحي في جنوب افريقيا

في يومنا الأول من برنامجنا السياحي سوف ننتقل إلى جولة غاية في الروعة والأهمية، حيث سننتقل إلى واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية، والتي تعتبر من أهم وأشهر الواجهات السياحية التي تتواجد في جنوب افريقيا، وتتواجد في أقدم ميناء في نصف الكره الجنوبي على الإطلاق، وتحتوي واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية على العديد من المواقع الأثرية والتراثية المختلفة.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل واجهة فيكتوريا وألفريد البحرية، ومنها القيام بجولة رائعة في متحف تشافونيز، والذي يعتبر من أقدم الأبنية في الواجهة ويحتوي على العديد من المعروضات والمقتنيات الأثرية.
كما يمكن للزوار القيام بزيارة برج الساعة الشهير في هذه المنطقة، والمصممة على الطراز القوطي، وغيرها من المعالم الأخرى.

اليوم الثاني ( جزيرة روبن)

جزيرة روبن
برنامج سياحي في جنوب افريقيا

مع بداية صباح اليوم الثاني سوف ننطلق في جولة جديدة في غاية الجمال والروعة، حيث سننتقل إلى جزيرة روبن، والتي تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية الشهيرة، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في جنوب افريقيا، وتتواجد هذه الجزيرة عند خليج الطاولة الطبيعي، وتعد من إحدى مواقع التراث العالمية، كما أنها تقع تحت حماية منظمة اليونسكو للتراث العالمي.
يمكن للزوار القيام بالأنشطة المختلفة عند الذهاب إلى جزيرة روبن، ومنها القيام برحلة بحرية رائعة، وهذه الرحلة قد تستغرق 45 دقيقة، وتعتبر من أمتع الرحلات.
كما يمكن التجول عبر أنحاء الجزيرة المختلفة، والتعرف على المعالم المختلفة التي تتواجد بها، ويتم ذلك من خلال الحافلات التي تنتظر الزوار أثناء وصولهم.

اليوم الثالث ( شاطئ بولدرز)

شاطئ بولدرز
برنامج سياحي في جنوب افريقيا

في يومنا الثالث من برنامجنا السياحي في جنوب إفريقيا، سوف نستعد إلى الانتقال إلى أحد الشواطئ الهامة التي تتواجد في جنوب افريقيا، وهو شاطئ بولدرز، والذي يعتبر من أهم الواجهات السياحية، والتي تقع ضمن قائمة افضل برنامج سياحي في جنوب افريقيا لمدة 7 ايام، وهو عبارة عن شاطئ جميل ويمتاز بأنه محاط بصخور الجرانيت الكبيرة.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند شاطئ بولدرز، ومنها الاسترخاء أمام الشاطئ، أو الجلوس على أحد المقاعد المخصصة والتنزه بالطبيعة الخلابة والمياه الجارية الصافية.
كما يمكن القيام بالعديد من الرياضات المائية المختلفة، ومنها السباحة والغوص والتزلج وركوب الأمواج وغيرها، كما يمكن مشاهدة العديد من طيور البطريق الرائعة على هذا الشاطئ والتقاط الصور التذكارية بجانبها.

اليوم الرابع ( أكواريوم المحيطين)

أكواريوم المحيطين
برنامج سياحي في جنوب افريقيا

في اليوم الرابع من برنامجنا السياحي سوف نذهب إلى القيام بجولة رائعة في أكواريوم المحيطين، والتي تعد من أهم المعالم السياحية، والأكثر شهرة، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في جنوب افريقيا، وهو عبارة عن حوض كبير يضم حوالي سبعة معارض مختلفة، ويتواجد أكواريوم المحيطين عن أكثر مكان متميز في جنوب افريقيا حيث أنه نقطة التقاء المحيط الهندي بالمحيط الأطلسي.
يمكن أكواريوم المحيطين زواره من القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها القيام بجولة سياحية رائعة داخل معارض الحوض المختلفة ومشاهدة الفصائل والأنواع المختلفة للأسماك والكائنات البحرية المختلفة، ومنها السلطعون العنكبوتي، وكذلك قناديل البحر.
كمت يمكن القيام بجولة رائعة في مركز آي آند جي  والمجهز بالعديد من الفنون والدمى ليسعد الأطفال.

اليوم الخامس (منتزه جبل الطاولة الوطني)

منتزه جبل الطاولة الوطني
برنامج سياحي في جنوب افريقيا

في اليوم الخامس من البرنامج السياحي لجنوب افريقيا، سوف ننتقل إلى منتزه جبل الطاولة الوطني، والذي يعتبر واحد من أهم المنتزهات التي تتواجد في جنوب افريقيا، كما أنه واحد من أهم المعالم السياحية الأكثر شهرة وشعبية، والتي تجذب الزوار من جميع أنحاء العالم، والتي تقع ضمن قائمة أفضل برنامج سياحي في جنوب افريقيا لمدة 7 ايام.
ويحتوي هذا المنتزه على العديد من النباتات والأزهار المختلفة فيصل عدد النباتات إلى أكثر من 2200 نوع من أنواع النباتات المختلفة، كما يحتضن أكثر من 1470 نوعًا من الأزهار الجميلة النادرة.
ويمكن للزوار القيام بجولة رائعة  أثناء الذهاب إلى المنتزه، حيث يتم ركوب التلفريك للصعود إلى المنتزه.
كما يمكن القيام بجولة داخل هذا المنتزه بين الطبيعة الخلابة حيث الورود والأزهار الجميلة.

اليوم السادس (عجلة كيب تاون)

عجلة كيب تاون
برنامج سياحي في جنوب افريقيا

في يومنا السادس من برنامجنا السياحي سوف نقوم بالذهاب إلى عجلة كيب تاون، والتي تعتبر من أهم المعالم والواجهات السياحية الرائعة، والتي لا يخلو منها أي برنامج في جنوب افريقيا، وتعتبر من أهم المعالم الخاطفة للقلوب، حيث أنها توفر رؤية بانورامية في غاية الجمال، ويمكن مشاهدة العديد من المعالم المختلفة أثناء الدخول إلى  الثلاثون كابينة التي تتكون منها العجلة.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة أثناء القيام بجولتك إلى عجلة كيب تاون، ومنها ركوب إحدى الكابينات الرائعة المجهزة على أعلى مستوى، ومشاهدة العديد من المعالم المختلفة السياحية لمدينة كيب تاون.
وتقدم العجلة العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال ومنها مقابلة الشخصيات الكرتونية مثل طائر النورس سام.

اليوم السابع (جوهانسبرج)

جوهانسبرج
برنامج سياحي في جنوب افريقيا

في ختام جولتنا السياحية، سوف ننطلق إلى أحد المدن الرائعة التي تتواجد في جنوب افريقيا، وهي مدينة جوهانسبرج الرائعة، والتي تعتبر من أجمل واجهات السياحة على الإطلاق، والتي تقوم بجذب العديد من الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتتواجد مدينة جوهانسبرج في شمال شرق جنوب افريقيا.
تعتبر جوهانسبرج من أكبر المدن التي تتواجد في جنوب افريقيا والتي تحتوي على العديد من المعالم السياحية  ومنها المتاحف والحدائق والمنتزهات وغيرها من المعالم الأخرى.
يمكن القيام بجولة رائعة في أحد الحدائق والمطاعم وتناول أشهى الوجبات والأطباق العالمية، ولذا تعتبر جوهانسبرج واحدة من أهم المعالم السياحية التي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في جنوب افريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق