السفر إلى اندونيسيا

برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا .. لمدة 7 أيام

سوف نقدم إليكم أفضل برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا، والذي يحتوي على أهم أماكن السياحة في اندونيسيا، ويستمر برنامجنا 7 ايام وفي كل يوم سوف نتعرض للمعالم الرائعة.

افضل برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا لمدة 7 ايام

اليوم الأول ( المتحف الوطني في جاكرتا – حديقة حيوان راغونان)

المتحف الوطني في جاكرتا

المتحف الوطني في جاكرتا
برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا

في يومنا الأول من برنامجنا السياحي سوف نستعد للقيام بواحدة من الجولات الهامة الرائعة في اندونيسيا، حيث سننتقل إلى المتحف الوطني في جاكرتا، والذي يعتبر من أكثر المعالم السياحية شهرة، والذي لا يخلو منه أي برنامج سياحي عائلي في اندونيسا، فهو الواجهة السياحية المناسبة لك ولعائلتك، ويطلق على هذا المتحف اسم متحف الفيل، وقد تم افتتاح هذا المتحف في عام 1868 ميلادية.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارتهم المتحف الوطني في جاكرتا، ومنها القيام بجولة رائعة أنت وعائلتك داخل المتحف مع اصطحاب احد المرشدين السياحيين، وذلك للتعرف على جميع محتويات المتحف.
ويمكنهم مشاهدة أكثر من 140 ألف قطعة أثرية تعود إلى آلاف السنين وغيرها من المقتنيات.

حديقة حيوان راغونان

حديقة حيوان راغونان
برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا

بعد الانتهاء من جولتنا داخل المتحف سوف تنتقل أنت وعائلتك إلى جولة أخرى داخل حديقة حيوان راغونان، والتي تعتبر من أهم المعالم السياحية، وتعتبر من أكثر المعالم السياحية شهرة وشعبية، ويأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم، وتحتوي هذه الحديقة على أكثر من 550 نوع من الحيوانات والنباتات النادرة والتي تم تجميعها من أندونيسيا ومناطق متفرقة حول العالم.
يمكن لزوار حديقة راغونان القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها مشاهدة العديد من الحيوانات النادرة، والتي  يصعب رؤيتها في أي حديقة أخرى ومنها طيور الفردوس ونمر سومطرة وغيرها.
كما يمكن مشاهدة بحيرة رائعة، تتميز بجمالها الشديد وتجذب الزوار اليها وتوجد عند مدخل الحديقة.

اليوم الثاني (الحديقة المائية واتر بوم – حديقة انشول الترفيهية)

الحديقة المائية واتر بوم

الحديقة المائية واتر بوم
برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا

مع بداية صباح اليوم الثاني سوف ننتقل إلى واحدة من أمتع الرحلات، حيث سننتقل إلى الحديقة المائية واتر بوم، والتي تعتبر من أشهر الجولات وأكثرها شعبية، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا، وتعتبر من أهم مقاصد الزوار داخل وخارج اندونيسيا، كما تعتبر أهم مركز ترفيهي عائلي في اندونيسيا، وتتعدد بها الأنشطة التي تصلح لجميع الأعمار.
يمكن لزوار الحديقة المائية واتر بوم القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة، ومنها الاستمتاع كعائلة في القيام بجولة رائعة داخل الحديقة في الممرات المخصصة لذلك.
كما يمكن للزوار القيام بجولات السباحة الرائعة في المسابح، والتي تختلف في عمقها حتى تصلح لجميع الأطوال، كما يمكن ممارسة العديد من الألعاب المائية الشيقة.

حديقة انشول الترفيهية

حديقة انشول الترفيهية
برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا

بعد الانتهاء من جولتنا السابقة في الحديقة المائية واتر بوم، سوف ننتقل للقيام بجولة رائعة، لا تقل أهمية عن الجولة السابقة، حيث سننتقل إلى حديقة انشول الترفيهية، والتي تعتبر من أهم أماكن السياحة المناسبة للعائلات في اندونيسيا، والتي يأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم، كما يأتيها السكان المحليون في الإجازات الرسمية والعطلات الأسبوعية.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل حديقة انشول الترفيهية، ومنها ركوب القطار المجنون والتي تعتبر من أمتع الجولات التي تستطيع القيام بها أنت وعائلتك.
كما يمكنهم القيام بجولة رائعة في نفق تحت الماء لمشاهدة الحياة البحرية عن قرب، ومشاهدة العديد من الأسماك والكائنات البحرية المختلفة ومنها اسماك القرش.

اليوم الثالث ( غابة القرود في بالي – شاطئ جيمباران)

غابة القرود في بالي

غابة القرود في بالي
برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا

مع بداية صباح يومنا الثالث، سوف نستعد للقيام بجولة غاية في الجمال والروعة، حيث سننطلق إلى غابة القرود في جزيرة بالي بإندونيسيا، وتعتبر من أهم المحميات الطبيعية، والتي يرجع تاريخها إلى القرن الرابع عشر، وقد سميت بغابة القرود نظرًا لكثرة القرود بها، وذلك لأنها تحتوي على أكثر من 700 قردًا، بالإضافة إلى أنها تمتلك بعض الحيوانات الأخرى.
يمكن لزوار غابة القرود في بالي القيام بالعديد من الجولات الرائعة، ومنها القيام بجولة داخل الغابة، والتعرف على الأماكن المختلفة في الغابة، وتعتبر من أمتع الجولات حيث المناظر الطبيعية الخلابة.
كما يمكنهم مشاهدة العديد من الحيوانات والقرود عن قرب، كما يمكن مشاهدة أكثر من 186 نوعًا من الأشجار المختلفة، وكذلك التقاط الصور الفوتوغرافية وسط الطبيعة الساحرة.

شاطئ جيمباران

شاطئ جيمباران
برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا

بعد الانتهاء من جولتنا السابقة في غابة القرود في بالي، سوف ننتقل إلى شاطئ جيمباران، والذي يعتبر من أهم شواطئ جزيرة بالي بصفة خاصة، واندونيسيا بصفة عامة، والذي يمتاز بالرمال الناعمة البيضاء، والمياه الصافية النقية، ويتواجد شاطئ جيمباران واحد من المعالم السياحية الأكثر شهرة، والتي تقع ضمن قائمة أفضل برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا لمدة اسبوع.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارة شاطئ جيمباران، ومنها القيام بالعديد من الرياضات المائية المختلفة، ومنها السباحة والغوص والتزلج وركوب الأمواج وغيرها.
كما يتواجد على الشاطئ أماكن مخصصة للقيام بلعب الكرة الشاطئية، ويتوافر أيضًا الأماكن المخصصة لركوب الدرجات الهوائية، وكذلك التمتع بالحمامات الشمسية الرائعة على هذا الشاطئ.

اليوم الرابع ( حديقة الطيور في بالي – بحيرة براتان)

حديقة الطيور في بالي

حديقة الطيور في بالي
برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا

في يومنا الرابع من برنامجنا السياحي سوف ننتقل إلى حديقة الطيور في بالي، وتعتبر من أكثر الواجهات السياحية العائلية في اندونيسيا، ويتميز بوجود العديد من النباتات الاستوائية، ومجموعات كبيرة من الطيور، والطيور النادرة ومنها طيور الجنة، وطيور الفلامينغو وغيرها من الطيور الأخرى، وقد تم افتتاح هذه الحديقة في عام 1995.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل حديقة الطيور في بالي، ومنها القيام بجولة رائعة داخل الحديقة، والتعرف على العديد من الأنواع المختلفة للنباتات والأشجار.
كما يمكن للزوار التعرف على العديد من الطيور المحلية الشهيرة داخل الحديقة ومنها الطاووس والببغاء، ويمكن أيضًا زيارة البحيرة الرائعة داخل الحديقة والتي خصصت للطيور المائية.

بحيرة براتان

بحيرة براتان
برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا

بعد الانتهاء من جولتنا في حديقة الطيور في بالي، سوف ننتقل إلى جولة أخرى في بحيرة براتان، والتي تعتبر من أهم المعالم السياحية، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا، وتعتبر هذه الجولة واحدة من أمتع الجولات حيث الطبيعة الساحرة والمناظر الخلابة، فهي تقع في قلب الجبال وعلى ارتفاع 1200 متر.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارة بحيرة براتان ومنها، زيارة أشهر المواقع الأثرية التي تتواجد عند هذه البحيرة، وهو معبد Pura Ulun Danu Bratan، وقد تم بناء هذا المعبد في عام 1663 ميلادية.
كما يمكن للزوار القيام برحلة بحرية رائعة داخل هذه البحيرة، من خلال استئجار الزوارق ومشاهدة العديد من المناظر الخلابة.

اليوم الخامس (شلالات ماربيا)

شلالات ماربيا
برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا

في يومنا الخامس من برنامجنا السياحي سوف ننتقل للقيام بواحدة من أمتع وأجمل الجولات على الإطلاق، حيث سننتقل إلى شلالات ماربيا، وتعتبر هذه الشلالات بمثابة أجمل المنتزهات العائلية، والتي تقع ضمن افضل برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا لمدة 7 ايام، ويمتاز هذا المنتزه بهدوء الأجواء والطبيعة الساحرة، فقد أبدعت الطبيعة في تشكيل صورة من أجمل الصور الطبيعية الخلابة هناك.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارة شلالات ماربيا، ومنها القيام بجولة رائعة حول هذه الشلالات، والاستمتاع بالجو الخلاب والهدوء بعيدًا عن ضجيج المدينة، والتقاط الصور التذكارية وسط الطبيعة الخلابة.
كما يمكنكم زيارة أحد الينابيع الحارة الشهيرة التي تتواجد عند شلالات ماربايا، والتي تأتيها الزوار من مختلف أنحاء العالم لعلاج الكثير من الأمراض.

اليوم السادس ( حديقة الفواكه بونشاك)

حديقة الفواكه بونشاك
برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا

مع بداية صباح اليوم السادس سوف نستعد لزيارة أكبر حديقة فاكهة استوائية في العالم كله، ويعود تاريخ هذه الحديقة إلى عام 1990، وتضم آلاف الأنواع المختلفة من النباتات، وتحتوي على أكثر من 37 ألف شجرة فاكهة، ومن أشهر الأشجار التي تتواجد بها الأناناس، والبطيخ الأصفر والبطيخ الأحمر، والمانجو، والكرز وغيرها.
تعتبر حديقة الفواكه بونشاك واحدة من أجمل واجهات السياحة العائلية، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي في بونشاك، ويستطيع الأطفال قطف الفواكه وتذوقها.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة داخل حديقة الفواكه بونشاك، ومنها ركوب عربة التوك توك  والقيام بجولة رائعة داخل الحديقة، وركوب القوارب والقيام بجولة بحرية رائعة والتجذيف في البحيرة الصناعية.

اليوم السابع (جزر جيلي في لومبوك)

جزر جيلي في لومبوك
برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا

في بداية اليوم السابع من برنامجنا السياحي، وختام جولتنا السياحية الرائعة سوف نختم جولتنا بجزر جيلي في لومبوك، والتي تعتبر واحدة من أهم المعالم السياحية، والتي لا يمكن تفويتها في برنامجنا السياحي، وتعتبر من أهم مقاصد السياح في اندونيسيا بأكملها، وهذه الجزر عبارة عن ثلاثة جزر مختلفة وتتميز بالهدوء الشديد، بعيدًا عن ضجيج المدينة، ومن أكثر الأماكن الملائمة للاسترخاء والراحة ومشاهدة المناظر الخلابة.
يمكن للزوار القيام بالعديد من الأنشطة المختلفة عند زيارة جزر جيلي، ومن أشهرها الجلوس على أحد شواطئ هذه الجزر والاستمتاع بالمياه النقية والرمال البيضاء وعمل حمامات الشمس.
كما يمكن للزوار السباحة والغوص  في مياه هذه الجزر، حيث تمتلك هذه الجزر مركز تعليمي للسباحة والغوص تقدمه للزوار، ولذا تعتبر هذه الجزر واحدة من أهم الواجهات السياحية العائلية، والتي لا يخلو منها أي برنامج سياحي عائلي في اندونيسيا.

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق