السفر الى تايلند

برنامج سياحي في جزيرة بوكيت .. لمدة 7 أيام

جزيرة بوكيت وتسمى لؤلؤة الجنوب، وتعتبر جزيرة بوكيت أكبر جزيرة في تايلاند على الإطلاق، والتي تحتوي على العديد من معالم الجذب الطبيعية الساحرة، حيث أنها تحتوي على الشواطئ الرملية والتضاريس المختلفة كالجبال والتلال وتحتوي على العديد من مصبات الأنهار والبحيرات وغيرها، وسوف نقدم إليكم افضل برنامج سياحي في جزيرة بوكيت.

افضل برنامج سياحي في جزيرة بوكيت لمدة اسبوع

اليوم الأول (خليج بان ناه)

خليج بان ناه
برنامج سياحي في جزيرة بوكيت

في يومنا الأول من برنامجنا السياحي سوف نقوم بالذهاب إلى خليج بان ناه، ويعتبر واحد من أهم المعالم السياحية التي تتواجد في جزيرة بوكيت، ويحتوي هذا الخليج على 42 جزيرة صغيرة، كما يحتوي على العديد من الكهوف والمغارات، بالإضافة إلى العديد من المواقع التاريخية المختلفة، والتي يرجع عمرها لأكثر من عشرة آلاف سنة.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارة بان ناه، ومنها القيام بجولة بحرية رائعة من خلال استئجار أحد القوارب المائية، كما يتم من خلال هذه الرحلة اكتشاف العديد من الكهوف والمغارات المختلفة.
كما يمكن القيام بالعديد من الرياضات المائية المختلفة، ومنها الغوص والسباحة والتزلج وركوب الأمواج وغيرها، حيث تتسم مياه الخليج بهدوئها ونقائها.

اليوم الثاني (حديقة حيوانات بوكيت)

حديقة حيوانات بوكيت
برنامج سياحي في جزيرة بوكيت

مع بداية اليوم الثاني من برنامجنا السياحي سوف نستعد إلى الانطلاق إلى واحدة من أمتع الرحلات في ماليزيا على الإطلاق، حيث سنقوم بزيارة حديقة حيوانات بوكيت والتي تعتبر واحدة من أهم الحدائق، ومن أكثر المعالم السياحية شهرة في بوكيت، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في بوكيت، والتي يأتيها الزوار من مختلف أقطار العالم.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الجولات المختلفة داخل حديقة حيوانات بوكيت، ومنها القيام بجولة رائعة في حديقة الأوركيد وهي من أجمل الحدائق النباتية في جزيرة بوكيت.
كما يمكن القيام بجولة رائعة في حديقة الحيوانات والتعرف على العديد من الحيوانات المختلفة عن قرب.
ويمكن أيضًا التعرف على العديد من أنواع الأسماك والكائنات البحرية والتي تتواجد داخل الأحواض الزجاجية.

اليوم الثالث (الحديقة المائية جنغل سبلاش)

الحديقة المائية جنغل سبلاش
برنامج سياحي في جزيرة بوكيت

تعتبر الحديقة المائية جنغل سبلاش واحدة من أهم الواجهات السياحية، والتي تقع ضمن أفضل برنامج سياحي في جزيرة بوكيت لمدة 7 ايام، وتعتبر هذه الحديقة أنسب الحدائق المخصصة للنزه العائلية، وتوفر هذه الحديقة العديد من المرافق العامة، ومنها المطاعم ومواقف السيارات والمسابح والألعاب المائية، وغيرها من المرافق المختلفة.
كما يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، داخل الحديقة المائية جنغل سبلاش، ومنها الجلوس أو الاسترخاء على أحد المقاعد المخصصة أمام حمامات السباحة والاستمتاع بالهواء المنعش والشمس الدافئة.
كما يمكن للزوار القيام بالسباحة في حمامات السباحة، والتمتع بالعديد من الألعاب المائية الرائعة، والتي تحتوي على الشلالات الصناعية والبرك المائية وغيرها.
كما تهتم الحديقة بالأطفال وخصصت لهم الأماكن الخاصة والتي تقدم لهم أنشطة الرسم والتلوين وغيرها.

اليوم الرابع ( البلدة القديمة في بوكيت)

 البلدة القديمة في بوكيت
برنامج سياحي في جزيرة بوكيت

في بداية صباح اليوم الرابع من برنامجنا السياحي سوف نتناول الفطور ونستعد للانطلاق إلى أكثر الأماكن السياحية المتميزة، وهي البلدة القديمة في بوكيت، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في بوكيت، والتي تتميز بطابعها وشخصيتها الخاصة الرائعة، حيث تكثر بها المعابد البوذية، والعديد من المرافق السياحية مثل المطاعم والمقاهي المصممة على الطراز التايلاندي الرائع.
كما يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها القيام بجولة رائعة في النواحي المختلفة للمدينة، والتعرف على البيوت الملونة الجميلة، ومشاهدة القصور الأثرية والمتاحف الصغيرة الخاصة.
كما يمكن تناول المأكولات التقليدية والأطباق التايلاندية الرائعة في أحد المطاعم المنتشرة هناك، وتناول أحد المشروبات أو الجلوس والاسترخاء في أحد المقاهي.

اليوم الخامس (شلال بانغ باي )

شلال بانغ باي
برنامج سياحي في جزيرة بوكيت

في يومنا الخامس من برنامجنا السياحي، سوف ننتقل إلى أحد الشلالات الرائعة التي تتواجد في جزيرة بوكيت الرائعة، حيث سننتقل إلى شلال بانغ باي، والذي يعتبر واحد من أهم المعالم السياحية في جزيرة بوكيت، والذي يأتيه الزوار من جميع أنحاء العالم، والذي يقع ضمن قائمة افضل برنامج سياحي في جزيرة بوكيت لمدة 7 ايام، ويعتب هذا المكان هو الخيار الأمثل لقضاء العطلات به.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة أثناء زيارتهم لشلال بانغ باي الشهير، ومن هذه الأنشطة القيام بجولة رائعة في هذا المكان، والتمتع بالطبيعة الخلابة.
كما يمكن القيام بالعديد من الأنشطة، ومنها ركوب الفيلة والقيام بجولة ممتعة في المكان بأكمله، كما يمكن مشاهدة العديد من القرود وإطعامهم بنفسك.

اليوم السادس (مملكة النمور بوكيت)

مملكة النمور بوكيت
برنامج سياحي في جزيرة بوكيت

مع بداية يومنا السادس من البرنامج السياحي، سوف ننتقل إلى مملكة النمور في بوكيت، والتي تعتبر واحدة من أهم الاماكن السياحية، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في جزيرة بوكيت، وتعتبر واحدة من أهم وأندر الأماكن في العالم كله والمتخصصة في الرعاية والاهتمام بالنمور، وتم تقسيم مملكة النمور في جزيرة بوكيت إلى عدة أقسام مختلفة على حسب أعمار النمور في المملكة.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل مملكة النمور في جزيرة بوكيت، ومنها مشاهدة النمور والتعرف عليها عن قرب والعمل على ملامستها ومداعبتها.
كما يمكن العمل على الاستمتاع بأهم الخدمات المقدمة من الحديقة وهي التقاط الصور التذكارية الرائعة بجانب مملكة النمور في بوكيت.

اليوم السابع ( بوكيت أكواريوم)

بوكيت أكواريوم
برنامج سياحي في جزيرة بوكيت

في ختام جولتنا السياحية في جزيرة بوكيت، سوف ننطلق إلى واحد من أهم الأماكن السياحية في بوكيت، والتي لا بد من زيارتها قبل العودة إلى البلاد مرة أخرى، حيث سننتقل إلى بوكيت أكواريوم، والذي يعتبر  من أهم وأكبر الأحواض السمكية والتي تحتوي على العديد من الأسماك والكائنات البحرية، كما أنها تحتوي على الأنواع النادرة من الشعاب المرجانية والأسماك المختلفة.
وتعتبر من أكثر مقاصد السياح، حيث يأتيها الزوار من مختلف الأقطار فيصل عدد زوارها إلى حوالي 300 ألف حول العالم، إلى جانب أعداد كبيرة من السكان المحليون.
يمكن القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها مشاهدة العديد من أنواع الأسماك والشعاب المرجانية المختلفة، بالإضافة إلى مشاهدة عروض الدلافين الرائعة.
ولذا يعتبر بوكيت أكواريوم واحد من أهم المعالم السياحية والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في جزيرة بوكيت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق