برنامج سياحي في قارمش .. عزيزى السائح تعتبر قارمش من الوجهات السياحية الهامة فى ألمانيا ويذهب إليها الكثير من السياح , لذا يقدم لك مرتحل برنامج سياحي في قارمش لمدة اسبوع ..

برنامج سياحي في قارمش ..

 تعرف على درجات الحرارة و أفضل الأوقات لزيارة قارمش ..

 تعرف على درجات الحرارة و أفضل الأوقات لزيارة قارمش ..
تعرف على درجات الحرارة و أفضل الأوقات لزيارة قارمش ..

عزيزى السائح الطقس فى قارمش بارد جدا أثناء فصل الشتاء أما باقى العام فدرجات الحرارة معتدلة و تهطل الأمطار , لذا ننصحك بزيارة قارمش فى الربيع أو الصيف لتتمكن من قضاء أجمل الاوقات فى الحدائق و على الشواطئ و فوق الجبال و لا ننصحك بزيارتها فى الشتاء إلا إن كنت من هواة التزحلق على الجليد .

– اليوم الأول ..

بحيرة إيبسى
بحيرة إيبسى

” بحيرة إيبسى ” عزيزى السائح البرنامج السياحي في قارمش  لمدة 7 ايام لابد و أن يتضمن زيارة بحيرة إيبسى التى تعد من أجمل المعالم السياحية الطبيعية فى مدينة قارمش , لا تبعد عن مركز المدينة سوى 13 كيلو متر فالوصول إليها ليس بالصعب و لابد من زيارتها عزيزى السائح لتستمتع بمياهها الصافية الجميلة و الجبال التى تحيط بها و الأشجار التى تزيد من جمال المنطقة فمشاهدة هذا المنظر الطبيعى الساحر يعيد للنفس نشاطها .

ننصحك بالتمشية حول البحيرة أو الجرى ثم القيام بتأجير قارب و الذهاب فى نزهة بالبحيرة لصيد الأسماك و السباحة و مشاهدة المناظر الطبيعية من حولها كما يمكنك ركوب الدراجات الهوائية و لايفوتك إلتقاط الصور التذكارية لهذه المنطقة الجميلة , إذا شعرت بالجوع عليك بتناول الطعام فى مطعم البحيرة و الذى يوفر لك إطلالة رائعة عليها أثناء تناولك الطعام .

– اليوم الثانى ..

تلفريك قارمش
تلفريك قارمش

” تلفريك قارمش ” تم إفتتاحه عام 1963 فعند زيارتك إلى قارمش عزيزى السائح عليك بركوب التلفريك لأنه من أجمل المعالم السياحية بها , يأخذك التلفريك فى جولة ممتعة من خلالها ستشاهد جبال زوجسبيتزي و البحيرة , يسع التلفريك لحوالى 44 شخص لذا فيمكنك ركوبه مع العائلة أو أصدقائك من الإستمتاع بإطلالة بانورامية على المناظر الطبيعية كالهضاب و الجبال و ذلك لأن التلفريك يرتفع حتى 127 متر عن مستوى سطح البحر فلا يفوتك إلتقاط الصور لهذه المناظر الجميلة .

– اليوم الثالث ..

الخوانق المائية
الخوانق المائية

” الخوانق المائية ” هى عبارة من مضيق بارتنخ الموجود بوادى ريينتل و الذى يصل إلى مسافة حوالى 700 متر و تصل طول صخوره لحوالى 80 متر , يتميز هذا المضيق بربطه بين جبال امبرج و بافاريا , يذهب إليه الكثير من السياح للإستمتاع بقضاء أوقات جميلة وسط الطبيعة حيث المناظر الساحرة فلا يفوتك التنزه بين الصخور التى تكسوها الأعشاب و النهر بالقرب منك كما يوجد ممرات للمشى لسهولة التحرك بالمنطقة .

غالبا ما يذذهب الزوار إليها فى فصل الصيف حيث الأجواء اللطيفة , إذا شعرت بالجوع يمكنك تناول الوجبات الخفيفة من الأكشاك الموجودة بالمنطقة , رسوم الدخول 5 يورو للبالغين و 2 يورو للصغار , تعمل من الساعة 8 صباحا حتى 6 مساءا فى الفترة من مايو إلى اكتوبر و من 6 صباحا من يونيو إلى سبتمبر أما الفترة من نوفمبر إلى إبريل فمن الساعة 9 صباحا إلى 6 مساءا .

– اليوم الرابع ..

 قصر لاندر هوف
قصر لاندر هوف

” قصر لاندر هوف ” يعتبر من أجمل الأماكن السياحية فى المدينة و الذى يرجع بنائه حتى عام 1867م بأمر من الملك ” لودفيك  الثانى ” , يذهب إلى القصر الكثير من السياح فهو معلم سياحى شهير خاصة لدى محبي التاريخ و محبى التعرف على الحضارات المختلفة و ثقافتها فعند دخولك للقصر ستشاهد الزخارف الرائعة , الرسومات و الأثاث الفاخر الذى يعود لعصر الملك لودفيك فلا يفوتك دخول قاعة المرايا و أيضا غرف النسيج و غرف النوم و الطعام .

يوجد بالقصر حديقة تعد من أكثر الحدائق التاريخية جمالا على الإطلاق فبها ستشعر عزيزى السائح أن الزمن عاد بك إلى عصر النهضة نظرا لمعماره الفريد و أجوائه الرائعة كما توجد به بحيرة و تماثيل مختلفة كما تحتوى على مساحات خضراء واسعة فتصل مساحتها إلى 125 فدان لذا ستجد الأشجار الجميلة و التى يرجع تاريخها إلى أكثر من 300 عام و الورود الملونة بالإضافة إلى معالم هامة ككوخ هوندينغ و مغارة فينوس فعليك بإلتقاط الصور بهذه الحديقة الجميلة .

اليوم الخامس ..

 قمة تسوغشبيتسه
قمة تسوغشبيتسه

” منصة ألبسبيكس ” عزيزى السائح عليك بالذهاب إليها لقضاء وقت مميز فى المغامرة والإستكشاف , تتميز بإرتفاعها الكبير مما يوفر إطلالة على ماحولها من مناظر طبيعية رائعة كجبال الألب , لتصل إلى المنصة عليك بركوب التلفريك و الذهاب إليها فالمسافة لن تاخذ أكثر من 10 دقائق , تتميز المنصة بأنها مغلقة بالزجاج فستشعر بأنك فى السماء و لا شئ يحيط بك فهى بالتأكيد وجهة سياحية تستحق المشاهدة حيث الأشجار الكثيرة بالصيف و الثلوج التى تغطى الجبال فى الشتاء  فلا يفوتك إلقاط الصور بها, تبدأ المنصة فى العمل من الساعة 8:30 صباحا  إلى الساعة 4:30 مساءا .

” قمة تسوغشبيتسه ” تعتبر هذه القمة من أعلى القمم فى ألمانيا لذا تنال شهرة واسعة و لا يفوتك زيارتها عزيزى السائح للتنزه فى أعلى جبال ألمانيا ففى الشتاء يذهب إليه الكثير من السياح لممارسة هواية التزلج على الجليد و يستمر ذلك لمدة 6 شهور أما فى فصل الصيف فالجبل مكان مثالى للتنزه و المشى لمسافات طويلة .

– اليوم السادس ..

منطقة بارتنكيرشن

” المتحف الإقليمى ” تم إنشائه عام 1895 م , عند زيارته ستتمكن من معرفة تاريخ المنطقة فهذا المتحف يرجع للقرن السابع عشر و يحتوى على إكتشافات أثرية رائعة كالتحف و القطع الأثرية و المفروشات القديمة بالإضافة إلى إلقائه الضوء على الفنون الشعبية بالمنطقة و تطورها على مر الزمن .

” منطقة بارتنكيرشن ” توجد بين نهر بارتينش و الجبال , تتميز هذه المنطقة بطابعها التاريخى كما توفر المنطقة إطلالة رائعة على جبال الألب و بعد ذلك توجه لزيارة قرية ” بلدية Grainau ” لمشاهدة مناظرها الطبيعية الجميلة .

– اليوم السابع ..

جبل زوجسبيتزي
جبل زوجسبيتزي

عزيزى السائح إن كنت فى قارمش بشهر يونيو فعليك بحضور” مهرجان ريتشارد شتراوس ” فهذا الفنان يعد من الشخصيات الفنية الهامة فى المنطقة , ولد عام 1864 م و هو الأبن الأول للموسيقار فرانز جوزيف و نظرا لشهرة ريتشارد شتراوس الواسعة فأصبح هناك مهرجان يحمل إسمه و يقام فى شهر يونيو من كل عام لتضم حفلات العزف على البيانو و الأوركسترا الموسيقية .

” جبل زوجسبيتزي ” يعتبر من أهم المعالم السياحية فى قارمش و يصل إرتفاعه إلى 2962 متر , يعتبر وجهة مثالية للسياح صيفا و شتاءا ففى الصيف تكسوه المساحات الخضراء و يذهب إليه هواة تسلق الجبال أما فى الشتاء فهو وجهة رائعة لمحبى التزحلق على الجليد .

-----------

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *