السفر إلى التشيك

افضل فنادق التشيك .. 6 فنادق ذات 3 نجوم تقييمها عالي

توفر جمهورية التشيك العديد من أماكن الإقامة المختلفة للزوار، ومنها الفنادق والشقق والفلل وغيرها، وفي موضوعنا هذا سوف نقدم إليكم افضل فنادق التشيك، والتي حازت على العديد من الجوائز بسبب قدرتها على تقديم الخدمات الفندقية الرائعة للزوار، وتمتاز هذه الفنادق بتصاميمها الرائعة.

افضل الفنادق التي تتواجد في التشيك

  • فندق ليليوفا براغ أولد تاون

فندق ليليوفا براغ أولد تاون
افضل فنادق التشيك

فندق ليليوفا براغ أولد تاون واحد من أشهر فنادق التشيك، والذي يمتاز بقربه من الشاطئ، حيث أنه يقع على بعد 6 دقائق من الشاطئ سيرًا على الأقدام، ويتواجد هذا الفندق بالقرب من جسر تشالز الشهير، فالمسافة بين الجسر والفندق لا تتجاوز 200 متر.
يقدم فندق ليليوفا براغ أولد تاون الغرف الأنيقة، والتي تحتوي على الأثاث الخشبي المتين، وتحتوي الغرف على حمام خاص.
يوفر فندق ليليوفا براغ أولد تاون مطعمًا فاخرًا، يحتوي على تراسًا واسعًا في غاية السحر والجمال، يطل على الشارع، ويقدم فيه أشهى المأكولات المحلية إلى جانب مجموعة واسعة من الأطباق العالمية.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 96.72$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • Lavanda Hotel&Apartments Prague

Lavanda Hotel&Apartments Prague
افضل فنادق التشيك

يتواجد Lavanda Hotel&Apartments Prague بالقرب من وسط المدينة، ويقع هذا الفندق على بعد 1 كيلو متر من بيت الرقص الشهير في التشيك، ويعتبر من أهم وافضل فنادق التشيك.
يوفر Lavanda Hotel&Apartments Prague العديد من الغرف والشقق الرائعة، والتي تحتوي على العديد من المرافق المختلفة ومنها شاشات التلفاز المسطحة، وحمام خاص يحتوي على حوض استحمام أو مقصورة دش إلى جانب لوازم استحمام مختلفة وكذلك مجفف للشعر.
يقدم Lavanda Hotel&Apartments Prague خدمات الواي فاي المجانية في جميع المناطق داخل الفندق، بالإضافة إلى أنه يوفر مواقف خاصة للسيارات وغيرها من المرافق المختلفة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 68.44$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • Apart2Rent

Apart2Rent
افضل فنادق التشيك

Apart2Rent من أهم فنادق التشيك، والذي ننصح به الزوار للمبيت به، حيث أنه يقدم الخدمات الفندقية للزوار على أعلى مستوى، ويتواجد فندق Apart2Rent في براغ بالقرب من قلعة فيسيهراد الشهيرة في التشيك، فالمسافة بين الفلعة والفندق حوالي 2.2 كيلو متر فقط.
يقدم فندق Apart2Rent  الشقق المجهزة للزوار، والمصممة على الطراز العصري، حيث تحتوي على مطبخ مجهز ومزود بالمعدات المختلفة للطبخ، إلى جانب غرفة المعيشة وغرفة النوم ومنطقة لتناول الطعام، وحمام مزود بلوازم الاستحمام المختلفة.
يوفر الفندق خدمات الواي فاي المجانية، ومواقف السيارات الخاصة، كما يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 86.41$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • فندق أرينا

فندق أرينا
افضل فنادق التشيك

يعتبر فندق أرينا واحد من أشهر وافضل فنادق التشيك، والذي يقع في حي براغ الشهير، ويحيط بهذا الفندق حديقة في غاية الجمال والروعة حول الفندق.
يوفر فندق أرينا العديد من الغرف العصرية والمزودة بشاشات التلفاز لمشاهدة القنوات الفضائية المختلفة، كما تحتوي على حمام خاص مزود بحوض استحمام ومجفف للشعر ولوازم استحمام مختلفة ومنها سائل استحمام ومناشف وغيرها.
يقدم فندق أرينا خدمات الواي فاي المجانية، إلى جانب أنه يقدم المواقف الخاصة للسيارات، ويقدم هذا الفندق خدمة الغرف بالاعتماد على فريق عمل مدرب ومجهز للقيام بالعديد من الأعمال المختلفة في هذا المجال.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 54.27$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • أندل سنتر سبيريت

أندل سنتر سبيريت
افضل فنادق التشيك

يعتبر فندق أندل سنتر سبريت واحد من أهم الفنادق التي تتواجد في جمهورية التشيك، ويتواجد بالقرب من جسر تشارلز الشهير، حيث أنه يقع على بعد 2.1 كيلو متر من هذا الجسر، كما أنه يمتاز بقربه من الشاطئ، حيث أن المسافة بينه وبين الشاطئ حوالي 7 دقائق فقط سيرًا على الأقدام.
يقدم الفندق أماكن الإقامة العصرية للزوار، والتي تمتاز بالأرضيات الخشبية، وتحتوي أماكن الإقامة على المطبخ المجهز والمزود بلوازم الاستحمام المختلفة، كما أنه مزود بحمام يحتوي على حوض استحمام ومجفف شعر ولوازم استحمام مجانية، كما تحتوي أماكن الإقامة على منطقة للجلوس، ومنطقة لتناول الطعام.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 69.58$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

  • Anděl Apartments Praha

Anděl Apartments Praha
افضل فنادق التشيك

يعتبر فندق Anděl Apartments Praha واحد من افضل فنادق التشيك، والتي ننصح بها زوارنا للمبيت بها، حيث أنها تقدم الخدمات الفندقية على أكمل وجه، كما أنها نالت على إعجاب جميع الزوار وحصلت على أعلى التقييمات من زوارها، ويقع بالقرب من وسط المدينة.
يقدم فندق Anděl Apartments Praha الشقق الفندقية المصممة على الطراز الحديث للزوار، ويوفر الفندق حوالي 16 شقة فندقية مجهزة على أعلى مستوى لتنال رضى الزوار.
يوفر الفندق العديد من المرافق المختلفة ومنها مواقف السيارات، ويوفر الفندق لزواره خدمات التنقل من وإلى المطار، كما يقدم خدمات  الواي فاي المجانية في جميع أنحاء الفندق.
وتبدأ الأسعار داخل الفندق لـ الليلة الواحدة من 87.66$.
ولمزيد من المعلومات وحجز الفندق من موقع بوكينج اضغط هنا.

-----------

-

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *