السياحة في المدينة المنورة

افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة .. و أجمل 9 فنادق

إذا كنتم تبحثون عن أفضل أماكن الإقامة في المدينة المنورة، فلا داعي للعناء والتعب من الآن في البحث عن أفضل أماكن الإقامة، حيث سنقدم إليكم أفضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة، والتي تقدم لضيوفها الخدمات الفندقية على أعلى مستوى، لتنال رضى زوارها.

افضل فنادق في المدينة المنورة 3 نجوم

  • رامادا المدينة القبلة

رامادا المدينة القبلة
افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة

يعتبر فندق رامادا القبلة واحد من أشهر وأفضل الفنادق في المدينة المنورة، والذي يقع تحت طائفة فنادق 3 نجوم، والذي يتواجد بالقرب من المسجد النبوي الشريف، حيث أنه يبعد عن المسجد النبوي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام.
يقدم فندق رامادا القبلة لزواره الغرف المجهزة على مستوى راقي، وتتميز بتصاميمها الأنيقة والراقية، والتي تحتوي على حمام صغير ومني بار وشاشات التلفاز المسطحة وغيرها من المرافق المختلفة.
يقدم الفندق لزواره مطعم فاخر يقوم بتقديم العديد من الوجبات الرائعة والأطباق العربية الشهيرة، ويعتمد الفندق على المنتجات الموسمية الطازجة والرائعة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 185.38$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق إيلاف طيبة

فندق إيلاف طيبة
افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة

فندق إيلاف طيبة يعتبر واحد من أشهر فنادق المدينة المنورة، والذي ينصح به أي زائر للمدينة بالمبيت به، فهو من أفضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من المسجد النبوي الشريف، فهو يتواجد على بعد دقائق معدودة سيرًا على الأقدام من المسجد النبوي.
يقدم فندق إيلاف طيبة للضيوف الغرف الأنيقة العصرية، والتي تحتوي جميعها على حمام صغير، ومزودة بالعديد من المرافق ومنها شاشات التلفاز، كما يقدم بعضها الإطلالات الرائعة على المسجد النبوي الشريف.
يقدم الفندق لزواره جميع أنواع الغرف سواء الفردية أو الزوجية أو حتى العائلية بمختلف أنواعها، ويوفر الفندق الغرف الخاصة بالمدخنين.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 122.11$.

ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج  اضغط هنا.

  • فندق الشرفة

فندق الشرفة
افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة

فندق الشرفة هو واحد من افضل فنادق في المدينة المنورة 3 نجوم، ويتواجد فندق الشرفة في وسط المنطقة الشمالية المركزية، ويبعد هذا الفندق عن جبل أحد حوالي 4 كيلو متر، ومن الفنادق القريبة من المسجد النبوي، حيث أنه يبعد عن المسجد النبوي 150 مترًا فقط.
يوفر الفندق للزوار شرفة عصرية واسعة تقدم العديد من الإطلالات الرائعة، كما يقدم للزوار الغرف العصرية المصممة على الطراز الحديث والمصممة على أعلى مستوى لتنال رضى الزوار.
يقدم الفندق لزواره الكثير من الخدمات الفندقية والمرافق المختلفة منها خدمات الواي فاي المجانية، وكذلك مطعم فاخر ومواقف السيارات وغيرها.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 98.22$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق منازل الأسواف

فندق منازل الأسواف
افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة

فندق منازل الأسواف هو واحد من أشهر وافضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة، ويقع هذا الفندق بالقرب من المسجد النبوي الشريف، حيث أنه يبعد عن المسجد النبوي الشريف خمس دقائق فقط سيرًا على الأقدام.
يوفر فندق منازل الأسواف غرف مكيفة تم تزويدها بشاشات التلفاز، وغلاية كهربائية، وميني بار، إلى جانب حمام صغير مزود بلوازم الاستحمام المختلفة ومنها حوض استحمام ودش، وسائل استحمام ومجفف للشعر ومناشف وغيرها من المرافق المختلفة، كما توفر جميع الغرف العديد من الإطلالات المميزة على المدينة، ويوفر الفندق مصعد للزوار للوصول للغرف.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 48$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • إيوان دار الهجرة

إيوان دار الهجرة
افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة

يعتبر فندق إيوان دار الهجرة واحد من أهم وافضل فنادق في المدينة المنورة 3 نجوم، ويتواجد فندق إيوان دار الهجرة على مقربة من المسجد النبوي الشريف في المدينة المنورة، فهو يبعد عن المسجد حوالي 1.8 كيلو متر فقط.
يقدم فندق إيوان دار الهجرة الغرف المكيفة والتي تحتوي على منطقة للاسترخاء والجلوس، وتحتوي على العديد من المرافق المختلفة، كما تقدم خدمة الغرف للزوار، والتي تتم  بالاعتماد على العمالة المهرة والمدربين على أعلى مستوى لأداء هذا النوع من الأعمال.
يوفر الفندق لزواره مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم خلال 24 ساعة، ليكون في خدمة الزوارالمقيمين في الفندق واستقبال الزوار الجدد في أي وقت من اليوم.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 79.6$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق المدينة كريم

فندق المدينة كريم
افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة

يعتبر فندق المدينة كريم من افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة، والذي يعتبر من أهم أماكن الإقامة التي ننصح بها زوار المدينة المنورة للمبيت به، ويبعد هذا الفندق عن المسجد النبوي الشريف حوالي 200 مترًا فقط.
يتميز فندق المدينة كريم ببنائه الشاهق وتصاميمه العصرية، ويتميز بواجهته الزجاجية، ويوفر لزواره الغرف العصرية والأنيقة المصممة على الطراز الحديث والتي تحتوي على المكيفات، وشاشات التلفاز، إلى جانب مجموعة من المشروبات الباردة التي تقدم للزوار داخل الغرفة.
يقدم الفندق لزواره العديد من المرافق المختلفة، ومنها  مطعم فاخر، ومرافق غسيل وكي الملابس، كما يقدم خدمات الواي فاي المجانية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 66.38$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فنادق بلاتينيوم الأولى

فنادق بلاتينيوم الأولى
افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة

تعتبر فنادق بلاتينيوم الأولى من أهم وأفضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة، ويتواجد بالقرب من المسجد النبوي الشريف، حيث يتواجد على بعد 2.4 كيلو متر من المسجد النبوي الشريف.
يوفر الفندق الغرف الأنيقة والمكيفة والتي تم تزويدها بالتلفزيونات التي تمتاز بالشاشات المسطحة لمشاهدة العديد من القنوات الفضائية المختلفة، كما تحتوي الغرف على العديد من المرافق المختلفة ومنها خزانة ملابس، وثلاجة، وغلاية، و نعال مريح، و حمام صغير، وجميع لوازم الاستحمام المختلفة والتي يقدمها الفندق لزواره بشكل مجاني.
يوفر الفندق مواقف السيارات  المجانية وخدمات الواي فاي بشكل مجاني، إلى جانب أنه يوفر مرافق خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 185.83$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق ديار طابة

فندق ديار طابة
افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة

فندق ديار طابة يعتبر من أهم وافضل فنادق في المدينة المنورة 3 نجوم، والذي يتواجد بالقرب من المسجد النبوي الشريف، حيث أنه يبعد عن المسجد النبوي حوالي ثلاث دقائق فقط سيرًا على الأقدام.
يقدم فندق ديار طابة الغرف الأنيقة الفاخرة، والتي تحتوي على الأثاث الفاخر والأسرة المتينة والمراتب المريحة والفراش النظيف الذي يتميز ببياضه الناصع، وتحتوي الغرف على حمام صغير، ومكتب وتلفاز ومكيف وخزانة للملابس.
يوفر الفندق للزوار مطعم فاخر يقدم الوجبات والمأكولات  المحلية المميزة إلى جانب مجموعة واسعة من الأطباق العربية الشهيرة، كما يقدم لزوار مكتب استقبال رائع يعمل على مدار 24 ساعة خلال اليوم.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 63.72$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق نواة

فندق نواة
افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة

فندق نواة يعتبر من أهم الفنادق التي تقع تحت طائفة 3 نجوم، والذي يعتبر من أهم أماكن المبيت في المدينة المنورة، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 8 كيلو متر من المسجد النبوي الشريف.
يوفر الفندق لزواره جميع أنواع الغرف الفردية والمزدوجة وكذلك العائلية، كما يوفر الغرف الخاصة لغير المدخنين، وتتميز جميع الغرف بأنها أنيقة ومصممة على الطراز الحديث، وتحتوي جميعها على شاشات مسطحة ومكيفات وغيرها.
يوفر فندق نواة العديد من المرافق المختلفة للزوار ومنها صالة ترفيهية، ومركز للياقة البدنية (جيم)، وصرف آلي، و مواقف السيارات المجانية.
ومن الجدير بالذكر أن فندق نواه يقدم خدمات التنقل من وإلى المسجد النبوي للزوار مجانًا، ولذ     ا يعتبر فندق نواة من افضل فنادق 3 نجوم في المدينة المنورة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 99.5$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق