السفر الى سويسرا

افضل فنادق لوزان .. 7 فنادق 4 نجوم و 3 نجوم تقييمها عالي

إذا كنت تبحث عن أفضل أماكن الإقامة في لوزان بسويسرا، لا داعي للتعب من الآن في البحث عن هذه الأماكن، حيث سنقدم إليكم في هذا الموضوع افضل فنادق لوزان، والتي تعتبر من أشهر الفنادق والحاصلة على العديد من الجوائز نظير تقديمها للخدمات الفندقية على أكمل وجه.

افضل فنادق لوزان

  • فندق بيست ويسترن بلص ميرابو

فندق بيست ويسترن بلص ميرابو
افضل فنادق لوزان

فندق بيست ويسترن بلص ميرابو واحد من أشهر الفنادق التي تتواجد في لوزان، والذي نال إعجاب جميع الزوار، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من محطة القطار، فهو يبعد عنها حوالي 400 متر فقط.
يقدم الفندق الغرف العصرية والتي تم فرشها بذوق عالي جدًا، وتحتوي كل غرفة على حمام خاص مزود بمقصورة دش أو حوض استحمام ومجفف للشعر ولوازم استحمام، كما تحتوي الغرف على شاشات التلفاز المسطحة لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، وتحتوي أيضًا على ميني بار.
يوفر فندق بيست ويسترن بلص ميرابو العديد من المرافق المختلفة للزوار ومنها مطعمًا فاخرًا يشتهر بتقديم أشهى المأكولات البحرية والأسماك الطازجة من بحيرة جنيف.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 262.66$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • إيبيس لوزان سنتر

إيبيس لوزان سنتر
افضل فنادق لوزان

يعتبر فندق إيبيس لوزان سنتر واحد من افضل فنادق لوزان، والذي يمتاز بموقعه في وسط لوزان، كما أنه يبعد عن محطة القطار حوالي 10 دقائق سيرًا على الأقدام.
يقدم الفندق الغرف العصرية الرائعة والتي خصصت جميعها لغير المدخنين، حفاظًا على صحة النزلاء، كما أنها تتميز بأنها عازلة للصوت، وتحتوي على المكيفات.
يوفر فندق ايبيس لوزان سنتر العديد من المرافق المختلفة للزوار ومنها مواقف السيارات، وبارًا فاخرة يقوم بتقديم المشوبات اللذيذة والغنية، كما يقدم للزوار الوجبات الخفيفة على مدار الساعة، إلى جانب مرافق ذوي الاحتياجات الخاصة التي يوفرها الفندق.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 171.11$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق دي فوياجير بوتيك

فندق دي فوياجير بوتيك
افضل فنادق لوزان

فندق دي فوياجير بوتيك واحد من أشهر الفنادق التي تتواجد في لوزان، ويعتبر من أقدم الفنادق التي بنيت في لوزان، ولكن قد تم تجديده بالكامل مؤخرًا في عام 2015، حتى يواكب التطور وينال رضى ضيوفه، ويتواجد هذا الفندق على بعد حوالي 10 دقائق من محطة القطار.
يقدم الفندق الغرف التي تم تصميمها على الطراز الحديث والمعاصر، وتحتوي الغرف على حمام وميني بار.
يقدم فندق دي فوياجير بوتيك لزواره العديد من الخدمات المختلفة للزوار، ومنها إمكانية استخدام جميع وسائل النقل العامة في لوزان للتنقل من مكان لآخر بالمجان طيلة فترة الإقامة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 211.33$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق كونتيننتال لوزان

فندق كونتيننتال لوزان
افضل فنادق لوزان

يعتبر فندق كونتيننتال لوزان واحد من اشهر وافضل فناق لوزان، والذي يمتاز بقربه من الشاطئ، حيث أنه يقع على بعد حوالي 17 دقيقة فقط من الشاطئ سيرًا على الأقدام، ويتواجد هذا الفندق في مواجهة محطة القطار الرئيسية في لوزان.
يوفر الفندق الغرف بجميع أنواعها الفردية والزوجية والعائلية وجميعها مخصصة لغير المدخنين، وتتميز بفراشها الأنيق وأثاثها المتين وسرائرها المريحة.
يقدم فندق كونتيننتال لوزان العديد من المرافق، ومن أهمها مطعم ومخبز يقوم بتقديم المأكولات الطازجة للزوار، كما يقدم لزواره مركز للياقة البدنية (جيم) إلى جانب مواقف  السيارات، كما يقدم الفندق خدمات الوايف اي المجانية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 251.61$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • أغورا سويس نايت باي فاسبيند

أغورا سويس نايت باي فاسبيند
افضل فنادق لوزان

فندق أغورا سويس نايت باي فاسبيند من أهم الفنادق التي تتواجد في لوزان، والذي يقع تحت طائفة فنادق 4 نجوم، والذي يمتاز بقربه الشديد من الشاطئ، حيث أنه يقع على بعد 14 دقيقة سيرًا على الأقدام من الشاطئ.
يقدم هذا الفندق الغرف العصرية المكيفة، والتي تتميز بنوافذها الكبيرة، والتي تقدم العديد من الإطلالات الرائعة للزوار على حديقة الفندق، كما تم تزويد الغرفة بشاشات التلفاز المسطحة والتي تحتوي على أكثر من 200 قناة فضائية عالمية، وتم تزويدها أيضًا بمرافق لصنع القهوة والشاي، إلى جانب الميني بار الرائع الذي يحتوي على أرقى أنواع الشكولاتة السويسرية، والمشروبات الراقية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 266.72$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق إيليت

فندق إيليت
افضل فنادق لوزان

يعتبر فندق إيليت واحد من اشهر وافضل فنادق لوزان، والتي ننصح بها الزوار، ويتواجد هذا الفندق في قلب مدينة لوزان، ويتواجد تحديدًا بين ساحتي دي لاغير وسانت فرانسوا.
يقدم فندق إيليت لزواره الغرف الراقية الفخمة والتي تمتاز بفراشها الأنيق، وتصاميمها وديكوراتها الرائعة، كما قد تم تزويدها بالعديد من المرافق المختلفة.
يقدم الفندق لزواره العديد من الخدمات المختلفة، ومنها خدمات الواي فاي المجانية، وكذلك خدمة الغرف والتي تتم بالاعتماد على الموظفين المهرة، على مدار 24 ساعة طيلة فترة إقامة الزائر، ويوفر الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لخدمة الزوار.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 215.38$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق الفا-بالميرس باي فاسبيند

افضل فنادق لوزان

ويعتبر فندق الفا-بالميرس باي فاسبيند واحد من أهم وأشهر الفنادق التي تمتلكها لوزان، ويمتاز هذا الفندق بموقع هادئ في قلب مدينة لوزان، كما أنه يتواجد بالقرب من محطة القطار الرئيسية في لوزان، فهو يبعد عنها حوالي دقيقتين فقط سيرًا على الأقدام.
يوفر الفندق الغرف العصرية والمزودة بالمكيفات، وتمتاز هذه الغرف بنوافذها الكبيرة والمطلة على المحيط الخارجي، كما قد تم تزويد الغرف بشاشات التلفاز ومرافق لصنع الشاي والقهوة وغيرها من الإمكانيات المختلفة.
يسمح الفا-بالميرس باي فاسبيند باصطحاب الحيوانات الأليفة، كما يقدم العديد من المرافق ومنها مركز للياقة البدنية ومواقف للسيارات وبار فاخر.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 276.77$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

إغلاق